أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم الخميس | زواج ابن خالد صالح .. قيامة عثمان .. مسلسل قوت القلوب الجزء الثاني الحلقه 25 .. الدعاية الانتخابية بشوارع الجيزة

8 اكتوبر 2020 الساعة 12:44 مساء
ترند مصر اليوم الخميس | زواج ابن خالد صالح .. قيامة عثمان .. مسلسل قوت القلوب ا


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
قيامة عثمان
بدأ مساء اليوم الأربعاء 7 أكتوبر 2020، بث مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان الحلقة 28 الثامنة والعشرون أي الحلقة الأولى من الجزء الثاني بعد أن تم إيقافه قبل عدة شهور لأسباب لم يعلن عنها، حيث يخطي المسلسل بشعبية كبيرة وواسعة في الخليج والوطن العربي.


وقالت وسائل إعلام تركية، إن سيتم اليوم بث الحلقة الأولى” الحلقة28″، من مسلسل قيامة عثمان بعد ان تم إيقاف الجزء الاول عند حلقة 27 السابعة والعشرون، وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد في تركيا ووقف التصوير المسلسل نظرا للاغلاقات من قبل السلطات المختصة.


وأعلنت قناة أي تي في ATV التركية، عن عزمها بث الحلقة الاولي من مسلسل قيامة عثمان بعد أن بثت الجزء الاول كاملة عبر أقمارها الصناعية نايل سات وعرب سات لجمهورها في الشرق الاوسط، كما تميزت بنقل العديد من المسلات والدراما التركية  الذي اكتسحت الدراما العربية.


وأكدت القناة عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن اليوم ستبث المسلسل بث مباشر في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية والأردن وفلسطين، والساعة الثامنة بتوقيت جمهورية مصر العربية وليبيا والسودان.


وتستعد العديد من القنوات العربية لبث المسلسل باللغة العربية لجمهورها ومنهما قناة اليرموك، ودعوة الاردنية، عبر أقمارها، حيث ينشر موقع قصة عشق الحلقة الثامنة والعشرون كاملة بعد الانهاء من بثها عبر قناة أي تي في التركية مترجم باللغة العربية.


ويخطي مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان بشعبية كبيرة في فلسطين والخليج والوطن العربي، حيث تساءل العديد من النشطاء عبر منصات التواصل عن موعد بثه وذلك بعد انتشار الاعلان الترويجي للجزء الثاني من المسلسل.


وتدور أحداث المسلسل حول الغازي عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وعن قيام الدولة ونقلها من الفقر والضياع إلى القوة والصلابة من قبل عثمان وهو ثالث وأصغر أبناء أرطغرل، يخلف أباه بعد وفاته، ويسير على خطاه ليحقق انتصارات عظيمة.


ويقوم بإنشاء الدولة العثمانية. ويعرض المسلسل أيضًا الصراعات بين الدولة العثمانية والمغول والتتار والصليبين والفرس والروم، والتحديات التي تواجه عثمان في سبيل تأسيس دولته وخاصة مع أبناء قبيلته، وخلافه مع عمه دوندار.
 
 
مسلسل قوت القلوب الجزء الثاني الحلقه 25

بدأت الحلقة 25 والأخيرة من الجزء الثاني لمسلسل "قوت القلوب" بظهور الفنان أشرف زكي كضيف شرف الحلقة، حيث قدم دور القاضي الذي سيصدر الحكم في قضية قوت، وبدأت الحلقة بالمحكمة.
 
 
 



وشهدت المحكمة مشادات كبيرة وطويلة بين الطرفين، ولكن في النهاية تم حل القضية بشكل عادل، وانتهت الحلقة بنهاية مرضية ولاقت إعجاب عدد كبير من الجمهور.


مسلسل "قوت القلوب" من بطولة ماجدة زكى، محمد أنور، خالد زكى، إسلام جمال، سهر الصايغ، رانيا فريد شوقي، عمرو صحصاح، مصطفى درويش، فراس سعيد، نورهان، ديانا هشام، سمر علام، إفرام محمد.


