أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | جريمة نهر دجلة .. مفاجآت ميرنا نور الدين .. حالة الطقس اليوم .. بشرة خير عن فيروس كورونا

20 اكتوبر 2020 الساعة 1:01 مساء
ترند مصر اليوم | جريمة نهر دجلة .. مفاجآت ميرنا نور الدين .. حالة الطقس اليوم ..


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

عودة دوري أبطال أوروبا بـ 8 مواجهات نارية .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر


الزمالك ينتظر قرار الكاف






جريمة نهر دجلة 
أثارت الجريمة البشعة التي ارتكبتها سيدة عراقية بعدما قامت بإلقاء طفلين في نهر دجلة، مستخدمو تويتر في جميع أنحاء الوطن العربى، حيث تصدرت تريندات موقع تويتر اليوم.
جريمة نهر دجلة  


وشارك الألاف من مستخدمو موقع تويتر في مصر، عبر هاشتاج "جريمة نهر دجلة" الذى تصدر قائمة الأكثر تداولا، ووصفت ورد المشهد عبر تغريدتها:" دعونا نفصل المشهد الصدمة الأولى للطفلين حال طيرانهم في الهواء و التهاوي الي الأسفل ونسف فرص الأمان والمسافة الشاهقة بين الكوبري و النهر الارتطام بوجه الماء الغرق في الظلام الأسود اعتقد أن قلبهم توقف رعباً قبل الغرق أي مخلوق يقوم بذلك غير الشيطان".

 

وكتب عبد العزيز:" جريمة لا تقبل التبرير اين الانسانية ومن من ؟ من ام !! لا تجي تبرر وتقول زوجها السبب وش دخله! ممكن تكون مريضة نفسية لأن الجريمة البشعه هذي مايسويها الا مريض او شخص قلبه حجر".



وترى مى :" معقوله تكون أم ! من وين جابت هالقساوه نخاف عليهم من نسمة الهواء وهذي ترميهم حسبي الله ونعم الوكيل"، وكتبت أخرى :" يمكن لعقل قبولها أو حتى توقعها و خصوصاً لما يكون الجاني الأم و المجني عليه طفلها  وجود الأم بحد ذاته أمان و طمأنينة لأبنائها حتى و لو كان أبنائها كبار بالسن كـ رجال و نساء".



كانت كاميرا مراقبة على أحد الجسور فى العراق الممدودة على نهر دجلة، رصدت جريمة بشعة لسيدة عراقية وهى تقوم بإلقاء طفلين يعتقد أنهما أطفالها تصحبهما فى نهر دجلة، وأظهرت لقطات الفيديو السيدة وهى ترتدى جلباب أسود وتقوم بحمل طفل على يديها وتسحب فى يدها طفل آخر، ثم تقوم بإلقاء الطفلين فى النهر، وتتلف حولها حتى لا يشاهد أحد جريمتها البشعة.
 
 
اقرأ أيضًا:

امير عبد العزيز يكشف مازيمبي كلمة السر فى انتصارات الزمالك وهذا الثنائى الاقوى بدنيا وكنت بطل مصارعة


ميدو : نص مبروك للزمالك وانتظروا هذا القرار من الكاف واتغدر بيا في الزمالك






ميرنا نور الدين 
 قالت الفنانة ميرنا نور الدين، أثناء استضافتها مع الإعلامية اسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعاد" المذاع على فضائية دى ام سى، أن بدايتها الحقيقية كانت مسلسل "فوق السحاب" والتي قدمت من خلاله دور سمكة وكان شهادة ميلادها في الفن وكان من أصعب الأدوار التي قدمتها .


وفاجأت الفنانة ميرنا نور الدين الإعلامية إسعاد يونس، بأكلة جلاش وجمبرى باستا داخل الاستديو.

 
 
وأضافت أنها قدمت عدد من الأعمال قبل مسلسل "فوق السحاب" منها مسلسل "تحت السيطرة" و"سقوط حر"، كما أنها قدمت حكاية "حبيبتى من تخون" في مسلسل نصيبى وقسمتك ونالت من خلاله ردود أفعال قوية .


وأشارت أنها تركز في الفترة المقبلة في مجال السينما وتتمنى تقديم أدوار جديدة لم تقدمها قبل ذلك، وخلال الحلقة أحضرت باستا بالجمبرى وجولاش للاعلامية اسعاد يونس .


