أخر الاخبار

 

يوفنتوس يحقق فوز عريض ..صدمة الملكى ..خماسية توتنهام وفوز باريس سان جيرمان ونابولي .. تعرف على نتائج مباريات اليوم

20 سبتمبر 2020 الساعة 3:23 مساء
يوفنتوس يحقق فوز عريض ..صدمة الملكى ..خماسية توتنهام وفوز باريس سان جيرمان ونابولي .. تعرف على نتائج مباريات اليوم


احمد عادل الشريف
 
 
فاز توتنهام هوتسبير بخماسية على ساوثهامبتون في مباراة الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز 2020-2021، التي أقيمت اليوم، الأحد، على ملعب ساينت مارى، وكان الكوري سون هيونج مين مهاجم الديوك، بطل لقاء اليوم بتسجيله سوبر هاتريك رائع، وكان "السبيرز" قد خسر أولى مبارياته بالبريميرليج بهدف نظيف من إيفرتون الأحد الماضى.


انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل بنتيجة 1-1، بهدف لدانى إنجز مهاجم ساوثهامبتون فى شباك توتنهام هوتسبير في الدقيقة 32 من المباراة، وآخر للكوري سون هيونج مهاجم "السبيرز" في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.


سجل سون هيونج مين مهاجم توتنهام الهدف الثانى لفريقه فى الدقيقة الـ 47، ثم سجل الهدف الثالث فى الدقيقة 64 ، والرابع في الدقيقة 73.


بينما سجل هارى كين مهاجم توتنهام الهدف الخامس للديوك فى الدقيقة 82 من عمر المباراة، وسجل دانى إنجز الهدف الثانى في شباك "السبيرز" في الدقيقة  90 من ركلة جزاء، لتنتهى المباراة بفوز كتيبة مورينيو بنتيجة 5-2.
 
الدورى الإيطالي ..فوز يوفنتوس بالثلاثة 
 
 


 
استهل فريق يوفنتوس حملة الدفاع عن لقب الدوري الإيطالي بالفوز على سامبدوريا بثلاثية نظيفة في افتتاح مباريات الكالتشيو موسم 2020-20201.
افتتح الوافد الجديد ديان كولوسيفسكي التسجيل في الدقيقة 13 قبل أن يضيف ليوناردو بونوتشي التعادل في الدقيقة 78 من عمر المباراة.
وفي الدقيقة 88 استطاع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أن يختتم الثلاثية ويفتتح أول أهدافه في الموسم الجديد.
وتصدر يوفنتوس جدول الترتيب بالتساوي مع جنوى برصيد 3 نقاط واحتل سامبدوريا المركز الأخير بدون رصيد.
بد
نابولي يهزم بارما
تغلب فريق نابولي الإيطالى على بارما بهدفين نظيفين فى المباراة التى جمعت الفريقين ظهر اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الأولى من منافسات الكالتشيو الموسم الجديد، أحرزهما لويس ميرتينز ولورينزو إنسيني فى الدقيقتين 64 و77 من عمر أحداث اللقاء.
وبهذه النتيجة يحصد نادى الجنوب أول ثلاث نقاط بمسابقة الدوري الإيطالى موسم 2020/2021.



باريس سان جيرمان يفوز بثلاثية
حقق باريس سان جيرمان فوزه الثاني في الموسم الجديد من الدوري الفرنسي الممتاز، بعد التغلب نيس بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعت الفريقين ظهر اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المسابقة.


افتتح الفريق الباريسي التسجيل في الدقيقة 38، عبر ركلة جزاء نفذها بنجاح كيليان مبابي، نجم الفريق، فيما أضاف أنخيل دي ماريا الهدف الثاني عند الدقيقة 45، وفي الدقيقة 66 اختتم ماركينيوس ثلاثية سان جيرمان.


ويعتبر الفوز في مباراة اليوم هو الثاني لباريس سان جيرمان في الموسم الجديد من الدوري الفرنسي، بعد انتصار الجولة الأولى أمام ميتز، وخسارة مباراتي الجولة الثانية والثالثة بنفس النتيجة، 1-0، أمام لانس ومارسيليا بالترتيب.


ورفع باريس سان جيرمان رصيده للنقطة 6 في المركز السابع، بفارق 4 نقاط عن رين المتصدر.
 
سقوط ريال مدريد فى فخ التعادل 
مهاب ممدوح 
أستهل  فريق ريال مدريد الإسباني مشوار الدفاع عن لقب الليجا بالتعادل السلبي مع ريال سوسيداد ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإسباني.
ولم يتمكن لاعبو ريال مدريد من خلق الفرص في الوقت الذي تألق فيه حارسه البلجيكي تيبو كورتوا وأنقذا العديد من الفرص السهلة طوال المباراة.
وكانت أخطر فرص الفريق الملكي في الدقيقة 63 عن طريق رأسية الفرنسي كريم بنزيما والتي تصدى لها الحارس.
وحصد كل فريق نقطة واحدة ليحتل ريال مدريد المركز العاشر بينما احتل فريق ريال سوسيداد المركز التاسع برصيد نقطتين.

بث مباشر ليفربول وتشيلسي


اخبار الزمالك

يد محسن ياجور تمنح نهضة  بركان المغربي كأس الكونفدرالية الإفريقية وتذبح بيراميدز

يد محسن ياجور تمنح نهضة بركان المغربي كأس الكونفدرالية الإفريقية وتذبح بيراميدز

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف   توج فريق نهضة بركان ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، لأول مرة في تاريخه ، والذي جاء على حساب بيراميدز ، بعدما فاز عليه بنتيجة هدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الأحد على ملعب الأمير مولاي عبدالله بالمغرب، في نهائي

رقم مذهل وراء إنتقال أحمد حجازي الى إتحاد جدة السعودي ..تعرف على التفاصيل

رقم مذهل وراء إنتقال أحمد حجازي الى إتحاد جدة السعودي ..تعرف على التفاصيل

 احمد عادل الشريف كشفت تقارير صحفية ، تفاصيل العرض السعودي ، الذى تلقاه أحمد حجازي ، نجم دفاع المنتخب الوطني ، ونادى ويست برومتش البيون الإنجليزي ، للعب في نادي إتحاد جدة السعودي ، وذلك على سبيل الإعارة من النادي الإنجليزي  .واصبح   أحمد حجازي ،  نجم وست

رضا عبد العال ..تشاتيش لازم يروح ..الحكم الكاميروني ظلم بيراميدز وهذا الثنائى كان خارج نطاق الخدمة

رضا عبد العال ..تشاتيش لازم يروح ..الحكم الكاميروني ظلم بيراميدز وهذا الثنائى كان خارج نطاق الخدمة

 عبد العال: "تشاتشيتش" يتحمل خسارة لقب "الكونفيدرالية"   أكد رضا عبدالعال، نجم الأهلي والزمالك السابق، أن الكرواني أنتي تشاتشيتش، المدير الفني لفريق بيراميدز يتحمل خسارة لقب الكونفيدرالية أمام نهضة بركان المغربي.وقال عبدالعال فى برنامج "البريمو"، مع الإعلامي محمد

الزمالك يختتم استعداداته لمواجهة الإسماعيلي بإصابة نجم جديد ..ثالث الضحايا

الزمالك يختتم استعداداته لمواجهة الإسماعيلي بإصابة نجم جديد ..ثالث الضحايا

سارة عبد الباقي     اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، تدريباته اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا للقاء الإسماعيلي المقرر له في الثامنة مساء الغد باستاد القاهرة في الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز. وحرص الجهاز

تعرف على موعد وصول الرجاء إلى القاهرة

تعرف على موعد وصول الرجاء إلى القاهرة

مهاب ممدوح     أكد تقرير صحفي مغربي اليوم، الأحد، أن فريق الرجاء المغربي، سيسافر إلى القاهرة الخميس المقبل، استعدادًا لمواجهة الزمالك، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي، من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.   وذكر موقع "البطولة"، أن طائرة فريق الرجاء ستغادر البلاد في

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | الأهلي ينافس الزمالك على صفقة الموسم .. صراع ثنائي على مركز فرجاني ساسي .. طارق يحيى يكشف سر جديد من المغرب
مرتضى منصور يتحدث عن  نجم  الزمالك الذي احترمه الجميع ...تعليق القلب النابض على الاحتفال بعيد ميلاده
احمد جمال  مقطع فيديو يكشف موقف باتشيكو من مواجهة الإسماعيلي
الانتقام شعار الزمالك في دوري أبطال إفريقيا
المزيد