أخر الاخبار

 

بعد إصابة 20 لاعب بكورونا .. كاف يحسم مصير مباراتي الزمالك والأهلي أمام الرجاء والوداد

17 اكتوبر 2020 الساعة 4:35 مساء
بعد إصابة 20 لاعب بكورونا .. كاف يحسم مصير مباراتي الزمالك والأهلي أمام الرجاء والوداد


كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" آخر مستجدات إقامة المباريات بعد إصابات حوريا كوناكري الغيني، وكذلك الوداد المغربي وحسنية أغادير، خاصة أن هناك 9 حالات إصابة بفريق حوريا ومثلهم في حسنية أغادير، وحالة وحيدة في الوداد المغربي.


وقال الحاج جوالا عضو لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم في تصريحات صحفية: حتى الأن الأمور تسير بشكل جيد ولا تأثير على مباراة اليوم أو غدا، ولكن ينظر في حالات فريقي حوريا وحسنية أغادير لأن الحالات كثيرة بخلاف مباريات الأبطال الذي لا يتواجد فيها إلا حالتين فقط في الزمالك والوداد، ليبلغ مجموع الإصابات بفيروس كورونا 20 حالة.


وتابع: الأمور تسير على ما يرام ومثلما خطط لها، ومثلما تابع الجميع هذه أصعب نسخة على الاتحاد الأفريقي، وكذلك على الأندية بسبب فيروس كورونا نحاول على قدر المستطاع أن تستكمل من أجل الاستعداد للنسخة الجديدة والتي ستكون بشكل جديد عن السابقة.


وأكد جوالا أن تأجيل مباريات دوري أبطال أفريقيا أمر صعب للغاية ولا يوجد في الحسبان، مشددا بأن المباريات التي من الممكن أن يتم النظر فيها فقط الكونفدرالية وليس دوري أبطال أفريقيا.


وتابع: لا توجد نية لتأجيل المباريات ولكن لو تطلب الأمر سيحدث خاصة وأن الكونفدرالية سيكون سهل علينا اتخاذ القرارات فيها كون البطولة ستستكمل في المغرب.



وأعلن نادي حسنية أغادير المغربي، في بيان رسمي، تسجيل 9 إصابات بفيروس كورونا في صفوف الفريق الأول، قبل مواجهة نهضة بركان في نصف نهائي بطولة الكونفدرالية.


وحسب ما أوضحه النادي في بيانه، فإن الإصابات تتعلق بخمسة لاعبين في الفريق الأول، بالإضافة إلى أربعة أعضاء ضمن الطاقم الفني والطبي.


وكان النادي المغربي، قد أخضع أول أمس الخميس، جميع أعضاء الفريق لاختبار الكشف عن كورونا، قبل السفر إلى العاصمة الرباط اليوم الجمعة.


ويلاقي حسنية أغادير، يوم الاثنين المقبل، نهضة بركان في مواجهة مغربية، بنصف نهائي كأس الكونفدرالية، على أرضية ملعب الأمير مولاي عبدالله، في تمام الساعة التاسعة مساءً.


وفي نفس الدور يلاقي بيراميدز فريق حوريا كوناكري بالمغرب، يوم الثلاثاء المقبل، خاصة بعدما استقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، على استكمال البطولة حتى نهايتها بدولة المغرب.

اخبار الزمالك

يد محسن ياجور تمنح نهضة  بركان المغربي كأس الكونفدرالية الإفريقية وتذبح بيراميدز

يد محسن ياجور تمنح نهضة بركان المغربي كأس الكونفدرالية الإفريقية وتذبح بيراميدز

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف   توج فريق نهضة بركان ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، لأول مرة في تاريخه ، والذي جاء على حساب بيراميدز ، بعدما فاز عليه بنتيجة هدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الأحد على ملعب الأمير مولاي عبدالله بالمغرب، في نهائي

رقم مذهل وراء إنتقال أحمد حجازي الى إتحاد جدة السعودي ..تعرف على التفاصيل

رقم مذهل وراء إنتقال أحمد حجازي الى إتحاد جدة السعودي ..تعرف على التفاصيل

 احمد عادل الشريف كشفت تقارير صحفية ، تفاصيل العرض السعودي ، الذى تلقاه أحمد حجازي ، نجم دفاع المنتخب الوطني ، ونادى ويست برومتش البيون الإنجليزي ، للعب في نادي إتحاد جدة السعودي ، وذلك على سبيل الإعارة من النادي الإنجليزي  .واصبح   أحمد حجازي ،  نجم وست

رضا عبد العال ..تشاتيش لازم يروح ..الحكم الكاميروني ظلم بيراميدز وهذا الثنائى كان خارج نطاق الخدمة

رضا عبد العال ..تشاتيش لازم يروح ..الحكم الكاميروني ظلم بيراميدز وهذا الثنائى كان خارج نطاق الخدمة

 عبد العال: "تشاتشيتش" يتحمل خسارة لقب "الكونفيدرالية"   أكد رضا عبدالعال، نجم الأهلي والزمالك السابق، أن الكرواني أنتي تشاتشيتش، المدير الفني لفريق بيراميدز يتحمل خسارة لقب الكونفيدرالية أمام نهضة بركان المغربي.وقال عبدالعال فى برنامج "البريمو"، مع الإعلامي محمد

الزمالك يختتم استعداداته لمواجهة الإسماعيلي بإصابة نجم جديد ..ثالث الضحايا

الزمالك يختتم استعداداته لمواجهة الإسماعيلي بإصابة نجم جديد ..ثالث الضحايا

سارة عبد الباقي     اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، تدريباته اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا للقاء الإسماعيلي المقرر له في الثامنة مساء الغد باستاد القاهرة في الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز. وحرص الجهاز

تعرف على موعد وصول الرجاء إلى القاهرة

تعرف على موعد وصول الرجاء إلى القاهرة

مهاب ممدوح     أكد تقرير صحفي مغربي اليوم، الأحد، أن فريق الرجاء المغربي، سيسافر إلى القاهرة الخميس المقبل، استعدادًا لمواجهة الزمالك، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي، من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.   وذكر موقع "البطولة"، أن طائرة فريق الرجاء ستغادر البلاد في

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | الأهلي ينافس الزمالك على صفقة الموسم .. صراع ثنائي على مركز فرجاني ساسي .. طارق يحيى يكشف سر جديد من المغرب
مرتضى منصور يتحدث عن  نجم  الزمالك الذي احترمه الجميع ...تعليق القلب النابض على الاحتفال بعيد ميلاده
احمد جمال  مقطع فيديو يكشف موقف باتشيكو من مواجهة الإسماعيلي
الانتقام شعار الزمالك في دوري أبطال إفريقيا
المزيد