مدحت عبد الهادي اغلقنا ملف الدوري بعد تخطى الحدود ..محمد أسامة يكشف موقف محمود علاء .أوباما الحملات على الزمالك طبيعي

12 اكتوبر 2020 الساعة 11:21 مساء
مدحت عبد الهادي اغلقنا ملف الدوري  بعد تخطى الحدود ..محمد أسامة يكشف موقف محمود علاء  .أوباما الحملات على الزمالك طبيعي


أعرب مدحت عبد الهادي، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته بالفوز على حساب حرس الحدود بهدفين مقابل هدف واحد مساء اليوم ضمن منافسات بطولة الدوري.وأكد عبدالهادي في تصريحات عبر قناة الزمالك :"بدأنا اللقاء في وقت متأخر وهو ما أتاح الفرصة للحرس للتقدم والمبادرة، وكنا متوقعين طريقة لعب الحرس والتركيز على الكرات العرضية لهم".
وواصل :"الشوط الثاني قدمنا المستوى المميز، واللاعبين خاضوا اللقاء تحت الضغوطات بسبب ما يحدث في الإعلام والسوشيال ميديا إلى جانب خوض مباراة كل 3 أيام تقريبا والنقص العددي الكبير الذي تعرض له الفريق".
وأضاف :"محمود علاء سيخضع لفحوصات طبية في الساعات المقبلة لتحديد موقفه".
وأشار إلى أن الزمالك وصل لمرمى الحدود أكثر من مرة وأضاع اللاعبين بعد الفرص قبل نجاحهم في إدراك التعادل وتسجيل الهدف الثاني  .
وشدد على أن ملف الدوري تم إغلاقه بشكل نهائي والتركيز حاليًا على لقاء الرجاء المغربي وإعداد اللاعبين من الناحية الذهنية والبدنية بالشكل الذي يتماشى مع اللقاء وصعوبته، مشيرًا إلى أنه يعتبرها بمثابة نهائي.
وواصل :"شاهدنا مباراة الرجاء بالأمس في الدوري المغربي والوقوف على نقاط القوة والضعف".
 
محمد أسامة يكشف موقف محمود علاء
أكد محمد أسامة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن الإصابة التي تعرض لها محمود علاء مدافع الفريق الأبيض، خلال مباراة حرس الحدود، ليست قوية.
وقال محمد أسامة في تصريحات عقب المباراة: "الإصابة ليست قوية، وفضلت عدم المجازفة باللاعب من خلال استكماله للمباراة، لذلك طلبت من الجهاز الفني إخراجه".
وعن موقف محمود علاء من مباراة الرجاء المغربي، قال طبيب الزمالك: "لا داعي للقلق، الإصابة خفيفة وسيشارك في مباراة الرجاء بشكل طبيعي".
ويستعد الزمالك للسفر غداً الثلاثاء إلى المغرب استعدادا لمواجهة الرجاء في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، المحدد لها يوم 18 من شهر أكتوبر الجاري.
أوباما عن الحملات ضد الزمالك: هذا طبيعي في مصر طالما أننا نسير بشكل سليم
هانى عصام
أكد يوسف أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن لاعبي الفريق قدموا مستوى مميز وروح قتالية في لقاء حرس الحدود مساء اليوم الإثنين ببطولة الدوري.وقال أوباما في تصريحات عبر قناة الزمالك :"الفوز كان مهم للغاية واللاعبين رجالة ولعبوا بإصرار وتعويض غياب العديد من العناصر الأساسية في الفريق".
وأكمل :"بطولة افريقيا محببة لجماهير الزمالك والجميع ينتظرها بفارغ الصبر لذلك سنستعد بشكل جيد لمواجهة الرجاء المغربي والتجهيز لها بالصورة التي تناسبها للعودة بنتيجة إيجابية من المغرب".
وأضاف :"الحملات التي يتعرض لها الزمالك في مصر طبيعي طالما أن الفريق يسير بشكل طبيعي وسليم، لكن الجميع يعي ذلك جيدًا وجميعنا يد واحدة لحصد مزيد من البطولات والألقاب".وتغلب الزمالك على حرس الحدود بهدفين مقابل هدف واحد مساء اليوم الإثنين على ستاد المكس بالإسكندرية ضمن منافسات بطولة الدوري.
 
ويستعد الزمالك لملاقاة الرجاء الغربي مساء الأحد المقبل في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال افريقيا.

اخبار الزمالك

ترند مصر اليوم | محمد عبد العليم داود .. مي عز الدين .. عقوبات التورتة الجنسية المنتظرة في فضيحة سيدات الجزيرة

ترند مصر اليوم | محمد عبد العليم داود .. مي عز الدين .. عقوبات التورتة الجنسية المنتظرة في فضيحة سيدات الجزيرة

ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:     اقرأ أيضًا:

19 مواجهة نارية اليوم أبرزها سوبر يوفنتوس ونابولي .. ومصر تصطدم بروسيا و7 مواجهات قوية في مونديال اليد

19 مواجهة نارية اليوم أبرزها سوبر يوفنتوس ونابولي .. ومصر تصطدم بروسيا و7 مواجهات قوية في مونديال اليد

 تقام اليوم الأربعاء 20 يناير 2021، العديد من المباريات المهمة فى مختلف ملاعب العالم ضمن منافسات الموسم الكروى الجديد 2020-2021، أبرزها مواجهة يوفنتوس ونابولى في كأس السوبر الإيطالى، كما تقام مباراتين في الدوري الإنجليزي حيث يلتقى مانشستر سيتى مع أستون فيلا، ويحل مانشستر

عصام سالم: مهاجم برتغالي يقترب من الزمالك

عصام سالم: مهاجم برتغالي يقترب من الزمالك

 كشف عصام سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك أن ناديه يسعى للتعاقد مع رأس حربة أجنبي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، على أعلى مستوى حتى مع بقاء مصطفى محمد وتأجيل احترافه، لأن الفريق مقبل على المشاركة في البطولة الإفريقية ولديه تحديات كثيرة وقوية. وقال في

حسين السيد يكشف مطالب باتشيكو فى التعاقد مع هذا الثنائي ويؤكدعقد شيكابالا كان فيه حاجة غلط وحل مشكلة ساسي

حسين السيد يكشف مطالب باتشيكو فى التعاقد مع هذا الثنائي ويؤكدعقد شيكابالا كان فيه حاجة غلط وحل مشكلة ساسي

سارة عبد الباقى   أكد نائب رئيس اللجنة التنفيذية السابق بنادي الزمالك حسين السيد، أن محمود عبدالرازق "شيكابالا" كان يسدد مبالغ مالية وغرامات كبيرة، أكثر من القيمة التي كان يتقاضاها سنوياً مع النادي الأبيض. وقال حسين السيد خلال تصريحات تليفزيونية أن شيكابالا وقع على

 5 ارقام من فوز الزمالك على الجونة  .. وبالإحصائيات عندما يسجل اوباما الزمالك لايخسر

5 ارقام من فوز الزمالك على الجونة .. وبالإحصائيات عندما يسجل اوباما الزمالك لايخسر

مهاب ممدوح   حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا هاما على الجونة مساء اليوم بهدف دون رد في إطار منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز.وتحققت بعض الأرقام الهامة من فوز الزمالك على الجونة بهدف سجله يوسف أوباما من تسديدة قوية سكنت

المزيد

الاكثر قراءة

الزمالك في الصحف

ميدو الشناوي أخطأ والاهلى هيخفف العقوبة بطريقته ..وعفيفى محمد سلامة ميدو مش هيحكم للاهلى تانى زى شريف رشوان
بالمستندات ...النائب العام يفتح التحقيق فى البلاغ المقدم ضد خمسة من موظفى الزمالك لاهدار المال العام
الغندور يزف بشرة سارة الى جماهير الزمالك ويرد على عبد الحفيظ ..عباس يحرج الاهلي
 عجل و4 مشاهد جديدة في تدريب الزمالك اليوم
المزيد