أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | حقيقة رحيل النجم المغربي .. مجازفة باتشيكو .. أرقام جديدة للزمالك

24 اكتوبر 2020 الساعة 2:23 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | حقيقة رحيل النجم المغربي .. مجازفة باتشيكو .. أرقام ج


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلق بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
 
اليوم السابع: حقيقة رحيل النجم المغربي
كشف مصدر مسئول بنادى الزمالك حقيقة طلب ضم نادى شباب المحمدية لضم المغربى محمد أوناجم، جناح الفريق، وقال المصدر إن النادى المغربى لم يتفاوض مع إدارة القلعة البيضاء لضم اللاعب بشكل رسمى، وأن جميع اللاعبين الموجودين بقائمة الفريق فى الوقت الحالى لا يلتفتون لأى أمر سوى إنهاء الموسم بتحقيق المركز الثانى فى الدورى ثم مواصلة السعى نحو المنافسة على حصد لقب دورى أبطال أفريقيا.
 
ويواصل الزمالك تحت قيادة البرتغالى جايمى باتشيكو استعداداته لمواجهة الإسماعيلى المقرر لها الاثنين المقبل فى الجولة الأخيرة من منافسات بطولة الدورى الممتاز، والتى يسعى فيها الأبيض لتحقيق الانتصار لحصد المركز الثانى فى البطولة من أجل التأهل بشكل رسمى للمشاركة بصورة رسمية فى النسخة المقبلة بدورى أبطال أفريقيا عقب تتويج الأهلى بشكل رسمى ببطولة الدورى وحصده أولى البطاقات المؤهلة للمُشاركة فى البطولة الأفريقية وحال تحقيق الأبيض للفوز على الدراويش سيكون ثانى المتأهلين للمشاركة فى منافسات دورى الأبطال بغض النظر عن نتيجة مباراة بيراميدز، صاحب المركز الثالث، فى الجولة الأخيرة بالدورى حيث سيلتقى الأخير مع المقاولون العرب، يوم السبت المقبل، فى منافسات تلك الجولة لذا يرغب الأبيض فى تحقيق الفوز لضمان حصد المركز الثانى الذى يحتله حاليًا برصيد 68 نقطة مع احتلال بيراميدز، المركز الثالث برصيد 64 نقطة، علما بأن الأبيض سيتم خصم ثلاث نقاط من رصيده مع نهاية البطولة لعدم خوضه لقاء الأهلى فى الدور الأول لعدم ذهابه لملعب المباراة.
 
 
 
الوطن: مجازفة باتشيكو
يرفض البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، المجازفة بالثنائي، محمود علاء وحازم إمام بالمشاركة في مباراة الإسماعيلي المحدد لها الاثنين المقبل، بالجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز.
 
ويأتي ذلك خوفا من تفاقم إصابة الثنائي وفقا لما كشفه مصدر بالجهاز الفني للفريق في تصريحات لـ"الوطن"، وإراحتهما وتجهيزهما لمواجهة الرجاء المغربي، في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر له أول نوفمبر المقبل.


وواصل الثنائي تنفيذ البرنامج التأهيلي الموضوع لهما من قبل الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، من أجل وصولهما وتجهيزهما بالشكل الأمثل للفترة المقبلة.
 
ومن جانبه حرص البرتغالي جايمي باتشيكو على التحدث مع اللاعبين قبل مران أمس الجمعة، وفي بداية الحديث طالب المدير الفني اللاعبين بعدم الانشغال بأي أمر، والتركيز فقط في التدريبات كما هو معتاد منهم دائما، والتركيز على لقاء الإسماعيلي مشيرا إلى أن اللقاء هام جدا في مشوار الفريق المحلي، من أجل حسم المركز الثاني ببطولة الدوري، وأنه لا بديل عن الفوز بالمباراة، مشددا على ثقته في اللاعبين بتحقيق الفوز.
 
 
المصري اليوم: أرقام الزمالك
انعكست نتائج نادي الزمالك الأخيرة على تصنيفه العالمى، إذ شهد قفزة هائلة بلغت 37 مركزًا دفعة واحدة، في الوقت الذي يحتل فيه مركزًا متقدمًا على المستوى القاري.


وكان تصنيف الزمالك وصل إلى 187 عالميًا في سبتمبر، حسب موقع Football Database قبل أن يقفز إلى 150 في آخر تحديث، عقب فوزه على الرجاء ذهابًا في المغرب بهدف نظيف.
 
وعلى المستوى الأفريقي، يحتل الزمالك المركز الرابع، خلف الأهلي المتصدر، والترجي التونسي، صاحب المركز الثاني، ثم مازيمبي الكونغولي، صاحب المركز الثالث.
 
ومحليًا، يأتي أبناء القلعة البيضاء في المركز الثاني خلف الأهلي، فيما يتفوقون على بيراميدز، صاحب المركز الثالث، والمصري الرابع وإنبي الخامس.

اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد