أخر الاخبار

 

نجم الزمالك السابق يقود بيراميدز الى نهائي الكونفدرالية .. الرجاء يستعين بوزارة الصحة المغربية لتأجيل مواجهة الزمالك وقرار من باتشيكو

20 اكتوبر 2020 الساعة 11:07 مساء
نجم الزمالك السابق يقود بيراميدز الى نهائي الكونفدرالية .. الرجاء يستعين بو


 
 
تأهل  فريق بيراميدز  ، الى نهائي الكونفدرالية الإفريقية لمواجهة نهضة بركان المغربي ، بعد ان حقق فوزا غاليا على حوريا الغيني بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بينهما في الدور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية الإفريقية والمقام في  المغرب.
جاء الهدف الاول لبيراميدز عن طريق ابراهيم حسن ، نجم الزمالك السابق ، في الدقيقة 73 بينما جاء الهدف الثاني عن طريق عبدالله السعيد في الدقيقة 75 من عمر المباراة.
بهذه النتيجة يصعد بيراميدز لأول مرة في تاريخه إلى نهائي الكونفيدرالية لمواجهة نهضة بركان المغربي يوم الاحد المقبل في مدينة الرباط بالمغرب .
والغى باملاك تيسيما ركلة جزاء لبيراميدز بعد العودة للفار بعد إعاقة ايريك تراوري لكن الحكم عاد والغى قراره.

شهد الشوط الأول سيطرة فريق بيراميدز على مجريات اللقاء تماما ومنطقة وسط الملعب في حين لم يشمل فريق حوريا اي خطورة تذكر على مرمى الفريق المصري.
واضاع فريق بيراميدز فرصة التقدم بعد تصويبة قوية لمحمد فاروق تصدى لها الحارس ببراعة وفرصة أخرى لاريك تراوري لم يحسن التصرف فيها.
وفي الدقيقة 36 أهدر عمر جابر فرصة هدف لبيراميدز أنقذها مدافع حوريا من على خط المرمى.
وفي اول ربع ساعة من الشوط الثاني لم يشكل بيراميدز اي خطورة تذكر على مرمى حوريا.

ولكن إبراهيم حسن نجم الزمالك السابق كان كلمة السر في افتتاح الأهداف قبل أن يأتي عبد الله السعيد بهدف عالمي من تسديدة صاروخية سكنت الشباك ليقضي على طموحات حوريا تماما ويقود بيراميدز للتأهل إلى النهائي.
 
وزارة الصحة المغربية تمنع الرجاء من مواجهة الزمالك 
هانى عصام
قدم مسئولو نادي الرجاء المغربي مستندات رسمية إلى الاتحاد الافريقي لكرة القدم بمنعهم من مغادرة المغرب من جانب وزارة الصحة هناك.وجاء قرار وزارة الصحة المغربية تماشيًا مع البرتوكول الطبي هناك بسبب زيادة الإصابات بين فريق الرجاء المغربي إلى 8 حالات.
ويستعد الزمالك لمواجهة الرجاء المغربي يوم السبت المقبل في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال افريقيا.ويرفض الرجاء المغربي حتى الآن خوض اللقاء والمطالبة بتأجيله.
الزمالك يدخل معسكرًا مغلقًا الخميس المقبل استعدادا للرجاء
يخوض فريق الكرة الأول بالزمالك ، الفريق تدريباته غدا  الأربعاء  علي ملعب النادي في إطار استعداداته لمواجهة الرجاء المغربي.
كما قرر الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو دخول الفريق معسكرا مغلقا ، مساء الخميس المقبل عقب خوضه التدريبات بملعب عبداللطيف ابو رجيلة  بمقر النادي.
ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الرجاء المغربي مساء السبت المقبل في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا  وفاز في لقاء الذهاب بهدف دون رد والذي أقيم على مركب محمد الخامس في الدار البيضاء.

اخبار الزمالك

فرمان جديد من حسين لبيب قبل سفر الزمالك لمواجهة دريمز .. جوميز يضم لاعبي الزم

فرمان جديد من حسين لبيب قبل سفر الزمالك لمواجهة دريمز .. جوميز يضم لاعبي الزمالك المصابين لرحلة غانا

هاني عصام   قرر حسين لبيب رئيس نادي الزمالك السفر مع بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى غانا لمواجهة دريمز في إياب نصف نهائي الكونفيدرالية الإفريقية . حسين لبيب سيرافق البعثة في ظل قناعاته بمدى أهمية المباراة والتي تعد مصيرية في طريق تتويج الزمالك بلقب

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد رفعت وموعد عودته لتدريبات فيوتشر

مهاب ممدوح   قرر اتحاد الكرة المصري اليوم الثلاثاء استدعاء مسؤولو نادي إنبي وعمر إبراهيم سعيد لاعب المصري، للتحقيق بشأن الشكوى المقدمة من نادي إنبي لحسم بطولة الجمهورية مواليد 2003. وكان الأهلي فاز بدوري الجمهورية 2003 ولكن نادي إنبي تقدم باحتجاج لاحتساب نتيجة مباراة

الكاف يخطر الزمالك بطاقم حكام مباراة الزمالك ودريمز .. موقف عمر جابر من لقاء

الكاف يخطر الزمالك بطاقم حكام مباراة الزمالك ودريمز .. موقف عمر جابر من لقاء العودة بين الزمالك ودريمز بالكونفدرالية

أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» مسؤولي نادي الزمالك بطاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة دريمز في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد بابا يارا الرياضي في كوماسي بغانا.يتكون طاقم تحكيم مباراة

هنا الزاهد ترند جوجل بسبب أحمد فهمي .. الأرصاد تطلق تحذير خطير بسبب حالة الطقس

هنا الزاهد ترند جوجل بسبب أحمد فهمي .. الأرصاد تطلق تحذير خطير بسبب حالة الطقس

تصدر اسم الفنانة هنا الزاهد ترند محرك البحث «جوجل»، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما تداولت أخبار بأنها قامت بإلغاء متابعة زوجها السابق أحمد فهمي، عبر تطبيق «إنستجرام»، مما آثار جدلًا وتساؤلات متابعيها ما السبب، علمنا بأنه تم إنفصالهما في شهر ديسمبر من

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
 مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية .. جوميز يعلن التشكيل وهذا الرباعي يؤازر من ستاد القاهرة
حسين لبيب حلينا اهم مشاكل لاعبي الزمالك وإبراهيم نور الدين كان مع الأهلي في لقاء القمة
المزيد