أخر الاخبار

 

مرتضى منصور يوجه رسائل نارية لعمرو الجنايني ويحذر من كارثة القمة ويؤكد: لن نتنازل عن ملف نادي القرن

4 اكتوبر 2020 الساعة 7:00 مساء
مرتضى منصور يوجه رسائل نارية لعمرو الجنايني ويحذر من كارثة القمة ويؤكد: لن ن


 
أكد  المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك أن أوراق قضية نادي القرن الان بحوزة بعض المهتمين بها من الزملكاويه مثل معتز الشامي ومايكل
 
ووجه منصور خلال اجتماعه برؤساء الجروبات الزملكاوية عبر مواقع  التواصل الاجتماعي بمقر النادي اليوم رسالة لمحمد بيومي خبير اللوائح قائلا له: "  هل انت راض بما كتبته في قضية نادي القرن..عندما قرأت كلامك أكدت أنه بالتأكيد غير مقنع ، وعليه تم سحب الأمر منه".
 
أشار مرتضى منصور إلى أن الملف الآن يتم  مراجعتة  ومن ثم سيتم التعاون مع محامين دوليين لرفعه إلى الفيفا
 
 
مرتضى منصور: مصر تحملت الكثير في عهد "الإرهابية".. وندعم جيشنا وشرطتنا

كشف المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن أن الشعب المصري تحمل الكثير خلال السنة التي حكم فيها جماعة الإخوان الإرهابية البلاد، مشيرا إلى أن مصر عانت للدرجة التي كان يتم اختطاف الرجال في عز النهار.
 
أضاف منصور خلال اجتماعه برؤساء الجروبات الزملكاوية على مواقع التواصل الاجتماعي بمقر النادي اليوم أن السنة التي حكم فيها الإخوان كانت اسوأ ما يكون، لذلك نحن ندعم بلدنا وشرطتنا وجيشنا.
 
كما أشار رئيس الزمالك: "من الوارد أن يقول شخص لي إنني أقوم بإدخال السياسة في الرياضة، لكنني أقول لهم نعم أفعل ذلك لأن كل المؤامرات التي يتم تجهيزها تحاول تحريض شباب جماهير الأهلي والزمالك لبث الفتنة".
 
 
 
مرتضى منصور يوجه رسائل نارية لعمرو الجنايني ومعاونيه
أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة ومعاونيه يرغبون في هدم النادي..
 
أضاف منصورخلال اجتماعه برؤساء الجروبات الزملكاوية على مواقع التواصل الاجتماعي بمقر النادي اليوم أن لديه مفاجآت مدويه لرئيس اللجنه المؤقته
 
أشار مرتضى منصور إلى أنه بمجرد تعيين الجنايني قام بالحصول على مستحقات الزمالك الماليه  التي أرسلها لنا  الاتحاد الافريقي، وواصل عنتريته وقام بايقافي شخصيا، لذلك كنت حريصا على الذهاب إلى المباريات رغما عنه.
 
ووجه رئيس الزمالك رسالة للجنايني: "قمت بإيقاف شيكابالا دون حق في الوقت الذي اذكرك بأنك قمت منذ سنوات باصطحاب شيكابالا إلى مكتبي.. ثم عاقبت اللاعب بالرغم من تعرضه للسب والقذف في شرفه وعرضه ، وأي إنسان لن يتحمل إهانه لأهل بيته".
 
وتابع منصور: "قمت بإيقاف عبدالله جمعة وأحمد زاهر دون وجه حق وفي النهاية تقول إنك زملكاوي".
 
 
 
مرتضى منصور : أحذر اللجنة الخماسية في ملف مباراة القمة
حذر المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك اللجنة الخماسية المؤقتة التي تدير اتحاد الكرة من مهزلة قرارات خصم النقاط من الفريق في مباراة القمة بالدور الأول.
 
وقال رئيس النادي خلال جلسته مع أصحاب الجروبات والصفحات الزملكاوية إنه يحذر محمد فضل عضو اللجنة متمنيا أن يتوقف عن الذي يفعله.
 
وتابع :"لم نسمح بوجود مهزلة في مباراة الزمالك والأهلي التي رفضنا أن نلعبها، وتحدثنا مع سيادة وزير الشباب والرياضة واقترحنا عليه الجلوس مع لاعبي الفريقين من أجل تهدئه الأمور".
 
وأضاف : "البعض اقترح علينا أن نذهب للمباراة ونقوم بعمل ثمثيلية بسقوط اللاعبين بداعي الإصابة ثم يتم إلغاء المباراة، لكني رفضت هذا الأمر بشدة وقلت لهم الزمالك لا يفعل ذلك وقررنا ذهاب الناشئين لخوض المباراة، الحافلة تأخرت في الطريق بسبب السيول والأحوال الجوية، وفي نفس المباراة تأخر الأهلي والحكام لنفس الأسباب" .
 
وأوضح رئيس النادي :" نحن لم نهرب من المباراة ولو كان الناشئين وصلوا للملعب كنا سنفوز بالمواجهة، وقام بعدها باعتبار الفريق خاسر وخصم ٣ نقاط وهذا مخالف للائحة لأن كان يجب عليهم التحقيق في سبب عدم حضور الزمالك، كان من الوارد ان يكون هناك سبب قهري وهذا ما حدث".
 
واستشهد رئيس النادي بما قامت به اللجنة الخماسية بنفس الأمر مع نادي المصري البورسعيدي ولكنهم في النهاية قاموا بإلغاء العقوبة من المصري وأعادوا اللقاء مرة آخرى.
 
ووجه مرتضى منصور رسالته لعمرو الجنايني قائلا :" انت كاره للزمالك بسبب انتمائك لممدوح عباس، وقمت بالعمل ضد النادي في واقعة مباراة القمة" .
 
 
 
 
مرتضى منصور: الزمالك يترقب موقف الخماسية من فرجاني ساسي


شدد المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك على أن الزمالك ينتظر ما ستفعله اللجنة الخماسية المعينة مع فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق، بعد واقعة مباراة المصري الأخيرة
 
أضاف منصور خلال اجتماعه برؤساء الجروبات الزملكاوية على مواقع التواصل الاجتماعي بمقر النادي اليوم أن ساسي أخطأ في الواقعة واعتذرنا للحكم، ولكن اللاعب تعرض للضرب في العديد من الكرات بمباراة المصري.
 
وتابع رئيس الزمالك أنه تحدث مع رئيس النادي المصري بشأن بعض الجماهير التي قامت بإلقاء الزجاجات على الفريق، وهم لن يحضروا أي مباريات اخرى.
 
ووجه مرتضى منصور تحذيرا لعصام عبد المنعم قائلا: "انت لم تحترم شعب تونس الشقيق بسبب تصريحاتك المستفزة ضد فرجاني ساسي".



اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة .مباراة فى ال

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة .مباراة فى الدوري المصري تعرف على مواجهات قبل نهائي الدوري الأوروبي

المتأهلون والمواجهات والمواعيد... الأندية المتأهلة إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي 2024حجزت اربع فرق مقاعدها فى الدور قبل النهائي ببطولة الدوري الأوروبي الذى ودعته فرق من العيار الثقيل بحجم ليفربول الإنجليزي وميلان الإيطالي وبنفيكا

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام وتأهل مرسيليا بضربات الترجيح

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد