أخر الاخبار

 

نتائج صادمة للكبار فى الدورى الانجليزى ..اياكس يحقق الفوز الأكبر في تاريخ الدوري الهولندي

24 اكتوبر 2020 الساعة 7:06 مساء
نتائج صادمة للكبار  فى الدورى الانجليزى ..اياكس يحقق الفوز الأكبر في تاريخ ا


 

مهاب ممدوح واحمد عادل الشريف
حقق فريق أياكس أمستردام فوزا كاسحا خارج أرضه على فريق في في في فينلو بعدما زار شباكه بـ13 هدفا دون مقابل على ملعب دي كويل مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الأسبوع السادس للدوري الهولندي.

أياكس الذي سجل 11 هدفا في أول خمس جولات من الدوري الهولندي أحرز لاعبوه 13 هدفا في مباراة واحدة، ليرفع الفريق رصيده إلى 24 هدفا حتى الآن خلال النسخة الحالية من المسابقة 2020/2021.

جاءت الأهداف في الدقائق 12، 17، 32، 44، 54، 55، 57، 59، 65، 74، 76، 78 و87 عن طريق لاسينا تراوري (خمسة أهداف)، كلاس يان هونتلار (هدفين)، يورجن إيكيلينكامب (هدفين)، دوشان تاديتش، أنتوني، دالي بليند وليساندرو مارتينيز.

وبات هذا الفوز الأكبر في تاريخ الدوري الهولندي، بعدما حطم أياكس رقمه القياسي السابق بفوزه على ضيفه فيتيسه آرنهم بنتيجة (12-1) في مايو لعام 1972.

وحطم أياكس الرقم القياسي لأكبر انتصار خارج الأرض في الدوري الهولندي، والذي كان مسجلا باسم فريق انسخيده بفوزه على مضيفه سيتارد بنتيجة (10-1) عام 1960.

ورفع أياكس رصيده إلى 15 نقطة بعد خوض 6 مباريات، ليرتقي إلى صدارة الترتيب بشكل مؤقت، انتظار لنتيجة أقرب ملاحقيه آيندهوفن ضد فيتيسه أرنهيم غدا الأحد في نفس الجولة.

وعلى الجانب الآخر، تجمد رصيد فينلو الذي لم يحقق أي فوز في آخر خمس مباريات عند 5 نقاط ليبقى في المركز العاشر بجدول الترتيب.
يُذكر أن أياكس خسر في ملعبه بالمباراة الماضية على يد ليفربول الإنجليزي يوم الأربعاء الماضي، في افتتاح منافسات الجولة الأولى من دوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا.
سقوط مانشستر يونايتد وتشيلسي والستيزن فى فخ التعادل 
حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة تشيلسي ضد مانشستر يونايتد والتي أقيمت اليوم ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.وكان تشيلسي الأخطر طوال اللقاء حيث هاجم بكل قوة ولكن دفاع اليونايتد كان في الموعد.في المقابل الشياطين الحمر، قاموا بالاعتماد على الهجمات المرتدة التي لم تفيد الفريق لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين.وبتلك النتيجة رفع تشيلسي رصيده إلى النقطة التاسعة في المركز السادس في جدول الترتيب فيما رفع اليونايتد رصيده إلى النقطة السابعة بالمركز الخامس عشر.وفي مباراة أخرى، تعادل السيتي مع وست هام يونايتد بهدف لمثله، حيث تقدم وست هام عن طريق ميشيل أنطونيو ثم تعادل فودين للسيتي لينتهي اللقاء بتلك النتيجة.السيتي رفع رصيده إلى النقطة الثامنة في المركز الثاني عشر، فيما رفع رصيده وست هام إلى النقطة الثامنة في المركز الحادي عشر.
 

اخبار الزمالك

بعد إعلان غيابه عن نهائي الكونفدرالية. نكشف حقيقة إدعاء شيكابالا الإصابة بع

بعد إعلان غيابه عن نهائي الكونفدرالية. نكشف حقيقة إدعاء شيكابالا الإصابة بعد خلافه مع جوزيه جوميز

  يبدو أنه انتهى شهر العسل بين المدير الفني البرتغالي لفريق الزمالك جوزيه جوميز وقائد الفريق الأبيض محمود عبد الرازق شيكابالا، فى ظل توتر العلاقة بين الطرفين التى كانت تسير على أفضل ما يرام طوال الفترة الماضية حتى انتهاء لقاء الذهاب بين الزمالك ودريمز الغاني في القاهرة،

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 4 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 4 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 4 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباراة ريال مدريد ضد قادش فى الدوري الإسباني. مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

زينة تغنى "مبهتمش" ..عمر كمال يعترف "عصيت ربنا " ويكشف حكايته مع طليقة الفيشاوي وكيف نجا من الموت فى امريكا واتجنب الشغل مع الراقصات اشتغلت فى محل" جزم "وبيعت شرايط دينية

المطربة زينة تطرح أولى أغانيها مع روتانا بعنوان "مبهتمش" المطربة زينة تطرح أغنية "مبهتمش" بتوقيع الملحن محمد يحييروتانا تطرح "مبهتمش" أولى أغاني المطربة زينة .. فيديو طرحت المطربة الشابة زينة أولى أغانيها من إنتاج روتانا للصوتيات

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة باستبعاد المثلوثي مع هذا الرباعي وظهور رفاعي وعودة هذا الثلاثي

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد