أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم يكشف كواليس حسم اسم خليفة كارتيرون البروفسيور على اعتاب الزمالك وكالديرون فى الانتظار

20 سبتمبر 2020 الساعة 10:22 صباحا
اخبار الزمالك اليوم يكشف كواليس حسم اسم خليفة كارتيرون البروفسيور على اعتا


سارة عبد الباقى
بات ملف المدير الفني الجديد لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أكثر ما يشغل بال جماهير النادي الأبيض خلال الفترة الحالية، وذلك بعد الرحيل المفاجىء للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للقلعة البيضاء، استغلالا لوجود الشرط الجزائي الموجود في عقده مع الزمالك والبالغ قيمته راتب ثلاثة أشهر.
وخرج مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك خلال تصريحات تليفزيونية في الساعات الماضية ليمازح جماهير النادي الأبيض في ظل حالة التوتر والاستعجال التي تسيطر عليها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لرغبتها في التعرف على هوية المدرب الجديد في أسرع وقت، حيث قال مرتضى منصور: "متسربعونيش لأسبلكو طارق يحيى يكمل"، في إشارة إلى رغبته بتحلي الجماهير بمزيد من الصبر والتريث من أجل اختيار من هو أنسب لقيادة الفريق في هذه المرحلة الحرجة.
من هم المدربين المرشحين؟
بعد رحيل كارتيرون، وضع مسؤولو نادي الزمالك أربعة مدربين ليتولى واحد منهم، مهمة تدريب الفريق الأبيض خلال الفترة الحالية، وهم السويسري كريستيان جروس، والبرتغالي جوسفالدو فيريرا، ومواطنه جايمي باتشيكو، والأرجنتيني غابرييل كالديرون، حيث سبق للثلاثي الأول بالفعل تدريب الزمالك من قبل، بينما يعتبر كالديرون هو الوجه الجديد على جماهير النادي الأبيض.
1  /السويسري كريستيان جروس
اشترط المدرب السويسري الحصول على كامل مستحقاته المتأخرة لدى الزمالك، قبل الرد على العرض المقدم له من جانب الأخير، وبعد أن تجاهل الزمالك هذا الطلب اعتذر المدرب بحجة خضوعه لعملية جراحية في العين اليسرى خلال الأيام الحالية وحاجته للراحة لمدة 10 أيام، ورفض الطبيب المعالج له تأجيل موعد الجراحة، وذلك قبل أن يخرج مرتضى منصور في تصريحاته الأخيرة ليؤكد أن أسباب جروس باطلة وليست حقيقية حيث قال أن جروس طلب التوقيع مع الزمالك لمدة شهرين فقط، والحصول على كافة مستحقاته القديمة، بينما تكمن رغبة الزمالك في أن يكون العقد لمدة موسم، ولكن جروس ، رفض ليقوم مسئولو النادي بصرف النظر عنه، حسب ما أكده رئيس الزمالك ، مشدداً على أن جروس لا يعاني من أي مرض في عينه كما أدعى، كما أنه يرغب في حصوله على مستحقاته أولاً قبل التفاوض حول أي أمور أخرى.
2 / البرتغالي جوسفالدو فيريرا
مازال فيريرا ،واحد من اقوى  المرشحين بقوة للعودة إلى تدريب الزمالك ، من جديد، ولكن هناك بعض الأزمات الموجودة حول إتمام الأمر، الأزمة الأولى تكمن في رغبة المدرب في الحصول على مبلغ 400 ألف دولار شهرياً في الوقت الذي توقف فيه عرض الزمالك عند 120 ألف دولار فقط، أما الأزمة الثانية فهي خاصة بالمدرب نفسه حيث أنه يتمسك بحضور 4 مساعدين كما كان الحال من قبل في ولايته الأولى، .
وتواصل موقع "أخبار الزمالك" بالفعل مع الثنائى بيدرو ريبوتشو ونونو ألميدا، حيث أكد أنه لم يعمل مع "البروف"، بعد فترة تدريب نادي السد القطري.
ويحاول فيريرا ،خلال الوقت الحالي، إما إعادة فريقه له مرة أخرى أو جلب مساعدين جدد في حال تعثر إعادتهم نظراً لارتباطهم بعقود حالياً بالفعل، الأزمة الثالثة تمكن في وجود بعض الأصوات داخل مجلس إدارة نادي الزمالك ، الرافضة لعودة فيريرا بحجة تقدمه في السن، وعدم قدرته على قيادة فريق بحجم الزمالك كما كان الوضع من قبل.