وانتهت ميرنا نور الدين من تصوير فى الجزء الخامس من مسلسل "حكايات بنات" الذى يتم عرضه والعمل بطولة هند عبد الحليم، هاجر أحمد، أسماء جلال، أحمد كراره، حازم إيهاب، خالد منصور، ليلى حسين، محمد إبراهيم، وتأليف ماريان هانى، ونهال سماحه، وإشراف على الكتابة الناقد أحمد شوقى، ومن إخراج مصطفى أبو سيف.

 
 
اقرأ أيضًا:

عاااجل ..الرجاء المغربي يطلب تأجيل لقاء العودة امام الزمالك لهذا السبب ..ظهور تقرير تعافى فرجاني ساسي


احمد عيد عبد الملك يكشف فضيحة ممدوح عباس صادمة





حالة الطقس اليوم
أعلنت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس اليوم الثلاثاء، حيث يسود طقس مائل للحرارة على الوجه البحري والقاهرة والسواحل الشمالية الغربية، معتدل على السواحل الشمالية الشرقية، مائل للحرارة على جنوب سيناء حار على شمال وجنوب الصعيد.


والرياح معتدلة تنشط احيانا على القاهره وجنوب سيناء،و هناك فرصه لسقوط امطار خفيفة على السواحل الشمالية الغربية.


وحذرت الأرصاد من شبورة مائية في الساعات الأولى من الصباح على مناطق من الوجه البحري والقاهره والسواحل الشماليه وشمال الصعيد تكون كثيفه على بعض المناطق.


المدن التي تشير إليها النشرة عند ذكر المصطلحات الآتية "السواحل الشمالية ، سلاسل البحر الأحمر، مدن القناة ، الدلتا ، جنوب سيناء ، شمال غرب البلاد ، جنوب الدلتا ، جنوب الصعيد ، جنوب شرق البلاد ، شمال شرق البلاد ، شمال الدلتا".


فالسواحل الشمالية تضم: مطروح والإسكندرية ودمياط والعريش ورفح.. والدلتا تضم كلا من: كفر الشيخ والبحيرة والدقهلية والغربية والشرقية والمنوفية والقليوبية والقاهرة، ومدن القناة تضم كلا من: السويس والإسماعيلية وبورسعيد.


ومحافظات الصعيد تضم كلا من: الفيوم وبني سويف والمنيا وقنا وسوهاج وأسيوط والأقصر وأسوان، ومدن البحر الأحمر هي رأس غارب والغردقة وشرم الشيخ وسفاجا ومرسى علم وشلاتين وحلايب.


أما شمال غرب البلاد فالمقصود بها: مطروح والإسكندرية، وشمال شرق البلاد المقصود بها رفح والعريش وبورسعيد ودمياط، وشمال الدلتا المقصود بها: البحيرة وكفر الشيخ والدقهلية ، وجنوب الدلتا هي القاهرة والقليوبية ، وشرق الدلتا هي الشرقية والإسماعيلية ، وغرب الدلتا المقصود بها الغربية والمنوفية ، وجنوب شرق البلاد يضم حلايب وشلاتين ومدن شرق أسوان ، وجنوب غرب البلاد يضم الصحراء الغربية.


 
اقرأ أيضًا:

تعرف على اول مطالب فرجاني ساسي بعد الشفاء . إصابة رباعي الرجاء بفيروس كورونا ....مسحة طيبة لبعثة الزمالك


اخبار الزمالك يكشف موقف فرجاني ساسي من لقاء العودة امام الرجاء . بشرة خير





كورونا في مصر
شهدت مصر والعالم أحداثًا مهمة مرتبطة بأزمة تفشي فيروس كورونا المستجد، في الـ 24 ساعة الماضية.


كان أهم تلك الأخبار هو إعلان انخفاض جديد في عدد الإصابات اليومية بكورونا في مصر، أمس الاثنين، أعلنت وزارة الصحة والسكان، عن خروج 67 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 98314 حالة حتى اليوم.
 
 
اقرأ أيضًا:

3 شروط لحضور الجماهير نهائي إفريقيا وامير عزمي مجاهد يحذر الزمالك وعبد الهادي نحترم الرجاء




اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد