أخر الاخبار

 

استعدادًا لموقعة الحدود .. مفاجأة مدوية في تدريبات الزمالك اليوم

10 اكتوبر 2020 الساعة 5:46 مساء
استعدادًا لموقعة الحدود .. مفاجأة مدوية في تدريبات الزمالك اليوم


واصل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية على ملعبه تحت قيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني، استعدادًا لمواجهة حرس الحدود في الدوري المصري الممتاز.
 
ويستعد الفريق لمواجهة نظيره حرس الحدود يوم الإثنين المقبل ضمن مواجهات الجولة 33 من بطولة الدوري الممتاز.
 
 
جلسة فنية بين باتشيكو واللاعبين
عقد البرتغالي جايمي باتشيكو ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك،  جلسة فنية مطولة  مع اللاعبين قبل إنطلاق المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة.
 
وحرص باتشيكو على توضيح أمور فنية معينة حدثت خلال اللقاء السابق امام وادي دجلة .
 
ونقل المدرب البرتغالي عن طريق حسني خطاب مترجم الفريق، في تواجد مساعديه المدربان مدحت عبدالهادي وكوستا كافة الملاحظات الفنية سواء الإيجابية او السلبية للاعبين، مطالبا بالتركيز القوي لتفادي الأخطاء التي تم الوقوع فيها باللقاء السابق ، كذلك تقديم الأفضل في الفترة المقبلة .
 
واكد المدرب للاعبين على ثقته في الجميع  وأنهم يبذلون أقصى مجهود ، نظرا لضغط المباريات وكذلك  ثقته في قدرتهم على تحمل الصعاب ومواجهة كافة التحديات بقوة .
 
وفي نهاية الجلسة تعهد الجميع على بذل أقصى مجهود خلال الفترة المهمة القادمة، وأنهم جميعا علي قلب رجل واحد، لهم هدف أسمى وهو الفوز و التتويج بالبطولات  دائما .




عبدالغني يشارك في التدريبات بقناع واقي
يشارك محمد عبدالغني ، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بالمران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، مرتدياً "قناع واقي" على وجهه.
 
يأتي ذلك نظرا لتعرض عبد الغني ، للإصابة بكدمة قوية بالأنف بلقاء وادي دجلة الأخير بالدوري.
 
وحرص الجهاز الطبي للفريق بقيادة محمد اسامة، على قيام اللاعب بارتداء القناع، لحمايته منعا لتفاقم الإصابة.





مرتضى منصور يؤازر الفريق في مران اليوم
حضر المستشار مرتضى منصور ،رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ،جزء  من  مران الفريق الأول لكرة القدم المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.
 
وفور دخول رئيس النادي للملعب حرص اللاعبون على استقباله بالحب والترحاب وأكدوا له جميعا أنهم معه والجميع على قلب رجل واحد ضد المؤامرات التي تحاك ضده.
 
 
 
يوسف و أنور يؤازران الفريق في مران اليوم
حرص الثنائي إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة والقائم بأعمال أمين الصندوق، وحمادة أنور عضو المجلس، على التواجد بمران الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.
 
جاء ذلك من أجل مؤازرة الفريق استعدادا للفترة المقبلة والتي تشهد العديد من المواجهات الهامة بالدوري و الكأس ومنافسات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
 
 
أوباما وعلاء ينتظمان في التدريبات الجماعية
انتظم يوسف إبراهيم "أوباما" ومحمود علاء ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية المقامة حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.
 
وكان الثنائي قد تغيب عن اللقاء السابق أمام وادي دجلة للإيقاف .
 
وظهر الثنائي بشكل قوي خلال التدريبات استعدادا للفترة المقبلة.
 
 
 
فقرة بدنية خاصة لسباعي الزمالك
خصص البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك، فقرة بدنية خاصة لسباعي الزمالك.. طارق حامد وأحمد سيد زيزو ومحمد عبدالغني وكاسونجو ومصطفي محمد وعبدالله جمعة ومحمود حمدي الونش  ، وذلك علي هامش المران المقام حاليا بملعب النادي.
 
وقاد  جوزيه بيدرو مدرب الأحمال  هذه المجموعة ،  حيث أدي اللاعبون بأداء فقرات بدنية وتأهيلية من خلالها .
 
وجاء قرار باتشيكو  بهذه الفقرة وذلك لمعالجة الإرهاق البدني لهؤلاء اللاعبين  وتجهيزهم بالشكل الأمثل  استعدادا للفترة المقبلة.  
 
ويغيب الثنائي طارق حامد وأحمد سيد زيزو عن اللقاء القادم امام حرس الحدود بالجولة ٣٣ المقررة إقامتها الاثنين المقبل  نظرا  للإيقاف بسبب الحصول علي ٣ بطاقات صفراء.
 
 
طبيب الزمالك يكشف موقف إصابتي حازم وعبدالغني
كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك عن أن حازم إمام ومحمد عبدالغني ثنائي الزمالك خضعا لأشعة خلال الساعات الماضية للاطمئنان عليهما عقب الإصابات التي تعرض لها الثنائي في لقاء وادي دجلة الأخير بالدوري الممتاز.
 
 أكد اسامة أن حازم إمام يعاني من شد خفيف في العضلة الأمامية ويخوض حاليا تدريبات تأهيلية ، لتجهيزه للقادم.. بينما  محمد عبدالغني أثبتت الأشعة أنه يعاني من كسر في الأنف  ، وعليه تم تركيب قناع واق بمكان الإصابة للاعب ليشارك به في التدريبات والمباريات ، ولن تسبب إصابة عبدالغني اي اعاقة  له في تواجده مع الفريق ، وسيقوم ببعض الجلسات العلاجية بشكل طبيعي أيضا.. حيث شارك اليوم بالفعل  بالتدريبات بشكل طبيعي .

اخبار الزمالك

عاجل .. مجلس الوزراء يقرر وقف انقطاع الكهرباء وتخفيف الأحمال .. اقرأ التفاصيل

عاجل .. مجلس الوزراء يقرر وقف انقطاع الكهرباء وتخفيف الأحمال .. اقرأ التفاصيل

كشف محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، عن أن مجلس الوزراء قرر وقف تخفيف الأحمال خلال الأيام المقبلة على مستوى الجمهورية بمناسبة الاحتفال بأعياد الإخوة الأقباط، كما حدث خلال شهر رمضان المبارك.وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج

جدول مباريات اليوم الأحد..الزمالك ضد دريمز الغاني..أرسنال ضد توتنهام. مانشست

جدول مباريات اليوم الأحد..الزمالك ضد دريمز الغاني..أرسنال ضد توتنهام. مانشستر سيتي ضد نوتينجهام فورست. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة والمعلقين

جدول مباريات اليوم الأحد 28 أبريل 2024 "28-04-2024" أحمد عادل الشريف    تقام اليوم عدد من المباريات الساخنة التى تستحق المشاهدة لعل اهمها على الإطلاق بالنسبة لعشاق نادي الزمالك لقاء العودة بين الزمالك ضد دريمز الغاني، المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى

السعيد معدن لاعبي الزمالك سيظهر أمام دريمز اليوم وأتمنى مشاركة هذا اللاعب. علي بومينجيل يتحدث عن مستوى المثلوثي والجزيري مع الزمالك

السعيد: الزمالك قادر على تخطي دريمز.. أكد طارق السعيد نجم الكرة المصرية السابق، أن الزمالك قادر على تخطي عقبة دريمز الغاني والتأهل لنهائي كأس الاتحاد الإفريقي.وقال "السعيد" عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق: "معدن لاعبي

صدمة تركي الشيخ بعد هبوط الميريا من الليجا الإسباني .باير ليفركوزن يرفض الهزيمة فى الوقت القاتل. نتيجة صادمة بين اليوفنتوس وميلان

  صدمة تركي الشيخ بعد هبوط الميريا من الليجا الإسباني    تلقى المستشار  تركي الشيخ مالك نادى الميريا الإسباني هدمة هائلة بعد تأكد هبوط  نادي ألميريا مساء اليوم السبت، بشكل رسمي من مسابقة الدوري الإسباني موسم 2023/24 عقب خسارة الفريق اليوم أمام

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي يحسم مصير انتقاله للزمالك .. مفاجأة صادمة في الزمالك قبل لقاء دريمز .. رسائل قائد الزمالك قبل موقعة دريمز
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
المزيد