3 / البرتغالي جايمي باتشيكو
باتشيكو كان هو أول المدربين الذي تم التفاوض معه من جانب مسئولي نادي الزمالك ، لخلافة باتريس كارتيرون، ولم تستغرق المفاوضات معه سوى يوم واحد فقط، حيث وافق على الفور على عرض الزمالك ، الذي تمثل في استطلاع رأيه حول الأمر مع تحديد طلباته والقيمة المالية لراتبه، حيث  طلب باتشيكو الحصول على مبلغ 75 ألف دولار شهرياً بخلاف وجود إثنين مساعدين أجانب في جهازه المعاون.
جاء ترشيح باتشيكو عن طريق الثنائي إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، وفاروق جعفر رئيس اللجنة الفنية بالنادي الأبيض.
وعلى غير المتوقع أصدرت الصفحات الجماهيرية لنادي الزمالك بيانا موحداً أعلنت من خلاله عن رفضها لعودة باتشيكو كونه هرب في ولايته الأولى من الزمالك لتولي تدريب الشباب السعودي، مع التمسك بالتعاقد مع واحد من الثنائي جروس أو فيريرا، لما يمثلاه من ثقل فني كبير.
4 /الأرجنتيني جابرييل كالديرون
كالديرون يعتبر هو الخيار الأخير أمام مسئولي الزمالك في ظل ضيق الوقت وعدم قدرتهم على توسيع دائرة المفاوضات لأكثر من وجود الرباعي المذكور، حيث دخل مسئولو نادي الزمالك ، في خط المفاوضات بقوة مع المدرب الأرجنتيني لتولي المسئولية الفنية في الفترة المقبلة خلفاً لكارتيرون، وزادت أسهم كالديرون بعد تعثر المفاوضات مع جروس ليدفع إدارة الزمالك للتفاوض وبقوة مع كالديرون في محاولة للتوصل لاتفاق معه، حيث عرض مسؤولو الزمالك مبلغ 100 ألف دولار راتب شهري على كالديرون الذي يرغب في اصطحاب ثلاثة مساعدين معه.
السيرة الذاتية الأرجنتيني غابرييل كالديرون
بدأ كالديرون مسيرته التدريبية مع نادي كيان الفرنسي، ثم نادي لاوسن السويسري، ثم درب المنتخب السعودي في عام ٢٠٠٦ وتأهل معه لبطولة كأس العالم، ثم انتقل لتدريب المنتخب العماني، وعاد كالديرون في موسم 2008  إلى السعودية مرة أخرى، ولكن هذه المرة عن طريق بوابة نادي اتحاد جدة السعودي، الذي حقق معه لقب الدوري، ووصل معه لنهائي دوري أبطال آسيا في عام ٢٠٠٩ قبل أن يخسر اللقب في المباراة النهائية أمام فريق بوهانج ستيلرز الكوري بنتيجة 2 / 1، ثم تولى كالديرون مهمة تدريب فريق الهلال السعودي، وحقق معه لقب الدوري وكأس ولي العهد.
بعض الكواليس الخاصة بملف مدرب الزمالك الجديد
يذكر أن مجلس إدارة نادي الزمالك ، برئاسة  مرتضى  منصور ،قام بتشكيل لجنة مكونة من إسماعيل يوسف وفاروق جعفر وأحمد مرتضى وأمير مرتضى لاختيار المدرب، الثنائي الأول وقع اختياره على باتشيكو كما ذكرنا في السطور السابقة، بينما اختار أحمد مرتضى واحد من الثنائي جروس أو الإسباني خوان كارلوس جاريدو مدرب الأهلي السابق والوداد المغربي الذي تمت إقالته من تدريب الأخير في الأسابيع الماضية، فيما وقع اختيار أمير مرتضى على فيريرا.
ومن المقرر أن تشهد الساعات القليلة المقبلة الرد النهائي من جانب فيريرا ،حول عرض الزمالك وتحديد مدى إمكانية قبوله الحصول على القيمة المالية التي حددها النادي الأبيض من عدمه، وفي حال رفضه سيكون الثنائي باتشيكو وكالديرون ، الأقرب إلى الصورة وإن كان الأخير نال رضاء مسئولي الزمالك في ظل السيرة الذاتية القوية التي يتمتع بها.
 
اقرأ المزيد من الاخبار المتعلقة 

مرتضى منصور يعلن الموقف النهائي لمدرب الزمالك . مدرب محبوب يقترب ..اخبار الزمالك يكشف اسم الثنائى

 

اخبار الزمالك

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
المزيد