أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف اليوم الثلاثاء | مصطفى محمد إلى الدوري الإسباني .. خناقة اللاعبين تفسد انتقال لاعب الأهلي للزمالك .. اعتراض زملكاوي

29 سبتمبر 2020 الساعة 12:07 مساء
اخبار الزمالك في الصحف اليوم الثلاثاء | مصطفى محمد إلى الدوري الإسباني .. خنا


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلق بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: اعتراض زملكاوي
 قررت إدارة الكرة بنادى الزمالك، تحت إشراف أمير مرتضى منصور، رفع توصية إلى مجلس إدارة النادى برئاسة المستشار مرتضى منصور، من أجل إرسال خطاباً إلى الاتحاد المصرى لكرة القدم، من أجل الاعتراض على إقامة مباريات في بطولة الدورى الممتاز خلال فترة التوقفات القادمة بسبب الأجندة الدولية خلال الفترة من 7 إلى 15 أكتوبر، حيث تأتى رؤية إدارة الكرة بالقلعة البيضاء بأنه من المفترض ألا تقام مباريات في الدوري تحقيقا لتكافؤ الفرص، خاصة إن الزمالك وصله خطابين من الاتحاد المغربى ونظيره التونسى من أجل استدعاء ثنائى الفريق الأبيض المغربى أشرف بن شرقى والتونسي فرجانى ساسي خلال فترة التوقف القادمة وهوا ما يحرم الفريق من جهودهما في تلك المرحلة.
 

وفى هذا الشأن، قال أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بالزمالك، إن الأهلي حسم لقب الدوري، ولكن هناك أندية أخرى مثل الزمالك مصالحها تتضرر، وهناك من ينافس على الهبوط، ونحن ننافس على المركز الثاني للمشاركة في دوري الأبطال بالموسم الجديد، لذا سنحتاج كل لاعبينا، وليس عدلا أن نواجه فريقا كاملا ونحن بدون الدوليين.. وأي عنصر سيغيب عن الزمالك سيسبب مشكلة، أطالب اتحاد الكرة بحل الأمر مثلما أوجد حلولا لاستكمال الدوري رغم أنه بالأرقام لم يكن منطقيا استكمال المسابقة، وسجلنا اعتراضنا ثم ارتضينا".
 



 
الوطن: مصطفى محمد إلى الدوري الإسباني
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن موقف الإدارة من بيع مهاجم الفريق مصطفى محمد.


وشدد المصدر، خلال تصريحات خاصة لـ"الوطن"، على أن رئيس القلعة البيضاء، أكد لمصطفى محمد، أنه سيوافق على احترافه في حال وجود عرض بقيمة 10 ملايين يورو، بما يعادل 185 مليون جنيه مصري، وبخلاف ذلك فرحيله مرفوض.


وكشفت تقارير صحفية مؤخرا، عن دخول مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك، ضمن دائرة اهتمامات أندية إسبانية لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


وقالت صحيفة "آس" الإسبانية، إن رايو فايكانو، وإلتشي الذي يلعب في الليجا، يرغبان في ضم مصطفى محمد، مشيرةً إلى أن مهاجم الزمالك، صرح برغبته في الرحيل.


وفى نفس السياق، كان مصطفى محمد، قد خرج بتصريحات إعلامية أكد خلالها رغبته في خوض تجربة الاحتراف الخارجي، وتحديدا بنادي فنربخشة التركي، الأمر الذي رفضه مجلس إدارة الزمالك.


وكان رئيس الزمالك، أعلن رفضه انتقال مصطفى محمد، لأي ناد تركي، بسبب الخلاف السياسي بين البلدين، قبل أن يصرح اللاعب بعدم اهتمامه بالشأن السياسي ومطالبته بالتعامل كلاعب كرة فقط، وهو الأمر الذي أغضب إدارة النادي، وطالبت اللاعب بعدم الإدلاء بأي تصريحات واحترام التعليمات.


ووقع المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البرتغالي جايمي باتشيكو، عقد توليه مسؤولية الإدارة الفنية للفريق لمدة موسم واحد قابل للتجديد.


وجاء توقيع "باتشيكو" في حضور المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي، وإسماعيل يوسف عضو المجلس، وأمير مرتضى المشرف العام على الكرة.
 
 
المصري اليوم: خناقة اللاعبين تفسد انتقال لاعب الأهلي للزمالك
قال بكري سليم، المدير التنفيذي لنادي مصر المقاصة، إن أحمد الشيخ، لاعب النادي الأهلي، أثناء تواجده بين صفوف مصر المقاصة كان رغتبه الأولى الانضمام لفريق الزمالك.


أضاف بكري، في تصريحات متلفزة، أن الشيخ غير قراره عقب المشادة التي نشبت في لقاء الزمالك ومصر المقاصة والذي سجل فيها لاعب الأهلي الحالي، وتعرض لمشادة مع لاعبي الزمالك مما جعله يغير قراره بالرحيل للقلعة الحمراء.

اخبار الزمالك

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد