أخر الاخبار

 

أحمد حسن يكشف خطأ البدري الوحيد ويؤكد: لاعب الزمالك ينتظره مستقبل كبير .. وفرجاني أخطأ وكان على الجبلاية فعل هذا الأمر

4 اكتوبر 2020 الساعة 2:47 مساء
أحمد حسن يكشف خطأ البدري الوحيد ويؤكد: لاعب الزمالك ينتظره مستقبل كبير .. وفر


 
 
أكد أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، أن حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر أخطأ بعدم إقامة معسكر للاعبين في الفترة الحالية.
 
وأضاف في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر:" تعاملت كثيرا مع البدري، وتصريحه بشأن مصطفى محمد غير جارح مطلقا".
 
وواصل:" قد يكون التعليق التليفزيوني "خانه التعبير فيه"، وهو يعمل على استفزاز اللاعبين من أجل تقديم أقصى ما لديهم، لم يقم بالإساءة مطلقا، يريد فقط تحفيز اللاعب".
 
وأكمل: "البدري تحدث مع مصطفى محمد، من أجل تحفيزه، وأكد له أنه من ضمن خططه، طريقة المدير الفني للمنتخب جيدا دائما تعمل على رفع المعنويات وتحفيز اللاعبين للوصول للفورمة العالية، وهذه وجهة نظري بحكم عملي معه لسنوات".
 
وأردف:" كان يجب على البدري إقامة معسكر لمنتخب مصر، خاصة أنها مرحلة هامة للغاية".
 
 
 
أحمد حسن: إمام عاشور ينتظره مستقبل كبير
أكد أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، أن إمام عاشور لاعب الزمالك خامة جيدة وينتظره مستقبل كبير.
 
وقال في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: "تحدثت معه بشكل شخصي، وطالبته بالتركيز في الملعب وعدم التدخل في بعض الأمور".
 
وأضاف:" إمام عاشور يضع نفسه دائما في قلب الأزمات، وأن يبتعد عن موضوع "قصف الجبهات"، هناك لاعبين كبار في فريقه".
 
وأكمل:" الجميع لا يتذكر لقطات هامة لإمام عاشور سوى خروجه عن النص، والعقوبات التي يتلقاها بسبب خروجه عن النص في المباريات".


 
 
الصقر: فرجاني أخطأ .. وكان على الجبلاية فعل هذا الأمر
أكد أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، أن فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك، أخطأ بشكل كبير، ولا يصدر مثل هذا التصرف عن لاعب محترف.
 
وقال في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر:"ساسي يجب أن يتحلى بالمسئولية، وكنت أتمنى صدور قرار فوري من لجنة الانضباط سريعا، من أجل منع اللغط".
 
وأضاف:" القرار السريع كان يجب صدوره لحماية الحكم أمين عمر، الحكم مثل القاضي الذي يجلس على المنصة، كان على اتحاد الكرة إصدار القرار بشكل أسرع".
 
وواصل: "لابد أن يكون هناك عقوبة ضد فرجاني ساسي، وعقوبة نادي الزمالك عليه أمر جيد، من أجل إعادة الإنضباط".
 
وأكمل:" العقوبة يجب أن تكون على قدر الحدث، خاصة أنه لاعب محترف وعليه مسئولية، لكن لا أعرف لماذا لم يتم إصدار العقوبة الرسمية حتى الآن، وأعتقد أن القرار سيصدر اليوم أو غدًا".
 
وتابع:" العقوبة لا تخرج إلا بعد مراجعتها، أي لاعب يخطأ يجب أن ينال عقابه، لابد أن يتم تطبيق اللوائح والقوانين، يجب أحترام الحكام، وأن يتم المحافظة على الحكم المصري".
 
واستطرد:" إذا لم يخرج عقوبة مناسبة للحدت وفقا للقوانين واللوائح الخاصة بالدوري المصري".
 
وأضاف: "يجب أن يكون هناك جلسة مع فرجاني لحسم ملف تجديد عقده، وفي حالة رغبته بالرحيل على الزمالك تحقيق الاستفادة منه ماليا وهذه هي لغة الاحتراف قبل رحيله مجانا".

اخبار الزمالك

نكشف موقف زيزو وفتوح من اللحاق بمباراة دريمز الغاني وجوميز يحسم موقف مصطفى

نكشف موقف زيزو وفتوح من اللحاق بمباراة دريمز الغاني وجوميز يحسم موقف مصطفى شلبي

هاني عصام   كشف مصدر داخل فريق الزمالك عن موقف أحمد فتوح وأحمد سيد زيزو لاعبي الفريق من اللحاق بمواجهة دريمز الغاني يوم الأحد المقبل في ذهاب الدور نصف النهائي للكونفدرالية الإفريقية. وتعرض زيزو وفتوح للإصابة في لقاء القمة بالأمس أمام الأهلي ولم يتمكن الثنائي من استكمال

فرمان شديد اللهجة من حسين لبيب للاعبي الزمالك .. وشوبير يكشف كواليس اجتماع الأهلي المنتظر مع كولر بعد خسارة القمة

هاني عصام   قرر حسين لبيب رئيس نادي الزمالك منع ظهور أي لاعب بالفريق في وسائل الإعلام خلال الساعات المقبلة بعد الفوز على الأهلي. وتواصل لبيب مع جهاز الزمالك في الساعات الماضية وأبلغهم بمنع ظهور أي لاعب في أي برنامج تلفزيوني لعدم تشتيت ذهن اللاعبين وغلق صفحة مباراة القمة

كيف احتفل محمد هنيدي وهنادي مهنا بفوز الزمالك على الأهلي

كيف احتفل محمد هنيدي وهنادي مهنا بفوز الزمالك على الأهلي

كيف احتفل محمد هنيدي وهنادي مهنا بفوز الزمالك على الأهلي سارة عبد الباقي جاءت ليلة الأمس سعيدة على الزمالك وجماهيره، بعد الفوز على الغريم التقليدي الأهلي بنتيجة 1/2، والأخذ بالثأر من خسارة نهائي كأس مصر، الذي أقيم في العاصمة السعودية

أرقام مضحكة .. موديست يثير السخرية في القمة .. ناصر ماهر يعود للتألق في لقاء

أرقام مضحكة .. موديست يثير السخرية في القمة .. ناصر ماهر يعود للتألق في لقاء القمة

مهاب ممدوح لم ينجح أنتوني موديست مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الظهور بشكل مميز خلال مواجهة فريقه أمام الزمالك أمس بمنافسات مؤجلات الجولة العاشرة من الدوري الممتاز هذا الموسم. وشهدت المباراة فوز الزمالك على الأهلي بهدفين مقابل هدف سجلهما سيف

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
أيمن يونس يزف بشرة خير لجماهير الزمالك قبل لقاء القمة .نصيحة رصا عبد العال لجوميز . . يكن يراهن على هذا الثنائي الزمالكاوي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: لاعب جديد من الزمالك يغيب عن القمة .. مفاجآت جوميز في التشكيل .. أول لاعب يحجز مقعده في مباراة الأهلي
كوماندوز الزمالك يعلن قائمة البطولة الأفريقية والسوبر الافريقى
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: كولر يتلقى صدمة قوية قبل ساعات من مواجهة الزمالك .. فرمان عاجل من جوميز .. تحذير خطير للزمالك قبل القمة
المزيد