أخر الاخبار

 

الزمالك يرفض الجواسيس في المغرب .. وأنور: مباراة الرجاء المغربي صعبة

15 اكتوبر 2020 الساعة 1:34 مساء
الزمالك يرفض  الجواسيس في المغرب  .. وأنور: مباراة الرجاء المغربي صعبة


هاني عصام
 
 
يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباتخ اليوم الأربعاء في المغرب إستعدادًا لمواجهة الرجاء يوم الأحد المقبل في ذهاب الدور النصف النهائي لبطولة دوري أبطال افريقيا في مواجهة صعبة ومعقدة ولا تقبل القسمة على إثنين.
 
ووصلت بعثة الزمالك إلى المغرب في الساعات الماضية ويتولى أحمد جلال إبراهيم مهمة رئاسة البعثة وسط تواجد حمادة أنور عضو المجلس معه بجانب أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة والذين حرصوا على تذليل كافة العقبات أمام اللاعبين وتوفير المناخ الأمثل قبل اللقاء من أجل تحقيق نتيجة إيجابية.
 
وطلب الجهاز الفني خوض التدريبات بشكل سري بدون تواجد الجماهير أو وسائل الإعلام هناك بصورة نهائية لإتاحة الفرصة لهم للحفاظ على كامل تركيزهم.
 
كما حرصوا على الابتعاد عن تواجد بعض الجواسيس من جانب النادي المغربي للحصول على معلومات عن آخر المستجدات في فريق الزمالك.
 
يفاضل البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك بين محمد حسن وأحمد زيزو للدفع بأحدهما في مباراة الرجاء المغربي وتعويض غياب التونسي فرجاني ساسي والذي تعرض للإصابة بفيرس كورونا على هامش تواجده في معسكر منتخب تونس الأخير.
 
ويميل باتشيكو للاعتماد على أحمد زيزو في مركز خط الوسط عن محمد حسن بسبب الخبرات التي يتمتع بهاز يزو.
 
 كما يرى المدرب إمكانية توظيفه في أكثر من مركز داخل المستطيل الأخضر وتألقه في الفترة الماضية على عكس محمد حسن الذي يفتقد للخبرات.
 
وأشاد باتشيكو بمستوى زيزو ،في المباريات الماضية مع الزمالك واعتبره أهم لاعب في الفريق وهو ما دفعه لتدريبه وتجهيزه للدفع به في وسط الملعب على أن يتواجد المغربي محمد أوناجم بدلًا منه في مركز الجناح الأيمن.
 
 
حماده أنور : مباراة الرجاء صعبة.. وثقتنا كبيرة في الفريق
أكد حماده أنور عضو مجلس إدارة الزمالك و المصاحب لبعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في المغرب على صعوبة مباراة الرجاء المغربي المقرر لها الأحد القادم بذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
 
وشدد أنور على أن الجميع يحترم فريق الرجاء مشيرا إلى أن لاعبي الزمالك تظهر شخصيتهم في مثل هذه المباريات الحاسمة والتي يسعى خلالها الفريق لتحقيق نتيجة طيبة.
 
وقال أنور :"الإدارة وفرت كل شيء للفريق سواء طائرة خاصة لنقل الفريق أو فندق على أعلى مستوى وجميع اللاعبين ملتزمين بالإجراءات الاحترازية في المعسكر والتركيز في التدريبات".
 
وأضاف :"ثقتنا كبيرة في الفريق  وننتظر أن يحققوا البطولة السادسة بدوري أبطال إفريقيا".



اخبار الزمالك

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

  استأنف فريق الزمالك عصر اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة، قبل السفر إلى غانا،  يوم الخميس المقبل لمواجهة دريمز الغاني، فى لقاء العودة بالدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر له يوم الأحد المقبل على ملعب بابا

كوماندوز الزمالك يتأهل لنصف نهائي إفريقيا لكرة اليد باكتساح بطل الجزائر .. ب

كوماندوز الزمالك يتأهل لنصف نهائي إفريقيا لكرة اليد باكتساح بطل الجزائر .. بعد تأخر المباراة سموحة يكتسح بلدية المحلة

  كوماندوز الزمالك يتأهل لنصف نهائي إفريقيا باكتساح بطل الجزائر هاني عصام   تأهل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إلى الدور نصف النهائي من بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، عقب فوزه على الأبيار الجزائري، بنتيجة 28  - 25، في المباراة التي

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

  مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية سارة عبد الباقي تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك،بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز ،بشرة خير  قبل مواجهة فى لقاء العودة أمام دريمز الغاني في الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية

دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك

دريمز يعلن دخول جماهيره مجانا في مواجهة الزمالك بالكونفدرالية  مهاب ممدوح أعلن نادي دريمز الغاني فتح مدرجات ملعب بابا يارا في مدينة كوماسي الرياضية أمام الجماهير مجانا خلال مواجهة الزمالك الأحد المقبل في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
المزيد