المسلسل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف محمد الحناوى، وإخراج مجدي أبو عميرة، ويتم عرضه حصريًا على شاشة قناة الحياة.
 
 
 
الجيزة
 حددت محافظة الجيزة، معايير وضوابط تنظيم الدعاية الانتخابية بالشوارع والميادين، حيث أصدر اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، قراراً لتنظيم الإطار العام للدعاية أثناء انتخابات مجلس النواب 2020 وفقا لأحكام الدستور والقانون والقرارات التى تصدرها الهيئة الوطنية للانتخابات.
 
وفيما أهم الضوابط المنظمة للدعاية حسب ما جاء بقرار محافظ الجيزة..

1- يتم تحصيل مبلغ 20000 جنيه (عشرون ألف جنيه) كتأمين من كل مرشح نظير رد الشئ لأصله فى حالة عدم رده بواسطة المعلن.


2- حظر تنظيم الاجتماعات العامة مراعاة للتباعد الاجتماعى لحماية المواطنين من فيروس كورونا.


3- حظر استخدام الشعارات الدينية لعدم تهديد الوحدة الوطنية.


4- حظر استخدام المبانى والمنشآت ووسائل النقل المملوكة للدولة والقطاع العام وقطاع الأعمال العام والمؤسسات التى تساهم الدولة فى مالها بنصيب ودور الجمعيات والمؤسسات الأهلية.


5-منع استخدام المرافق العامة ودور العبادة والجامعات والمدارس والمدن الجامعية وغيرها من مؤسسات التعليم العامة والخاصة فى الدعاية الانتخابية.


6-حظر إنفاق الأموال العامة أو أموال شركات القطاع العام أو قطاع الأعمال العام أو الجمعيات والمؤسسات الأهلية.


7- حظر الكتابة بأية وسيلة على جدران المبانى الحكومية أو الخاصة.


8- حظر تقديم هدايا أو تبرعات أو مساعدات نقدية أو عينية أو غير ذلك من المنافع أو الوعد بتقديمها سواء كان ذلك بصورة مباشرة أو غير مباشرة.


9- حظر نشر أو إذاعة أخبار كاذبة عن موضوع الانتخابات أو عن سلوك أحد المرشحين أو عن أخلاقه أو التشهير به.


10- منع توجية الناخبين إلى إبداء الرأي على وجه معين أو الامتناع عنه.


11- لا يجوز للمترشح أن يتنازل لغيره عن المكان المخصص لحملته الانتخابية.


12- يحظر الاعتداء على وسائل الدعاية الانتخابية للغير سواء بالشطب أو التمزيق أو غير ذلك.


13- منع استخدام أى وسيلة من وسائل الترويع أو التخويف بهدف التأثير على آراء الناخبين وسلامة سير إجراءات العملية الانتخابية.


14- منع استعمال مكبرات الصوت لأغراض الدعاية الانتخابية.


15- يمنع تثبيت الإعلانات الانتخابية على الأشجار وأعمدة الإنارة أو واجهات المبانى أو أجسام الكبارى والإنفاق أو تكسير الأرصفة أو اسفلت الطرق لتثبيت أعمدة الإعلانات الانتخابية.


16-يتحمل صاحب الإعلان إصلاح أى تلفيات ناتجة عن وضع الإعلان.


17- يحظر على شاغلي المناصب السياسية أو شاغلي وظائف الإدارة العليا بالمحافظة الاشتراك بأية صورة من الصور في الدعاية الانتخابية.
زواج ابن خالد صالح 
 
حتفلت الفنانة هنادي مهنى بعقد قرانها على الفنان أحمد خالد صالح، وسط حضور العائلة وبعض من الأصدقاء في الوسط الفني في أحد المساجد بالتجمع الخامس. ونشرت "هنادي" صورًا جديدة من عقد القران، عبر حسابها الشخصي بموقع "انستجرام"، وظهرا الثنائي في الـ"فوتوسيشن" وهما يتبادلان نظرات الحب بشكل واضح، وعلقت على الصور كاتبة: "تمت بحمد الله والحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات. اللهم بارك لنا وبارك علينا و اجمع بيننا في خير".  
 

اخبار الزمالك

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد