الزمالك يرفض الجواسيس في المغرب .. وأنور: مباراة الرجاء المغربي صعبة

15 اكتوبر 2020 الساعة 1:34 مساء
الزمالك يرفض  الجواسيس في المغرب  .. وأنور: مباراة الرجاء المغربي صعبة


هاني عصام
 
 
يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباتخ اليوم الأربعاء في المغرب إستعدادًا لمواجهة الرجاء يوم الأحد المقبل في ذهاب الدور النصف النهائي لبطولة دوري أبطال افريقيا في مواجهة صعبة ومعقدة ولا تقبل القسمة على إثنين.
 
ووصلت بعثة الزمالك إلى المغرب في الساعات الماضية ويتولى أحمد جلال إبراهيم مهمة رئاسة البعثة وسط تواجد حمادة أنور عضو المجلس معه بجانب أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة والذين حرصوا على تذليل كافة العقبات أمام اللاعبين وتوفير المناخ الأمثل قبل اللقاء من أجل تحقيق نتيجة إيجابية.
 
وطلب الجهاز الفني خوض التدريبات بشكل سري بدون تواجد الجماهير أو وسائل الإعلام هناك بصورة نهائية لإتاحة الفرصة لهم للحفاظ على كامل تركيزهم.
 
كما حرصوا على الابتعاد عن تواجد بعض الجواسيس من جانب النادي المغربي للحصول على معلومات عن آخر المستجدات في فريق الزمالك.
 
يفاضل البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك بين محمد حسن وأحمد زيزو للدفع بأحدهما في مباراة الرجاء المغربي وتعويض غياب التونسي فرجاني ساسي والذي تعرض للإصابة بفيرس كورونا على هامش تواجده في معسكر منتخب تونس الأخير.
 
ويميل باتشيكو للاعتماد على أحمد زيزو في مركز خط الوسط عن محمد حسن بسبب الخبرات التي يتمتع بهاز يزو.
 
 كما يرى المدرب إمكانية توظيفه في أكثر من مركز داخل المستطيل الأخضر وتألقه في الفترة الماضية على عكس محمد حسن الذي يفتقد للخبرات.
 
وأشاد باتشيكو بمستوى زيزو ،في المباريات الماضية مع الزمالك واعتبره أهم لاعب في الفريق وهو ما دفعه لتدريبه وتجهيزه للدفع به في وسط الملعب على أن يتواجد المغربي محمد أوناجم بدلًا منه في مركز الجناح الأيمن.
 
 
حماده أنور : مباراة الرجاء صعبة.. وثقتنا كبيرة في الفريق
أكد حماده أنور عضو مجلس إدارة الزمالك و المصاحب لبعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في المغرب على صعوبة مباراة الرجاء المغربي المقرر لها الأحد القادم بذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
 
وشدد أنور على أن الجميع يحترم فريق الرجاء مشيرا إلى أن لاعبي الزمالك تظهر شخصيتهم في مثل هذه المباريات الحاسمة والتي يسعى خلالها الفريق لتحقيق نتيجة طيبة.
 
وقال أنور :"الإدارة وفرت كل شيء للفريق سواء طائرة خاصة لنقل الفريق أو فندق على أعلى مستوى وجميع اللاعبين ملتزمين بالإجراءات الاحترازية في المعسكر والتركيز في التدريبات".
 
وأضاف :"ثقتنا كبيرة في الفريق  وننتظر أن يحققوا البطولة السادسة بدوري أبطال إفريقيا".



اخبار الزمالك

ترند مصر اليوم | محمد عبد العليم داود .. مي عز الدين .. عقوبات التورتة الجنسية المنتظرة في فضيحة سيدات الجزيرة

ترند مصر اليوم | محمد عبد العليم داود .. مي عز الدين .. عقوبات التورتة الجنسية المنتظرة في فضيحة سيدات الجزيرة

ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:     اقرأ أيضًا:

19 مواجهة نارية اليوم أبرزها سوبر يوفنتوس ونابولي .. ومصر تصطدم بروسيا و7 مواجهات قوية في مونديال اليد

19 مواجهة نارية اليوم أبرزها سوبر يوفنتوس ونابولي .. ومصر تصطدم بروسيا و7 مواجهات قوية في مونديال اليد

 تقام اليوم الأربعاء 20 يناير 2021، العديد من المباريات المهمة فى مختلف ملاعب العالم ضمن منافسات الموسم الكروى الجديد 2020-2021، أبرزها مواجهة يوفنتوس ونابولى في كأس السوبر الإيطالى، كما تقام مباراتين في الدوري الإنجليزي حيث يلتقى مانشستر سيتى مع أستون فيلا، ويحل مانشستر

حسين السيد يكشف مطالب باتشيكو فى التعاقد مع هذا الثنائي ويؤكدعقد شيكابالا كان فيه حاجة غلط وحل مشكلة ساسي

حسين السيد يكشف مطالب باتشيكو فى التعاقد مع هذا الثنائي ويؤكدعقد شيكابالا كان فيه حاجة غلط وحل مشكلة ساسي

سارة عبد الباقى   أكد نائب رئيس اللجنة التنفيذية السابق بنادي الزمالك حسين السيد، أن محمود عبدالرازق "شيكابالا" كان يسدد مبالغ مالية وغرامات كبيرة، أكثر من القيمة التي كان يتقاضاها سنوياً مع النادي الأبيض. وقال حسين السيد خلال تصريحات تليفزيونية أن شيكابالا وقع على

 5 ارقام من فوز الزمالك على الجونة  .. وبالإحصائيات عندما يسجل اوباما الزمالك لايخسر

5 ارقام من فوز الزمالك على الجونة .. وبالإحصائيات عندما يسجل اوباما الزمالك لايخسر

مهاب ممدوح   حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا هاما على الجونة مساء اليوم بهدف دون رد في إطار منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز.وتحققت بعض الأرقام الهامة من فوز الزمالك على الجونة بهدف سجله يوسف أوباما من تسديدة قوية سكنت

دور امير مرتضي منصور..اشرف قاسم يثير ازمة  الملابس الشتوية ..وعبدالعزيز لاعبي الزمالك رجالة

دور امير مرتضي منصور..اشرف قاسم يثير ازمة الملابس الشتوية ..وعبدالعزيز لاعبي الزمالك رجالة

سارة عبد الباقى   رفض أشرف قاسم المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك الملابس التي أحضرها خالد رفعت مدير التسويق والتعاقدات.وأحضر رفعت تلك الملابس خلال الساعات الماضية لفريق الكرة بحجة أنها دون المستوى.وطلب أشرف قاسم من خالد رفعت إحضار ملابس جديدة للفريق تليق

المزيد

الاكثر قراءة

الزمالك في الصحف

ميدو الشناوي أخطأ والاهلى هيخفف العقوبة بطريقته ..وعفيفى محمد سلامة ميدو مش هيحكم للاهلى تانى زى شريف رشوان
بالمستندات ...النائب العام يفتح التحقيق فى البلاغ المقدم ضد خمسة من موظفى الزمالك لاهدار المال العام
الغندور يزف بشرة سارة الى جماهير الزمالك ويرد على عبد الحفيظ ..عباس يحرج الاهلي
 عجل و4 مشاهد جديدة في تدريب الزمالك اليوم
المزيد