أخر الاخبار

 

شاهد أهداف رووووووعة لريال مدريد فى كلاسيكو الأرض ودموع ميسي وفرحة راموس بعد سقوط برشلونة

24 اكتوبر 2020 الساعة 3:04 مساء
شاهد أهداف رووووووعة لريال مدريد فى كلاسيكو الأرض ودموع ميسي وفرحة راموس  ب


مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف 
حسم ريال مدريد بقيادة مدربه المخضرم زين الدين زيدان، كلاسيكو الأرض، بالفوز على برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.
ونجح ريال مدريد في أن يرفع رصيده بهذا الفوز إلى النقطة رقم 13 في صدارة جدول الترتيب فيما تجمد رصيد رفاق ميسي عند النقطة السابعة بالمركز العاشر.
ويفشل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة في التسجيل بكلاسيكو الأرض للمباراة السادسة على التوالي، مما يعكس الحالة النفسية السيئة التي يعيش فيها لاعب برشلونة الذي كان يرغب في الرحيل عن الفريق الكتالوني.
واستطاع ريال مدريد أن يسجل مبكرا عن طريق فالفيردي الذي أحرز هدفا في الدقيقة الخامسة بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.
سرعان ما نجح برشلونة في التعادل عن طريق آنسو فاتي اللاعب الشاب الذي استلم تمريرة من جوردي ألبا وضعته أمام المرمى ليسدد بقوة وتسكن الشباك في الدقيقة السابعة.
وبعدها كان البارسا الأخطر حيث أهدر ليونيل ميسي فرصة هدف بعدما وصلت له الكرة على حدود منطقة الجزاء ليسدد ولكن في يد كورتوا حارس ريال مدريد.

وفي فرصة جديدة يهدر ميسي فرصة هدف بعدما راوغ راموس ثم سدد ولكن كورتوا حارس الريال تصدى بنجاح.
وطالب ميسي بركلة جزاء بعد تدخل من كاسيميرو ولكن بعد اللجوء لتقنية الفيديو الحكم يقوم باستكمال اللعب.
وكاد بنزيما أن يسجل الثاني للريال بعد تمريرة من كروس من الجهة اليمنى وضعته أمام المرمى ثم سدد ولكن في يد حارس برشلونة لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.
وفي الشوط الثاني، احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح ريال مدريد بعد العودة إلى تقنية الفيديو التي أكدت بالفعل صحة ركلة الجزاء ليسجل راموس الهدف الثاني لصالح الملكي بالدقيقة 63 من عمر المباراة.
وحاول برشلونة أن يكثف هجماته بحثا عن التعادل ولكن في الدقيقة 90 جاء لوكا مودريتش بهدف مهين بالنسبة لفريق برشلونة ليسجل الثالث لصالح ريال مدريد، بعدما راوغ حارس البارسا داخل منطقة الجزاء ثم أسكن الكرة بسهولة في الشباك معلنا فوز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف.
ولأول مرة منذ عام 2008 ينجح ريال مدريد في تحقيق فوزين متتاليين على كامب نو، في الكلاسيكو الإسباني الأمر الذي يعكس مدى ارتباك فريق برشلونة.
يحتضن ملعب "كامب نو" فى تمام الرابعة عصرًا اليوم السبت مباراة كلاسيكو الأرض التي تجمع بين العملاقين برشلونة وريال مدريد ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإسباني، وهي المباراة التي ينتظرها العديد من عشاق الساحرة المستديرة حول العالم، وقد تفوق ريال مدريد في تاريخ مواجهات كلاسيكو الدوري الإسباني، حيث تواجه الفريقين في 180 مباراة، حقق الريال الفوز في 73 مباراة، بينما برشلونة انتصر في 72 لقاء، فيما حسم التعادل بينهم 35 مرة بين القطبين.
 
ويحتل برشلونة المركز التاسع على جدول الترتيب برصيد 7 نقاط، مع بقاء له لقاءين مؤجلات سيتم تحديدهما في وقت لاحق.
 
الفريق الكتالوني في أخر مباراتين خاضهما قبل موقعة الكلاسيكو تعرض للهزيمة من خيتافي بهدف دون رد، ولكن بدوري الأبطال نجح في اكتساح فرينكفاروزي المجري بخماسية لهدف وحيد.
 
كتيبة برشلونة معنويا أفضل من الريال، رغم الهزيمة في الدوري ولكن تقدم مستوى مميزا وقويا تحت قيادة المدرب الهولندي رونالد كومان، لذا سيقاتل الفريق على ملعبه بكل قوة من أجل تحقيق الفوز وحصد الـ 3 نقاط، وعدم السماح للريال بالخروج من كتالونيا بالانتصار.
 
في المقابل، يدخل ريال مدريد المواجهة وهو يحتل المركز الثالث على جدول الترتيب برصيد 10 نقاط مع بقاء له مباراة مؤجله لوقت لاحق.
وقبل لقاء الكلاسيكو تلقى الملكي هزيمتين متتاليتين الأول في الجولة الماضية من الدوري الإسباني أمام قادش بهدف دون رد، والثانية بدوري الأبطال على ملعب الريال "سانتياجو بيرنابيو" أمام شاختار دونيتسك بثلاثية لهدفين، وهذا يوحي بأن الريال غير ومستقر الأداء.
 
وستحاول كتيبة زين الدين زيدان نسيان الإخفاقات الماضية والتركيز حاليًا في المباراة التي يعتبرها مهمة وخاصة بالنسبة له، من أجل تحقيق الانتصار والعودة من خارج الأرض بالنقاط الثلاث.
 
تعرف تشكيل برشلونة وريال  مدريد فى كلاسيكو الأرض 
 
 
 



أعلن الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، التشكيلة الأساسية لخوض مواجهة الكلاسيكو، ضد الغريم التقليدي برشلونة، مساء اليوم السبت، في معقل البلوجرانا "كامب نو" في إطار منافسات الجولة السابعة من الليجا.

وشهدت التشكيلة الأساسية لريال مدريد، عودة القائد سيرجيو راموس، بينما المفاجأة في برشلونة وجود جريزمان على مقاعد البدلاء، ومشاركة الشاب بيدري أساسيًا.

تشكيلة برشلونة

حراسة المرمى: نيتو

الدفاع: دست، بيكيه، لينجليت، وألبا.

الوسط: بوسكيتس، فرينكي دي يونج، كوتينيو

الهجوم: بيدري، ميسي، وأنسو فاتي

تشكيلة ريال مدريد

حراسة المرمى: كورتوا

الدفاع: ناتشو، فاران، راموس، وميندي

الوسط: كاسيميرو، كروس، وفالفيردي

بنزيما، أسينسيو، وفينيسيوس جونيور .
 
اقرأ المزيد من الاخبار المتعلقة 
 
 

كلاسيكو الأرض | التشكيل المتوقع لفريقي برشلونة وريال مدريد .. زيدان يتحدث عن رحيله ..سقوط استون فيلا





اخبار الزمالك

ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك

  ميدو: حازم إمام ومحمد بركات ليس لهما رأي فني في إدارة الكرة المصريةقال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لا يؤخذ برأيهما في قرارات مجلس إدارة اتحاد الكرة.

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفو

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفوز خارج الديار. تعرف على موعد لقائي الذهاب والعودة

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال    منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف التقدم

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز. اول تحرك من المندوه

تعرض محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة، خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب "با جو"، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

  الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد