أخر الاخبار

 

بعد إصابة 20 لاعب بكورونا .. كاف يحسم مصير مباراتي الزمالك والأهلي أمام الرجاء والوداد

17 اكتوبر 2020 الساعة 4:35 مساء
بعد إصابة 20 لاعب بكورونا .. كاف يحسم مصير مباراتي الزمالك والأهلي أمام الرجا


كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" آخر مستجدات إقامة المباريات بعد إصابات حوريا كوناكري الغيني، وكذلك الوداد المغربي وحسنية أغادير، خاصة أن هناك 9 حالات إصابة بفريق حوريا ومثلهم في حسنية أغادير، وحالة وحيدة في الوداد المغربي.


وقال الحاج جوالا عضو لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم في تصريحات صحفية: حتى الأن الأمور تسير بشكل جيد ولا تأثير على مباراة اليوم أو غدا، ولكن ينظر في حالات فريقي حوريا وحسنية أغادير لأن الحالات كثيرة بخلاف مباريات الأبطال الذي لا يتواجد فيها إلا حالتين فقط في الزمالك والوداد، ليبلغ مجموع الإصابات بفيروس كورونا 20 حالة.


وتابع: الأمور تسير على ما يرام ومثلما خطط لها، ومثلما تابع الجميع هذه أصعب نسخة على الاتحاد الأفريقي، وكذلك على الأندية بسبب فيروس كورونا نحاول على قدر المستطاع أن تستكمل من أجل الاستعداد للنسخة الجديدة والتي ستكون بشكل جديد عن السابقة.


وأكد جوالا أن تأجيل مباريات دوري أبطال أفريقيا أمر صعب للغاية ولا يوجد في الحسبان، مشددا بأن المباريات التي من الممكن أن يتم النظر فيها فقط الكونفدرالية وليس دوري أبطال أفريقيا.


وتابع: لا توجد نية لتأجيل المباريات ولكن لو تطلب الأمر سيحدث خاصة وأن الكونفدرالية سيكون سهل علينا اتخاذ القرارات فيها كون البطولة ستستكمل في المغرب.



وأعلن نادي حسنية أغادير المغربي، في بيان رسمي، تسجيل 9 إصابات بفيروس كورونا في صفوف الفريق الأول، قبل مواجهة نهضة بركان في نصف نهائي بطولة الكونفدرالية.


وحسب ما أوضحه النادي في بيانه، فإن الإصابات تتعلق بخمسة لاعبين في الفريق الأول، بالإضافة إلى أربعة أعضاء ضمن الطاقم الفني والطبي.


وكان النادي المغربي، قد أخضع أول أمس الخميس، جميع أعضاء الفريق لاختبار الكشف عن كورونا، قبل السفر إلى العاصمة الرباط اليوم الجمعة.


ويلاقي حسنية أغادير، يوم الاثنين المقبل، نهضة بركان في مواجهة مغربية، بنصف نهائي كأس الكونفدرالية، على أرضية ملعب الأمير مولاي عبدالله، في تمام الساعة التاسعة مساءً.


وفي نفس الدور يلاقي بيراميدز فريق حوريا كوناكري بالمغرب، يوم الثلاثاء المقبل، خاصة بعدما استقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، على استكمال البطولة حتى نهايتها بدولة المغرب.

اخبار الزمالك

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدر

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية .. سفير غانا في مصر يزور بعثة دريمز

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية سارة عبد الباقي قرر مجلس إدارة نادي الزمالك سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى غانا يوم الخميس المقبل بطائرة خاصة استعداداً لخوض مباراة إياب نصف نهائي كأس

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسك

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسكر الأحمر. إرتياح داخل القلعة البيضاء

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز فى قبل نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية أحمد عادل قلبت نتيجة لقاء القمة التى تغلب خلالها الزمالك على الأهلي  بهدفين مقابل هدف،  المعسكر الأبيض

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب ويمبلى في السادسة والربع مساءً لمتابعة قمة من العيار الثقيل التي تجمع مانشستر سيتي وتشيلسي فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.مانشستر سيتي بدأ مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الثالث، وسحق هدرسفيلد بخماسية

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: إيقاف قيد الزمالك من جديد .. تفاصيل أزمة الفبركة الإسبانية .. غيابات مؤثرة في الزمالك
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
المزيد