أخر الاخبار

 

تدريب الزمالك اليوم ..اصابة جديدة تصدم باتشيكو ..ممر شرقي لطارق حامد وتألق الثلاثى وعودة زيزو ..

24 اكتوبر 2020 الساعة 4:27 مساء
تدريب الزمالك اليوم ..اصابة جديدة تصدم باتشيكو ..ممر شرقي لطارق حامد وتألق الثلاثى وعودة زيزو ..


واصل اليوم السبت الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته الجماعية تحت قيادة البرتغالي جايمي باتشيكو استعدادا لمواجهة الاسماعيلي في ختام مباريات الدوري الممتاز.
 
ويستعد الفريق لمواجهة الإسماعيلي والمقرر لها بعد غد الإثنين بختام منافسات الدوري العام.
 
 
 
تحليل "رابيد تيست" استعدادا لمواجهة الإسماعيلي 
خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، لتحليل "رابيد تيست" قبل انطلاق المران الذي يقام على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة. 
 
يأتي ذلك استعدادا لمواجهة الإسماعيلي والمقرر لها بعد غدا الإثنين بختام منافسات الدوري العام.
 
 
 
جلسة فنية قبل انطلاق تدريب الزمالك اليوم
عقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، بحضور جهازه المعاون، اجتماعا فنيا مع اللاعبين قبل انطلاق المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة. وقام باتشيكو بتوجيه بعض التعليمات الفنية، للاعبين تمهيدا لتنفيذها بالمران اليوم .
 
وطالب المدير الفني بالتركيز الفترة القادمة، والاستمرار في العمل بقوة، استعدادا للمواجهة المقبلة .
 
 
الاحتفال بعيد ميلاد طارق حامد
 حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك ولاعبو الفريق علي الاحتفاء وتهنئة طارق حامد نجم الوسط بمناسبة عيد ميلاده اليوم، وذلك على هامش المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة. 
 
وقام اللاعبون بعمل ممر شرفي للاعب عقب تهنئته ، احتفاءً به ، متمنين له مزيدا من التوفيق والحياة السعيدة، وأن يكون عاما ملئ بالبطولات والانجازات.
 
 
 
فقرة تأهيلية في بداية تدريب الزمالك اليوم
أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك،  فقرة بدنية وتأهيلية،  على هامش المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة. 
 
وضمت الفقرة بعض التدريبات التأهيلية المتنوعة والإطالات، لمدة 15 دقيقة، تحت إشراف بيدرو مدرب الأحمال. 
 
وحرص البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق على متابعة هذة الفقرة بصحبة بيدرو مدرب الأحمال.ويستعد الفريق لمواجهة نظيره الإسماعيلي والمقرر لها بعد غد الإثنين في ختام منافسات الدوري العام.
 
 
 
فقرة فنية لحراس المرمى
حرص عمرو عبدالسلام  مدرب حراس مرمي الفريق الأول لكرة القدم ، علي تخصيص فقرة فنية خاصة لحراس المرمي ، علي هامش المران المقام حاليا .
 
وجاءت الفقرة في التعامل مع العرضيات ، كذلك كان هناك بعض التدريبات علي التعامل مع التسديد عن قرب .
 
 
 
تعليمات فنية من باتشيكو للاعبي الزمالك
قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو ، بتقسيم اللاعبين إلى أكثر من مجموعة على هامش المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة.
 
وخاضت كل مجموعة فقرة فنية ، تم التركيز خلالها على التسليم والتسلم بشكل سريع ، وتدوير الكرة في مساحات صغيرة .وحرص باتشيكو ومعاونيه على إيقاف هذه الفقرة وتوجيه بعض التعليمات الفنية للاعبين .
 
 
 
 
زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم
أدى محمود عبدالعزيز "زيزو" لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك بعض التدريبات بالكرة على هامش المران المقام حاليا. 
 
يأتي ذلك ضمن البرنامج التجهيزي الموضوع للاعب للعودة بشكل تدريجي، للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل كامل .
 
وأدى اللاعب فقرة مع بعض اللاعبين خاصة بالتسديد من مسافات قريبة على المرمى من الثبات و التسديد من  التمرير من الأطراف ، كذلك بعض التدريبات الخاصة بتسليم وتسلم الكرة.
 
واكتفى عبد العزيز،  بأداء هذه الأمور بناء على تعليمات الجهاز الفني، بالاتفاق مع الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز.
 
 
 
تألق الثلاثي في تدريب الزمالك اليوم
  خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك تقسيمة فنية قوية في جزء من الملعب، تحت إشراف البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق.
 
وحرص الجهاز الفني لفريق الزمالك ،  على تنفيذ بعض الأمور الفنية والخططية، خلال التقسيمة. 
 
وشارك في هذه التقسيمة فرجاني ساسي على الرغم من غيابة عن اللقاء القادم للإيقاف، وظهر بشكل قوي وجاهزية عالية عقب عودته وتعافيه منذ أيام ، كما ظهر شيكابالا بشكل قوي نال إعجاب وتحية الجهاز الفني.
 
 
 
 
الزمالك يختتم استعداداته لمواجهة الدراويش عصر غد
يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ، تدريباته عصر غد  الأحد ، علي ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء ، وذلك أستعدادا لمواجهة الإسماعيلي بالدوري الممتاز .
 
ومن المقرر أن يدخل الفريق في معسكر مغلق ، عقب أداء المران الاخير غدا، استعدادا لمواجهة الدراويش. 
 
تجدد إصابة حازم إمام قبل مواجهة الإسماعيلي 
سارة عبد الباقى
تجددت إصابة حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بشد في العضلة الأمامية خلال تدريبات الفريق الأخيرة استعدادا للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم الاثنين المقبل في الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.ويغيب اللاعب عن الفريق الأبيض خلال مباراة الدراويش بسبب الإصابة ويسعى الجهاز الطبي لتجهيز اللاعب للحاق بالمباراة المهمة أمام الرجاء المغربي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر لها أول نوفمبر.
ويخضع حازم إمام ، لبرنامج تأهيلي مكثف في الفترة الحالية لتجهيزه للحاق بالمباراة المرتقبة أمام الرجاء المغربي والتي ستقام باستاد القاهرة.
 
اقرأ المزيد من أخبار الزمالك اليوم 

رغم التأجيل | الزمالك يفقد أهم أوراقه أمام الرجاء .. منح قبلة الحياة الى حازم إمام 

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك اليوم | مدرب إسباني في الزمالك .. عودة القوة الضاربة .. أزمة الـ 1000 جنيه .. شفرة سقوط الأهلي .. مفاجأة مدوية .. صدمة في الأهلي .. تخلف نجم الزمالك .. حضور مرتضى منصور والجماهير .. سر الكمامة

اخبار الزمالك اليوم | مدرب إسباني في الزمالك .. عودة القوة الضاربة .. أزمة الـ 1000 جنيه .. شفرة سقوط الأهلي .. مفاجأة مدوية .. صدمة في الأهلي .. تخلف نجم الزمالك .. حضور مرتضى منصور والجماهير .. سر الكمامة

تداول موقع «أخبار الزمالك» اليوم الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 ،  العديد من الأخبار الرياضية المهمة والتي تهم قطاع كبير من عشاق كرة القدم في مصر والعالم

أزمة جديدة داخل نادي الزمالك بسبب خصم ألف جنيه بفرمان من مرتضي منصور

أزمة جديدة داخل نادي الزمالك بسبب خصم ألف جنيه بفرمان من مرتضي منصور

كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك اليوم ، ان مجلس الادارة برئاسة مرتضي منصور ، تسبب فى اثارة ازمة طاحنة بدون داعي فى مثل هذا التوقيت قبل نهائي القرن الافريقي بين الزمالك والاهلي ، المقرر اقامته يوم الجمعة المقبل .   شهدت الساعات الماضية أزمة داخل نادي الزمالك ،

إصابة مدرب الزمالك بفيروس كورونا .. ومفاجأة مدوية .. وصدمة جديدة للأهلي

إصابة مدرب الزمالك بفيروس كورونا .. ومفاجأة مدوية .. وصدمة جديدة للأهلي

سارة عبد الباقي   تعرض أيمن عبد العزيز  المدرب العام السابق لفريق الزمالك للإصابة بفيروس كورونا المستجد بعدما خضع لمسحة مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي منذ يومين وجاءت نتيجتها إيجابية.   وقام أيمن عبد العزيز  بعزل نفسه في المنزل ويخضع حاليا لبروتوكول

مرتضى منصور  يستعين بمصل خطير لمواجهة كورونا .. اقرأ التفاصيل

مرتضى منصور يستعين بمصل خطير لمواجهة كورونا .. اقرأ التفاصيل

  كشف مصدر مقرب من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن أسباب ظهور الأخير خلال الفترة الماضية بدون ارتداء كمامة، وتواجده ضمن تجماعات، رغم حرصه في بداية فترة جائحة فيروس كورونا على ارتداء الكمامة والقفازات، وتطبيق التباعد الاجتماعي بينه وبين من يتعامل معهم، لحماية نفسه من

اخبار الزمالك يكشف حضور موقف الجماهير في نهائي دوري أبطال افريقيا

اخبار الزمالك يكشف حضور موقف الجماهير في نهائي دوري أبطال افريقيا

هاني عصام شدد حمادة أنور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، على صعوبة مواجهة لقاء الأهلي في نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا.  ويلتقي الزمالك مع الأهلي الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، في نهائي دوري أبطال افريقيا.وقال حمادة أنور في تصريحات إذاعية:

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك يكشف قرار مرتضى منصور الأخير بشأن حضور مباراة نهائي القرن
اخبار الزمالك في الصحف | مفاجأة الزمالك في نهائي القرن .. ثلاثي الزمالك في مصيدة كورونا .. الزمالك يحشد أسلحة نهائي القرن
اللجنة الاولمبية تمنع مرتضي  منصور من حضور نهائي القرن بين الزمالك والاهلى
كواليس جلسة مرتضى مع لاعبي الزمالك ومفاجآت عديدة للاعبين
المزيد