نجوم الزمالك: جئنا لدعم مرتضى منصور .. والنادي يتعرض لحرب هدم استقرار .. والرئيس يحارب من أجل الكيان .. ونتعرض لمؤامرة.. و العمومية صاحبة القرار

7 اكتوبر 2020 الساعة 5:09 مساء
نجوم الزمالك: جئنا لدعم مرتضى منصور  .. والنادي يتعرض لحرب هدم استقرار .. والرئيس يحارب من أجل الكيان .. ونتعرض لمؤامرة.. و العمومية صاحبة القرار


 
أكد ‏طارق يحيي نجم الزمالك السابق أنه ورموز الزمالك استجابوا لدعوة فاروق جعفر بالحضور اليوم من اجل دعم استقرار نادي الزمالك ومجلس إدارته الممثل في المستشار مرتضى منصور.
 
وأكد يحيى أن المجلس الحالي برئاسة المستشار مرتضى منصور  نجح في عمل طفرة كبيرة في مستوى الإنشاءات والبطولات.
 
وأضاف :"جئنا هنا لندعم استقرار نادي الزمالك ومجلس إدارته مثلما فعلت جماهير نادي الزمالك على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر" .‏


 
فاروق جعفر : الزمالك يتعرض لحرب هدم استقرار.. وندعم رئيس النادي
أعرب فاروق جعفر نجم نادي الزمالك الأسبق عن استياءه من القرارات الصادرة مؤخرا من اللجنة الأوليمبية المصرية ضد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي.
 
ووصف جعفر ما يتعرض له نادي الزمالك والمستشار مرتضى منصور بالحرب لهدم استقرار القلعة البيضاء.
 
وأوضح جعفر خلال الاجتماع المقام حاليا بين الرياضيين في مقر الزمالك أن كل القرارات مرفوضة نهائيا وغير مقبولة خاصة وأن الجمعية العمومية هي صاحبة الحق الوحيد في مستقبل رئيس النادي.
 
تابع فاروق جعفر أن جموع الرياضيين وأبناء الزمالك يقفون بجوار رئيس النادي بصفته الرمز الحقيقي مشيرا إلى أن مرتضى منصور له الفضل الأكبر في التطور الكبير في المنشاءات.
 
وقال جعفر إنه لا يوجد زملكاوي على وجه الأرض يوافق على ما يتعرض له رئيس النادي مطالبا جموع الرياضيين بضرورة التماسك وتوجيه مطالبهم إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي والدكتور علي عبد العال للحفاظ على استقرار النادي ورئيس الوزراء ووزير الشباب والرياضة
 
 
أحمد عبدالحليم : مرتضى منصور يحارب من أجل الكيان
أكد أحمد عبدالحليم نجم الزمالك الأسبق أن الجميع يدعم المستشار مرتضى منصور وذلك من أجل دعم النادي و مساندة الكيان.
 
وقال عبدالحليم خلال جلسة رموز النادي المقامة حاليا :"نريد استمرار مرتضى منصور في قيادة النادي لأننا نغلم جيدا قيمة الذي حدث خلال السنوات الماضية".
 
وأضاف :"شعرنا بالظلم والاضطهاد على مدار التاريخ، ولكن الآن هناك شخص يحاب من أجل الكيان ويحاول دائما الحفاظ على حقوق النادي".
 
وشدد عبدالحليم على أن نادي الزمالك أصبح من أكثر الأندية حصولا على البطولات، اصبح قادر على التعاقد مع أي لاعب مهما كان اسمه، وهي الأمور التي لم تكن موجودة قبل ذلك ، كل هذا بفضل مجلس إدارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور.
 
واختتم عبدالحليم تصريحاته بالتأكيد على أن نادي الزمالك أصبح منافس قوي في جميع الألعاب على جميع البطولات، لذلك ندعم المستشار مرتضى منصور بكل قلوبنا ومعه في أي شيء ، وسنستمر في دعم مجلس الإدارة ودعم النادي.
 
 
 
غانم سلطان : ندعم مرتضى منصور ضد المعارك على النادي
أكد غانم سلطان نجم الزمالك الأسبق أن رموز النادي يدعمون المستشار مرتضى منصور ضد القرارات الصادرة ضده مؤخرا.
 
وقال الخواجه خلال جلسة رموز النادي المقامة حاليا أن المستشار مرتضى منصور صمد أمام العديد من المعارك الصعبة، وكان دائماً يعمل على تطوير نادي الزمالك على مستوى الانشاءات وعلى مستوى الفرق.
 
وأضاف :"جئنا اليوم لنقول له نحن معك ونساندك ضد هذه القرارات، ونعلم قوتك في التصدي لمثل هذه القرارات".
 
 
 
عادل المأمور : الزمالك يتعرض لمؤامرة.. و العمومية صاحبة القرار
 
أكد عادل المأمور نجم الزمالك الأسبق أن الجهة الوحيدة التي لها الحق والسلطة في عزل رئيس نادي الزمالك هي الجمعية العمومية للنادي، لا توجد جهة اخرى لها الحق في ذلك.
 
وقال المأمور خلال جلسة رموز النادي المقامة حاليا لدعم المستشار مرتضى منصور أن هناك مؤامرة واضحة على نادي الزمالك ورئيسه، وأن الزمالك هو النادي الوحيد التي يتعرض لمثل هذه الأمور.
 
وأضاف :"ندعم المستشار مرتضى منصور ونسانده ضد القرارات الصادرة ضده".
 
وشدد المأمور خلال كلمته على أن الزمالك له رئيس منتخب من جمعية عمومية وان المحاولات القائمة للنيل منه لن ترهبنا ونرفضها وسنتصدى لها.
 
تابع عادل المأمور أن الجمعية العمومية تتمتع بحصانة ومن حقها اختيار أي مجلس تراه أنه يحقق أهدافها والجميع هنا يعلم ما حدث في النادي من انجازات خلال 6 سنوات فقط.
 
وأوضح المأمور أن الزمالك بات افضل نادي في مصر لذلك نشاهد حالة الاحتقان مما وصلنا إليه الآن.



اخبار الزمالك

ترند مصر اليوم | محمد عبد العليم داود .. مي عز الدين .. عقوبات التورتة الجنسية المنتظرة في فضيحة سيدات الجزيرة

ترند مصر اليوم | محمد عبد العليم داود .. مي عز الدين .. عقوبات التورتة الجنسية المنتظرة في فضيحة سيدات الجزيرة

ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:     اقرأ أيضًا:

19 مواجهة نارية اليوم أبرزها سوبر يوفنتوس ونابولي .. ومصر تصطدم بروسيا و7 مواجهات قوية في مونديال اليد

19 مواجهة نارية اليوم أبرزها سوبر يوفنتوس ونابولي .. ومصر تصطدم بروسيا و7 مواجهات قوية في مونديال اليد

 تقام اليوم الأربعاء 20 يناير 2021، العديد من المباريات المهمة فى مختلف ملاعب العالم ضمن منافسات الموسم الكروى الجديد 2020-2021، أبرزها مواجهة يوفنتوس ونابولى في كأس السوبر الإيطالى، كما تقام مباراتين في الدوري الإنجليزي حيث يلتقى مانشستر سيتى مع أستون فيلا، ويحل مانشستر

عصام سالم: مهاجم برتغالي يقترب من الزمالك

عصام سالم: مهاجم برتغالي يقترب من الزمالك

 كشف عصام سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك أن ناديه يسعى للتعاقد مع رأس حربة أجنبي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، على أعلى مستوى حتى مع بقاء مصطفى محمد وتأجيل احترافه، لأن الفريق مقبل على المشاركة في البطولة الإفريقية ولديه تحديات كثيرة وقوية. وقال في

حسين السيد يكشف مطالب باتشيكو فى التعاقد مع هذا الثنائي ويؤكدعقد شيكابالا كان فيه حاجة غلط وحل مشكلة ساسي

حسين السيد يكشف مطالب باتشيكو فى التعاقد مع هذا الثنائي ويؤكدعقد شيكابالا كان فيه حاجة غلط وحل مشكلة ساسي

سارة عبد الباقى   أكد نائب رئيس اللجنة التنفيذية السابق بنادي الزمالك حسين السيد، أن محمود عبدالرازق "شيكابالا" كان يسدد مبالغ مالية وغرامات كبيرة، أكثر من القيمة التي كان يتقاضاها سنوياً مع النادي الأبيض. وقال حسين السيد خلال تصريحات تليفزيونية أن شيكابالا وقع على

 5 ارقام من فوز الزمالك على الجونة  .. وبالإحصائيات عندما يسجل اوباما الزمالك لايخسر

5 ارقام من فوز الزمالك على الجونة .. وبالإحصائيات عندما يسجل اوباما الزمالك لايخسر

مهاب ممدوح   حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا هاما على الجونة مساء اليوم بهدف دون رد في إطار منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز.وتحققت بعض الأرقام الهامة من فوز الزمالك على الجونة بهدف سجله يوسف أوباما من تسديدة قوية سكنت

المزيد

الاكثر قراءة

الزمالك في الصحف

ميدو الشناوي أخطأ والاهلى هيخفف العقوبة بطريقته ..وعفيفى محمد سلامة ميدو مش هيحكم للاهلى تانى زى شريف رشوان
بالمستندات ...النائب العام يفتح التحقيق فى البلاغ المقدم ضد خمسة من موظفى الزمالك لاهدار المال العام
الغندور يزف بشرة سارة الى جماهير الزمالك ويرد على عبد الحفيظ ..عباس يحرج الاهلي
 عجل و4 مشاهد جديدة في تدريب الزمالك اليوم
المزيد