أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم السبت فى الصحف

19 سبتمبر 2020 الساعة 4:38 مساء
اخبار الزمالك اليوم السبت  فى الصحف


تنوعت اخبار الزمالك اليوم  السبت 18 سبتمبر 2020 ، فى المواقع الإلكترونية و الصحف
 
اليوم السابع
الزمالك يحتفل بذكرى السوبر 
 احتفل نادى الزمالك بمرور 18 عاما على التتويج بلقب كأس السوبر المصرى التى أقيمت 18 سبتمبر عام 2002، للمرة الثانية فى تاريخ القلعة البيضاء، ونشرت حسابات النادى على فيسبوك وإنستجرام صورة للحظة التتويج بالبطولة صحبتها بتعليق: "يوافق اليوم ذكرى فوز الزمالك عام 2002 ببطولة السوبر المصري للمرة الثانية على التوالى".

وأقيمت المباراة فى مثل هذا اليوم عام 2002 وهى النسخة الثانية من بطولة كأس السوبر المصرى، التى تقام سنويًا بين بطل الدورى المصري الممتاز وبطل كأس مصر، وفى هذه النسخة شارك المقاولون العرب، الذى كان يحتل المركز الخامس فى جدول ترتيب الدورى، بدلًا من الإسماعيلى بطل الدورى بسبب رفض الإسماعيلى اللعب فى استاد القاهرة وأيضًا بسبب الإعداد غير الكافى، ثم رفض الأهلى، وصيف الدورى، وغزل المحلة رابع الدورى، اللعب على اللقب ضد الزمالك.
وفاز الزمالك على المقاولون العرب، بعد مباراة عصيبة امتدت للأشواط الإضافية، حتى نجح أسامة نبيه من إحراز هدف الفوز للقلعة البيضاء فى الدقيقة 104 من عمر المباراة.
كارتيرون  ينفى الاحتفال مع الأهلي بالدورى 

كد الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى السابق للزمالك والحالى للتعاون السعودى، أن الحساب الذى نشر تهنئة للنادى الأهلى عبر "تويتر" ليس تابعا له، بعدما انتشرت فى الساعات الماضية تغريدة لأحد الحسابات المنسوبة له تقدم التهنئة للنادى الأهلى بحسم لقب الدورى للمرة الـ42 فى تاريخه، عقب خسارة الزمالك أمام أسوان، فى المباراة التى جمعت بينهما على استاد القاهرة الدولى، فى الجولة الثامنة والعشرين من منافسات بطولة الدورى الممتاز.
وقال كارتيرون المدير الفنى السابق للزمالك، فى تصريحات لليوم السابع، إن ذلك الحساب ليس له أى علاقة به وإنه ليس تابعا له، محذراً من التعامل معه.
وخسر فريق التعاون السعودي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، أولى مبارياته مع المدرب الجديد في بداية مشواره وذلك أمام بيرسبوليس الإيراني في المباراة التي جمعت الفريقين بالعاصمة القطرية "الدوحة"، ضمن منافسات دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال آسيا.
جاء الهدف الوحيد للفريق الإيراني عبر بشار بنيان لاعب بيرسبوليس في الدقيقة 49 من ركلة جزاء، بهذه النتيجة يظل التعاون متصدرًا مجموعته بـ6 نقاط، متفوقاً على الدحيل القطرى بفارق الأهداف، حيث خسر الأخير أيضا اليوم أمام الشارقة الإماراتى، وخاض فريق التعاون السعودي، تدريبه الأول، منذ 48 ساعة تحت قيادة كارتيرون مباشرة بعد توقيع عقود تدريب الفريق السعودي، مساء الخميس، بعقد لمدة عامين وقرر المدرب الفرنسي، الثلاثاء الماضي، فسخ تعاقده مع الزمالك.
وقال كارتيرون عقب اللقاء "وصلت قبل اللقاء بيوم، تحدثت مع اللاعبين لكن لم تسنح لى الفرصة للمساهمة فى التحضير لهذه المباراة، هذه بطولة صعبة لأننا سنلعب مباراة كل 3 أيام، لكن لدينا 6 نقاط ولازلنا فى المنافسة".

ابتعاد جروس فى اللحظات الأخيرة 
ابتعد السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى السابق للزمالك، عن حسابات العودة إلى قيادة الفريق الأبيض خلال المرحلة الحالية، وذلك بعد اعتذاره عن قبول المهمة بعد عرضه من قبل وكيله على إدارة الزمالك، حيث جاء عرض وكيله بأن تقوم إدارة النادى الأبيض بسداد المستحقات المتأخرة له على أن يقوم بإقناعه بقبول المهمة فى الفترة القادمة.
ولم يستطع وكيل جروس إقناعه بالعودة إلى قيادة الزمالك، رغم ترحيب إدارة القلعة البيضاء بكافة المتطلبات الخاصة بالمدرب السويسرى، ليبتعد بذلك المدرب السويسرى جروس عن حسابات العودة إلى قلعة ميت عقبة، بعد تعثر عودته مرة أخرى إلى قلعة ميت عقبة، وذلك بعد المفاوضات التى بدأها وكيله مع إدارة الزمالك منذ نحو أيام.
وقال وكيل المدرب السويسرى لإدارة الزمالك، إن جروس يحتاج إلى جراحة فى عينة اليسرى، لذا لن يستطيع قيادة الفريق خلال الفترة الحالية، ومن المقرر أن يعلن مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور اسم المدرب الجديد خلال الساعات المقبلة، وذلك بعد تأكيدات المستشار مرتضى منصور، أن المدرب الجديد سيتم إعلانه لجماهير القلعة البيضاء في مستهل الأسبوع الجارى، وذلك من أجل قيادة الفريق خلال المرحلة المقبلة بعد فسخ الفرنسي باتريس كارتيرون لتعاقده مع الزمالك من أجل قيادة التعاون السعودي والذى وصفه المستشار مرتضى منصور في كلمته الأخيرة مع أعضاء الجمعية العمومية بأنه خائن وعليه أن يسدد الشرط الجزائي للقلعة البيضاء حيث توعد منصور، المدرب الفرنسي، بمقاضاته حال عدم التزامه بكافة بنود تعاقده الذى قام بفسخه من طرف واحد مع القلعة البيضاء، حيث حرص مجلس الزمالك على مناقشة المفاضلة بين المرشحين والتي قامت بها اللجنة المكلفة باختيار المدير الفني الجديد للفريق وذلك من أجل إعلان عن هويته بشكل رسمي في الساعات المقبلة ويعد فيريرا من أبرز المرشحين لقيادة الفارس الأبيض.

اخبار الزمالك

يد محسن ياجور تمنح نهضة  بركان المغربي كأس الكونفدرالية الإفريقية وتذبح بيراميدز

يد محسن ياجور تمنح نهضة بركان المغربي كأس الكونفدرالية الإفريقية وتذبح بيراميدز

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف   توج فريق نهضة بركان ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، لأول مرة في تاريخه ، والذي جاء على حساب بيراميدز ، بعدما فاز عليه بنتيجة هدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الأحد على ملعب الأمير مولاي عبدالله بالمغرب، في نهائي

رقم مذهل وراء إنتقال أحمد حجازي الى إتحاد جدة السعودي ..تعرف على التفاصيل

رقم مذهل وراء إنتقال أحمد حجازي الى إتحاد جدة السعودي ..تعرف على التفاصيل

 احمد عادل الشريف كشفت تقارير صحفية ، تفاصيل العرض السعودي ، الذى تلقاه أحمد حجازي ، نجم دفاع المنتخب الوطني ، ونادى ويست برومتش البيون الإنجليزي ، للعب في نادي إتحاد جدة السعودي ، وذلك على سبيل الإعارة من النادي الإنجليزي  .واصبح   أحمد حجازي ،  نجم وست

رضا عبد العال ..تشاتيش لازم يروح ..الحكم الكاميروني ظلم بيراميدز وهذا الثنائى كان خارج نطاق الخدمة

رضا عبد العال ..تشاتيش لازم يروح ..الحكم الكاميروني ظلم بيراميدز وهذا الثنائى كان خارج نطاق الخدمة

 عبد العال: "تشاتشيتش" يتحمل خسارة لقب "الكونفيدرالية"   أكد رضا عبدالعال، نجم الأهلي والزمالك السابق، أن الكرواني أنتي تشاتشيتش، المدير الفني لفريق بيراميدز يتحمل خسارة لقب الكونفيدرالية أمام نهضة بركان المغربي.وقال عبدالعال فى برنامج "البريمو"، مع الإعلامي محمد

الزمالك يختتم استعداداته لمواجهة الإسماعيلي بإصابة نجم جديد ..ثالث الضحايا

الزمالك يختتم استعداداته لمواجهة الإسماعيلي بإصابة نجم جديد ..ثالث الضحايا

سارة عبد الباقي     اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، تدريباته اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا للقاء الإسماعيلي المقرر له في الثامنة مساء الغد باستاد القاهرة في الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز. وحرص الجهاز

تعرف على موعد وصول الرجاء إلى القاهرة

تعرف على موعد وصول الرجاء إلى القاهرة

مهاب ممدوح     أكد تقرير صحفي مغربي اليوم، الأحد، أن فريق الرجاء المغربي، سيسافر إلى القاهرة الخميس المقبل، استعدادًا لمواجهة الزمالك، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي، من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.   وذكر موقع "البطولة"، أن طائرة فريق الرجاء ستغادر البلاد في

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | الأهلي ينافس الزمالك على صفقة الموسم .. صراع ثنائي على مركز فرجاني ساسي .. طارق يحيى يكشف سر جديد من المغرب
مرتضى منصور يتحدث عن  نجم  الزمالك الذي احترمه الجميع ...تعليق القلب النابض على الاحتفال بعيد ميلاده
احمد جمال  مقطع فيديو يكشف موقف باتشيكو من مواجهة الإسماعيلي
الانتقام شعار الزمالك في دوري أبطال إفريقيا
المزيد