أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك يكشف موقف فرجاني ساسي من لقاء العودة امام الرجاء . بشرة خير

19 اكتوبر 2020 الساعة 8:54 مساء
اخبار الزمالك يكشف موقف فرجاني ساسي من لقاء العودة امام الرجاء . بشرة خير


هانى عصام
كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  ،عن موقف التونسي فرجاني ساسي ، لاعب الفريق من اللحاق بمواجهة الرجاء المغربي المقرر لها يوم السبت المقبل في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال افريقيا.
وتلقى فرجاني ساسي ، بشرة سارة من وزارة الصحة المغربية بظهور النتيجة السلبية للمسحة التى اجراها صباح اليوم .
وتغلب الزمالك على الرجاء المغربي بهدف نظيف عن طريق المغربي أشرف بن شرقي نجم الزمالك.
وغاب فرجاني ساسي عن لقاء الأمس بسبب إصابته بفيرس كورونا، قبل أن يتوجه باقي اللاعبين إليه بعد نهاية اللقاء واحتفلوا معه بالقرب من غرفته وهتفوا له لدعمه ومساندته.
وأكد المصدر أن فرجاني ساسي ،  خضع لمسحة جديدة في الساعات الماضية، وجاءت النتيجة إيجابية اليوم السبت ليتأكد بشكل نهائي غيابه عن مباراة الإياب يوم السبت.ووفقًا لبروتوكول العلاج في المغرب، يخضع فرجاني لمسحة جديدة بعد 5 أيام للإطمئنان على حالته، وحال ظهور النتيجة إيجابية من جديد سيستمر بعدها هناك لقرابة الـ10 أيام، أما حال ظهور النتيجة سلبية، سيُجري بعدها مسحة بـ24 ساعة للإطمئنان بصورة أكبر وإذا كانت النتيجة سلبية سيعود بعدها بساعات إلى القاهرة.
 
 
بعثة الزمالك تصل القاهرة قادمة من المغرب
وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى مطار القاهرة مساء اليوم قادمة من المغرب، وذلك بعد خوض مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمس الأحد أمام فريق الرجاء المغربي.
وحقق الزمالك فوزا غاليا على مضيفه الرجاء في عقر داره بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء بهدف دون رد سجله أشرف بن شرقي.
ومن المقرر أن يخوض الزمالك مباراة العودة أمام الرجاء بالقاهرة السبت المقبل.. ويكفيه الفوز بأي نتيجة أو التعادل لحسم التأهل للنهائي الإفريقي.
وطلب مسئولو الزمالك من البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق بإخراج فرجاني من حساباته بشكل كامل خلال لقاء الإياب، على أن يكون متواجد في نهائي البطولة حال تأهل الزمالك وتجاوز عقبة فريق الرجاء المغربي.
 
 
فرجاني يعود إلى القاهرة بعد التعافي من كورونا
 
سارة عبد الباقى
تقرر عودة التونسي فرجاني ساسي ، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة غداً الثلاثاء ، مع بعثة الوداد المغربي، التي ستحضر إلى مصر لخوض مباراة العودة بالدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، أمام الأهلي. 
يأتي ذلك بعد أن تعافى فرجاني ساسي من إصابته بعدوى فيروس كورونا المستجد، حيث أثبتت نتيجة المسحة الطبية التي خضع لها صباح اليوم الأثنين سلبيتها. 
وكانت بعثة الزمالك وصلت إلى مطار القاهرة مساء اليوم الأثنين قادمة من المغرب، وذلك بعد الانتهاء من خوض مباراة ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا أمس الأحد أمام فريق الرجاء المغربي. 
وحقق الزمالك فوزاً هاما على مضيفه الرجاء في عقر داره بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، بهدف دون رد سجله أشرف بن شرقي.
 
وأبقى مسئولو الزمالك، أحد أعضاء الجهاز الطبي مع فرجاني في المغرب لمتابعة حالته بصورة مستمرة والإطمئنان عليه هناك.

اخبار الزمالك

صدمة تركي الشيخ بعد هبوط الميريا من الليجا الإسباني .باير ليفركوزن يرفض الهزيمة فى الوقت القاتل. نتيجة صادمة بين اليوفنتوس وميلان

  صدمة تركي الشيخ بعد هبوط الميريا من الليجا الإسباني    تلقى المستشار  تركي الشيخ مالك نادى الميريا الإسباني هدمة هائلة بعد تأكد هبوط  نادي ألميريا مساء اليوم السبت، بشكل رسمي من مسابقة الدوري الإسباني موسم 2023/24 عقب خسارة الفريق اليوم أمام

هدف الزمالك يقود الجونة لفوز قاتل على الإتحاد..زد إف سي يكتسح بلدية المحلة.النصر يطارد الهلال بفوز صعب على الخليج

  هدف الزمالك يقود الجونة لتحقيق فوز قاتل على الإتحاد  أحمد عادل الشريف  قاد أحمد حسام الذى كان يسعى الزمالك للتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية، فريق الجونة  لتحقيق فوز قاتل على نظيره الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف،

ملخص تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز وتألق عواد ودعم من المجلس ومحاضرة جوميز

  اختتم فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب بابا يارا، قبل 24 ساعة من اللقاء المرتقب أمام دريمز الغاني في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى مدينة كوماسى الرياضية معقل الفريق الغاني.  تعليمات

جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب .عمر جابر قادرين على الفوز ولن نبحث عن حجج

  جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب    قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة دريمز المقرر لها غداً الأحد في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي يحسم مصير انتقاله للزمالك .. مفاجأة صادمة في الزمالك قبل لقاء دريمز .. رسائل قائد الزمالك قبل موقعة دريمز
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
المزيد