أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم الأحد في الصحف | طلبات فيريرا .. 4 أزمات .. ومهلة أخيرة لصفقة الزمالك الجديدة

20 سبتمبر 2020 الساعة 11:59 صباحا
اخبار الزمالك اليوم الأحد في الصحف | طلبات فيريرا .. 4 أزمات .. ومهلة أخيرة لصف


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلق بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: طلبات فيريرا
أكد الإعلامى أحمد شوبير أن البرتغالى فيريرا طلب من مسئولى الزمالك إرسال أسماء كل اللاعبين بالفريق تمهيداً لدراستهم ثم الرد على عرض توليه تدريب الفارس الأبيض، وقال شوبير فى برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم، "آخر حوار بين الزمالك وفيريرا طلب المدرب البرتغالى إرسال أسماء كل اللاعبين تمهيداً لدراستهم ثم الرد على عرض تدريب القلعة البيضاء مرة أخرى، أمير مرتضى منصور هو الأكثر إصراراً داخل الزمالك على التعاقد مع فيريرا".


وأضاف شوبير، "فيريرا مكسب كبير للزمالك بمنتهى الأمانة، والزمالك مركز فى التعاقد معه حتى لو هيضحى بأموال كثيرة، ولو محصلش هتسمعوا كلام كتير عن مدربين زى باتشيكو".


وتأكد بصفة نهائية استمرار طارق يحيى المدير الفنى المؤقت للزمالك فى منصبه فى مباراة طنطا المقبلة بالدورى والمقرر لها الثلاثاء المقبل بسبب عدم التعاقد مع مدير فنى أجنبى جديد حتى الآن، وسيتم الإعلان عن المدير الفنى الجديد الاثنين المقبل.


فيما كشف مصدر داخل إدارة الكرة بنادى الزمالك عن موعد الإعلان عن اسم المدير الفنى الجديد الذى يتولى تدريب الفريق خلفا للفرنسى كارتيرون، وأكد المصدر أن إدارة الزمالك ستعلن عن المدير الفنى خلال أيام ولكن لن يكون قبل الاثنين المقبل وذلك انتظارا لرد المدربين الذين يتفاوض معهم.


وقال المصدر، إن فكرة التعاقد مع مدير فنى مصري، سواء مؤقت أو دائم، مستبعدة تماماً من عقل إدارة النادى، حيث سيكون إسناد المهمة لمدير فنى أجنبى خلال أيام ولن يتم التعاقد مع مدير فنى مصرى نهائيا.





الوطن: 4 أزمات تهدد الزمالك
يواجه الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، العديد من الأزمات قبل مواجهة طنطا، المحدد لها في الثامنة مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.



بعد خسارة الزمالك أمام أسوان بهدف دون رد، بالجولة 28 لمسابقة الدوري وتأكد فوز الأهلي بلقب المسابقة للمرة 42 في تاريخه، يسعى الفريق الأبيض بقيادة مديره الفني المؤقت طارق يحيى، لتجاوز آثار هذه الخسارة واستعادة نغمة الانتصارات في مباراة طنطا من جل حسم التواجد بالمركز الثاني والمشاركة ببطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل.


وبعد هروب الفرنسي باتريس كارتيرون من تدريب الفريق وانتقاله لتدريب التعاون السعودي، ما زالت إدارة النادي الأبيض تسابق الزمن للتعاقد مع مدير فني أجنبي جديد، وتسعى لحسم هذا الملف في أسرع وقت ممكن حتى يقود المدير الفني الجديد استعدادات الفريق لمواجهة الرجاء المغربي المرتقبة في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والمحدد لها الشهر المقبل.



أيضًا الأنجولي آري بابل، لاعب فريق أول أغسطس الأنجولي، والصفقة المنتظرة للزمالك تواجه شبح الإلغاء، بعد أن أبدى اللاعب استياءه من إدارة النادي الأبيض، بعد إهمالها له عقب الاتفاق مع إدارة الأبيض على الانتقال لصفوفه بداية من الموسم المقبل، وتوقيعه للقلعة البيضاء وفقا لما ذكره.



فيما يحيط الغموض بمستقبل التونسي فرجاني ساسي والمغربي أشرف بن شرقي، في ظل العروض المغرية التي يتلقاها الثنائي مؤخرا، وتسعى إدارة النادي الأبيض لحسم ملف استمرار الثنائي الموسم المقبل، من أجل الحفاظ على قوة الفريق.
 
 
 
المصري اليوم: مهلة أخيرة لصفقة الزمالك الجديدة

قال نونو ميجيل، وكيل أعمال الأنجولي أري بابل، جناح فريق أول أغسطس الأنجولي السابق، إن هناك مهلة أخيرة لمسؤولي نادي الزمالك من أجل تحديد موقفهم بشكل نهائي بشأن اللاعب، مشيراً إلى أن ما حدث لا يمت للاحتراف أو الاحترام.


وأكد وكيل اللاعب، في تصريحات تليفزيونية: «هناك عقد بالفعل بين بابل والزمالك، لن أفصح عن أي تفاصيل وإذا كان به أي شروط جزائية، لكن الأمر لم يتم التعامل معه بشكل لائق من جانب الزمالك، لقد وافقنا على كل الشروط ووقعنا العقد، لكن لم نجد أي رد فعل بعد ذلك».


وتابع: «لا يوجد أي تواصل، لا يتم الرد علينا، نتحدث هنا عن الأمور الأساسية، حتى لم يتم تحديد موعد لرحلة اللاعب للقاهرة للانضمام للفريق، لا يوجد أي تحويل لراتب أو مستحقات اللاعب، نحاول التواصل مع مسؤولي الزمالك ولا يرد علينا أحد».


وأختتم: «لقد وقع على عقود بالفعل، هو لاعب في نادي الزمالك، يجب أن يكون هناك تواصل معه ومنحه راتبه، يجب أن يتم احترامه كإنسان قبل أن يتم احترامه كلاعب محترف، عقده انتهى مع ناديه ولا يتقاضى أي راتب منذ 3 أشهر ولديه عائلة».
 
اقرأ المزيد من الاخبار المتعلقة 

مرتضى منصور يعلن الموقف النهائي لمدرب الزمالك . مدرب محبوب يقترب ..اخبار الزمالك يكشف اسم الثنائى



اخبار الزمالك

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد