أخر الاخبار

 

الرجاء يشكو حكم مباراة الزمالك ويوجه سؤال خطير ويؤجل السفر للقاهرة .. وقرار جديد من الكاف

20 اكتوبر 2020 الساعة 4:53 مساء
الرجاء يشكو حكم مباراة الزمالك ويوجه سؤال خطير ويؤجل السفر للقاهرة .. وقرار


هاني عصام وسارة عبد الباقي
 
 
أرسل فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، رسالة احتجاج قوية إلى لجنة التحكيم التابعة للكونفيدرالية الإفريقية “كاف”، بسبب بعض القرارات التحكيمية للكاميروني أليوم نيانت، الذي أدار المواجهة الأخيرة التي جمعته بالزمالك ، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
 
ونشر فريق الرجاء الرياضي بيانا مقتضبا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" ، يستنكر من خلاله الأخطاء التحكيمية  التي ارتكبت ضده خلال مباراة الزمالك وجاء فيها :
 
تقدم نادي الرجاء الرياضي يوم أمس برسالة احتجاج و استنكار للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، على خلفية التحكيم الكارثي للطاقم التحكيمي الذي أدار لقاء ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بقيادة السيد أليوم أليوم كحكم وسط والسيد مصطفى غربال كحكم الفار.
 
يذكر أن إدارة فريق الرجاء الرياضي قد راسلت في وقت سابق أيضا لجنة الطوارئ التابعة للكاف، وطلبت تأجيل مباراة الإياب أمام الزمالك ، بعد أن ضرب فيروس "كورونا" ثمانية من أبرز لاعبيه .




 
الرجاء المغربي يؤجل رحلة السفر إلى القاهرة
قررت إدارة نادي الرجاء الرياضي، تأجيل رحلة الفريق إلى مصر، والتي كانت مقرر لها يوم غد الأربعاء عبر طائرة خاصة.


وبحسب موقع "البطولة" المغربي، تأتي خطوة الإدارة الرجاوية، في انتظار قرار "الكاف" بخصوص مصير مباراة الإياب أمام الزمالك ، بسبب انتشار فيروس كورونا بين صفوف لاعبي "النسور".
 
وارتفعت حصيلة المصابين بـ"الفيروس التاجي" إلى 8 حالات بين صفوف اللاعبين، ما دفع إدارة  "النسور" لإخطار الاتحاد الإفريقي بهذه التطورات ، للمطالبة بتأجيل اللقاء.
 
وأجرت عناصر الرجاء الفحوصات الخاصة بالفيروس، صباح أول أمس الإثنين، وهي التحاليل التي أكدت إصابة أربعة لاعبين هم محسن متولي، عبد الإله حافيظي، أنس جبرون وعمر العرجون، قبل أن ينضاف اسم الحداد والشاكير للقائمة، فضلا عن الثنائي الذي غاب عن لقاء الذهاب (محمد زريدة وأيوب ناناح).
 
وفي الجهة المقابلة أعلن الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب فريق الزمالك تعافيه من الوباء، قبل أن يؤكد الزمالك خلو بعثته من أي إصابات بـ"كوفيد 19".


تجدر الإشارة إلى أن "الكاف" كان قد برمج مباراة الإياب بين الرجاء والزمالك، يوم السبت القادم ف، بعد ذهاب انتهى في المغرب لصالح الزمالك بهدف دون رد، في ملعب "محمد الخامس" بالبيضاء.
 
 
 
قرار جديد من الاتحاد الافريقي
قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، اتخاذ نفس الإجراءات التي تمت خلال مباراتي ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بين الأهلي والوداد، والزمالك والرجاء، بخصوص الشأن الإعلامي، حيث سيتم السماح بالحضور لمنسق إعلامي واحد من كل فريق، والمصور الخاص بكل نادٍ فقط.
 
يأتي ذلك وفقاً للإجراءات الاحترازية المتبعة من جانب الاتحاد الإفريقي، بسبب الظروف الخاصة بمواجهة جائحة كورونا.
 
وحدد الاتحاد الإفريقي في خطابه، الإجراءات الخاصة بالمباراة فيما يتعلق بالشأن الإعلامي، على أن تكون كالتالي:
 
عدم حضور أي إعلامي أو مصور للمباراة باستثناء المنسق الإعلامي والمصور التابعين للنادي فقط لا غير.
 
الفريق الخاص بالقناة الناقلة صاحبة الحقوق.
 
إلغاء المنطقة الصحفية mixed zone.
 
اللقاءات قبل وبعد المباراة فقط ضمن حقوق الاتحاد الإفريقي والقناة الناقلة للمباراة.
 
المؤتمر الصحفي قبل وبعد المباراة يكون مرئياً عبر الإنترنت دون حضور إعلاميين.
 
 
 
الرجاء المغربي يتسائل: كيف خرجت عينة الزمالك سلبية رغم تبادل القمصان
أبدى مسئولو نادي الرجاء المغربي ، عن استغرابها من إعلان الزمالك سلبية التحاليل المخبرية التي أجرتها بعثته بعد المباراة التي جمعت الفريقين يوم الأحد الماضي.


وبحسب موقع "البطولة"، شهدت المباراة بعد "صافرة النهاية" تبادل الأقمصة بين اللاعبين، من بينهم أسماء تم الإعلان عن إصابتها بالفيروس التاجي في اليوم الموالي، كأنس جبرون.


 
 
 
الحصيلة ترتفع إلى ثمانية لاعبين داخل الرجاء.. إصابة الحداد والشاكير بفيروس كورونا!


وأجريت الاختبارات الخاصة بالكشف عن "كوفيد 19" بعد 11 ساعة من اللقاء، الأمر الذي يرجح فرضية حمل الحالات "الإيجابية" التي تم اكتشافها، للفيروس أثناء المباراة.


وأثبتت المسحة التي خضعت لها مكونات النادي الأخضر بعد المباراة، إصابة الرباعي، محسن متولي، عبد الإله الحافيظي، أنس جبرون، ثم عمر العرجون.



وشارك الثلاثي (متولي، الحافيظي، والعرجون) بشكل أساسي في اللقاء، فيما دخل جبرون كبديل في الشوط الثاني، قبل أن يتبادل قميصه مع لاعب الزمالك وصاحب هدف اللقاء الوحيد أشرف بنشرقي.


وارتفعت حصيلة الإصابات بالعدوى بين صفوف لاعبي الرجاء إلى 8 حالات، إذ يتعلق الأمر بكل من محسن متولي، عبد الإله حافيظي، أنس جبرون، عمر العرجون، إلياس الحداد وعبد الرحيم الشاكير، فضلا عن الثنائي الذي غاب عن لقاء الذهاب (محمد زريدة وأيوب ناناح).



وقررت الإدارة الرجاوية تأجيل رحلة الفريق التي كان مقرر لها يوم غد الأربعاء إلى مصر، مع إخطار الاتحاد الإفريقي بهذه المعطيات، للمطالبة بتأجيل اللقاء.


تجدر الإشارة إلى أن "الكاف" كان قد حددمباراة الإياب بين الرجاء والزمالك، يوم السبت القادم ، بعد ذهاب انتهى في المغرب لصالح الزمالك بهدف دون رد، في ملعب "محمد الخامس" بالبيضاء.
 

اخبار الزمالك

بشرة خير للزمالك قبل مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية

بشرة خير للزمالك قبل مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية

هاني عصام   شارك نبيل عماد دونجا مدافع فريق الزمالك في التدريبات الجماعية خلال الساعات الماضية بعد تعافيه من الإصابة.البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الزمالك وضع شرط لأي لاعب عائد من الإصابة بتواجده في التدريبات الجماعية لمدة 3 أيام.شرط جوميز يتوافق مع دونجا

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اقالة جديدة في الزمالك .. عودة عبد الله السعيد للمنتخب .. جوميز يحسم مصير زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: جوميز يحسم مصير زيزو  يحسم

 دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

 ذكرت دار الافتاء الصائمين بإخراج زكاة الفطر للعام الحالى والذى سبق وقدرتها بـ35 جنيه كحد أدنى، موكدة فى الوقت ذاته أنه يجوز شرعًا إخراج زكاة الفطر مالًا، وهذا ما نراه أَوفَقَ لمقاصد الشرع وأَرفَقَ بمصالح الخلق؛ فهو الأقرب نفعًا للفقير، وبه يتحقق إغناؤه عن السؤال يوم

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

 كشفت تقارير صحفية ألمانية عن وجود صراع إنجليزي قوي، للتعاقد مع المهاجم المصري عمر مرموش، لاعب فريق إينتراخت فرانكفورت، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة. ووفقا لصحيفة "بيلد" فإن أندية ليفربول، توتنهام ونيوكاسل يونايتد، تتنافس فيما بينها من أجل الحصول على

أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية ..جدول مباريات اليوم الخميس 28 مارس 2024 "28-03-2024"

  أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية    أحمد عادل الشريف    رد أنطونيو روديجر مدافع ريال مدريد، على اتهامات صحفي ألماني له بالانضمام إلى جماعة إرهابية بسبب منشور له على وسائل التواصل الإجتماعي.ونشر روديجر صورة له وهو

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد