أخر الاخبار

 

10 مكاسب حققها الزمالك من الفوز على الرجاء المغربي

20 اكتوبر 2020 الساعة 5:21 مساء
10 مكاسب حققها الزمالك من الفوز على الرجاء المغربي


مهاب ممدوح
 
حقق فريق الكرة الأول بنادي الزمالك العديد من المكاسب المثمرة عقب فوزه على الرجاء المغربي بهدف دون رد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.
 
وسجل الزمالك هدفه الوحيد في اللقاء عن طريق أشرف بن شرقي برأسية قوية سكنت الشباك بعد عرضية مثالية من أحمد السيد زيزو.
مكاسب عديدة حصدها الزمالك بهذا الفوز نستعرضهم على النحو الآتي:
 
- البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك حقق الفوز الإفريقي الأول له مع الزمالك وهذا يمنح جمهور الفريق ثقة كبيرة في المدرب الذي جاء في وقت صعب عقب رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون عن تدريب الفريق.
 
- الزمالك حقق الفوز الأول له خارج الديار في بطولة دوري أبطال إفريقيا منذ أربعة سنوات، إذ كان آخر فوز على حساب أنيمبا النيجيري بهدف دون رد سجله باسم مرسي تحت قيادة مدرب الزمالك وقتها محمد حلمي ليعود الزمالك ليغرد خارج الديار بفوز هام.
 
- حقق الزمالك الفوز على الرجاء في غياب العديد من اللاعبين على رأسهم حازم إمام ومحمود عبد الرازق شيكابالا وكذلك محمود علاء مدافع الفريق الأساسي.
 
- محمد عبد الغني مدافع الزمالك الذي خاض اللقاء بدلا من الغائب محمود علاء قدم مباراة مثالية واستطاع أن يغلق كل الطرق التي تؤدي إلى مرمى الزمالك رفقة محمود حمدي الونش.
 
- أحمد عيد لاعب الزمالك الناشئ والذي خاض اللقاء بدلا من حازم إمام المصاب قدم لقاء رائع في اختبار صعب وقوي بالنسبة لعمر اللاعب لذلك اكتسب عيد خبرة كبيرة من هذا اللقاء سوف تفيده فيما بعد.
 
- إسلام جابر الذي عوض غياب فرجاني ساسي عن المباراة قدم أداء قويا في وسط الملعب ونجح في الضغط بشكل مستمر على لاعبي الرجاء رفقة طارق حامد كما صنع فرصة لبن شرقي ولكن لم يتمكن المغربي من التسجيل خلالها.
 
- وضع الزمالك قدما بهذا الفوز في النهائي الإفريقي حيث يكفيه التعادل السلبي في لقاء العودة من أجل التأهل بشكل رسمي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا.
 
- محمد أبو جبل حارس الزمالك واصل التألق واستطاع أن يحصد جائزة رجل المباراة من جانب الاتحاد الإفريقى كاف بعد مباراة رائعة قام خلالها بثلاث تصديات.
 
- أشرف بن شرقي حقق رقما مميزا بالوصول إلى الهدف رقم 9 مع الزمالك ليتصدر قائمة هدافي الأجانب في الزمالك ببطولات إفريقيا وخلفه عبد الله سيسيه برصيد ثمانية أهداف.
 
- واصل أحمد السيد زيزو لاعب الزمالك تألقه هذا الموسم بعدما صنع هدف اللقاء الوحيد عقب عرضية مثالية لبن شرقي سجل من خلالها اللاعب المغربي الهدف.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك اليوم | مدرب إسباني في الزمالك .. عودة القوة الضاربة .. أزمة الـ 1000 جنيه .. شفرة سقوط الأهلي .. مفاجأة مدوية .. صدمة في الأهلي .. تخلف نجم الزمالك .. حضور مرتضى منصور والجماهير .. سر الكمامة

اخبار الزمالك اليوم | مدرب إسباني في الزمالك .. عودة القوة الضاربة .. أزمة الـ 1000 جنيه .. شفرة سقوط الأهلي .. مفاجأة مدوية .. صدمة في الأهلي .. تخلف نجم الزمالك .. حضور مرتضى منصور والجماهير .. سر الكمامة

تداول موقع «أخبار الزمالك» اليوم الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 ،  العديد من الأخبار الرياضية المهمة والتي تهم قطاع كبير من عشاق كرة القدم في مصر والعالم

أزمة جديدة داخل نادي الزمالك بسبب خصم ألف جنيه بفرمان من مرتضي منصور

أزمة جديدة داخل نادي الزمالك بسبب خصم ألف جنيه بفرمان من مرتضي منصور

كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك اليوم ، ان مجلس الادارة برئاسة مرتضي منصور ، تسبب فى اثارة ازمة طاحنة بدون داعي فى مثل هذا التوقيت قبل نهائي القرن الافريقي بين الزمالك والاهلي ، المقرر اقامته يوم الجمعة المقبل .   شهدت الساعات الماضية أزمة داخل نادي الزمالك ،

إصابة مدرب الزمالك بفيروس كورونا .. ومفاجأة مدوية .. وصدمة جديدة للأهلي

إصابة مدرب الزمالك بفيروس كورونا .. ومفاجأة مدوية .. وصدمة جديدة للأهلي

سارة عبد الباقي   تعرض أيمن عبد العزيز  المدرب العام السابق لفريق الزمالك للإصابة بفيروس كورونا المستجد بعدما خضع لمسحة مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي منذ يومين وجاءت نتيجتها إيجابية.   وقام أيمن عبد العزيز  بعزل نفسه في المنزل ويخضع حاليا لبروتوكول

مرتضى منصور  يستعين بمصل خطير لمواجهة كورونا .. اقرأ التفاصيل

مرتضى منصور يستعين بمصل خطير لمواجهة كورونا .. اقرأ التفاصيل

  كشف مصدر مقرب من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن أسباب ظهور الأخير خلال الفترة الماضية بدون ارتداء كمامة، وتواجده ضمن تجماعات، رغم حرصه في بداية فترة جائحة فيروس كورونا على ارتداء الكمامة والقفازات، وتطبيق التباعد الاجتماعي بينه وبين من يتعامل معهم، لحماية نفسه من

اخبار الزمالك يكشف حضور موقف الجماهير في نهائي دوري أبطال افريقيا

اخبار الزمالك يكشف حضور موقف الجماهير في نهائي دوري أبطال افريقيا

هاني عصام شدد حمادة أنور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، على صعوبة مواجهة لقاء الأهلي في نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا.  ويلتقي الزمالك مع الأهلي الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، في نهائي دوري أبطال افريقيا.وقال حمادة أنور في تصريحات إذاعية:

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك يكشف قرار مرتضى منصور الأخير بشأن حضور مباراة نهائي القرن
اخبار الزمالك في الصحف | مفاجأة الزمالك في نهائي القرن .. ثلاثي الزمالك في مصيدة كورونا .. الزمالك يحشد أسلحة نهائي القرن
اللجنة الاولمبية تمنع مرتضي  منصور من حضور نهائي القرن بين الزمالك والاهلى
كواليس جلسة مرتضى مع لاعبي الزمالك ومفاجآت عديدة للاعبين
المزيد