أخر الاخبار

 

ليفربول يستعيد ذاكرة الانتصارات ..المريخ بطل الدوري السوداني بإطفاء الهلال فى ديربي النيلين ..أسوان يتعاقد رسميا مع الشيشيني

24 اكتوبر 2020 الساعة 10:52 مساء
ليفربول يستعيد ذاكرة الانتصارات ..المريخ بطل الدوري السوداني بإطفاء الهلال فى ديربي النيلين ..أسوان يتعاقد رسميا مع الشيشيني


 
 
احتفظ المريخ بلقب الدوري السوداني، بفوزه على الهلال في ديربي النيلين، بنتيجة (1/0)، مساء اليوم السبت، على ستاد حليم/شداد.

واختار المريخ الطريق الأفضل بتحقيق الفوز، بعدما خاض المباراة بفرصتي التعادل أو الفوز، ليحقق اللقب الثاني على التوالي.

واحتفلت جماهير المريخ التي رابطت حول الاستاد بصورة هيستيرية، ابتهاجا بالفوز على الغريم التقليدي والاحتفاظ باللقب.

أحرز هدف المريخ في الدقيقة (35) صانع ألعابه السماني الصاوي، ليتربع على الجدول برصيد 74 نقطة، مقابل 69 نقطة للهلال الوصيف.

الشوط الأول

جاءت بداية المريخ جيدة حيث سيطر على أول 10 دقائق وحصل على ضربتين ركنيتين، بينما دخل الهلال أجواء المباراة بعد الدقيقة 15.

وكاد وليد الشعلة أن يضع الهلال في المقدمة وفي الدقيقة (17) ، بعد توغله داخل الصندوق وتسديده بقوة تحت الضغط، لكن أبو عشرين لحق بها قبل وصولها المرمى.

وفي الدقيقة (19) حول أبو عشرين تسديدة قوية لأطهر الطاهر من ركلة حرة إلى ضربة ركنية، واستمرت أفضلية الهلال النسبية وكاد وليد الشعلة يحرز هدفا بعد تخلصه من آخر مدافع ولكن محمد الرشيد أنقذ الموقف.

وفي الدقيقة (30) أعاد المريخ تنظيم صفوفه، وكاد نزار حامد لاعب وسط الهلال أن يصيب مرماه من كرة حولها برأسه فوق العارضة، بعد تسديدة عماد الصيني من مخالفة خارج الصندوق.



وأحرز السماني الصاوي هدف المريخ، حين سيطر على الكرة، وفتح زاوية التسديد، وأطلق قذيفة ومدوية سكنت شباك جمال سالم في الدقيقة (35).

وفي الدقيقة (38) أضاع التش انفرادا كاملا بالحارس جمال سالم، وفي الدقيقة (45) أنقذ أطهر الطاهر الهلال من هدف محقق بعد انفراد سيف تيري سالم فتدخل أطهر وشتت الكرة وشتتها إلى ضربة ركنية.

الشوط الثاني

في الشوط الثاني سيطر المريخ على المباراة منذ البداية، وتألق الفريق بشكل لافت بقيادة صانع الألعاب أحم التِّش والمحور عماد الصيني والمهاجم سيف تيري الذي أرهق دفاع الهلال.

وفقد الهلال الهوية الفنية، وحاول الجهاز الفني تدارك ضعف الأداء بالتبديلات، شهدت خروج بشة الصغير ووليد الشعلة، ودخول المدافع الإيفواري ديديه كاديو والمهاجم صامويل إسكندر، ولكن حال الفريق لم يتغير.

وأضاع المريخ أكثر من فرصة محققة كان أبرزها انفرد تيري بجمال سالم في الدقيقة (63)، ثم تلاعب التش بمدافعي الهلال وفشلوا في إيقافه فلعب كرة لتيري الذي واجه سالم ولعب كرة ضعيفة بين يديه في الدقيقة (69).

وبعدها استمتع المريخ بالأداء، بينما فشلت كل محاولات الهلال للعودة للمباراة، لتنتهي المواجهة بفوز المريخ وتتويجه بلقب الدوري السوداني.
 
أسوان يعلن التعاقد مع الشيشيني  رسميا 
 


وقع سامى الشيشينى نجم الزمالك السابق على عقود تدريب فريق أسوان فى المؤتمر الصحفى الذى أقيم مساء اليوم بمقر قلعة تماسيح النيل، فى حضور مجدى سبالك نائب رئيس النادى، لمدة موسم واحد قابل للتجديد، واصطحب الشيشينى أمير عبد العزيز الذى من المقرر أن يشغل منصب المدرب العام، على أن يكون باقى أعضاء الجهاز الفنى من أسوان، وتم إهداء قميص أسوان لكل من الشيشينى وعبد العزيز على هامش المؤتمر. ووعد الشيشينى مسئولو أسوان باستكمال العروض القوية التى اختتم بها أبناء الجنوب الموسم الجارى، وقال المدير الفنى لزهرة الجنوب: أسوان فتحة خير على أى مدرب وأى مدرب بيجى أسوان ربنا بيكرمه، تعاملت مع ناس أحبونا من قبل أن نأتى، هناك حب وتقدير وهذا ما سنبنى عليه الفترة المقبلة.
أضاف: ما زلنا لا نعرف هل سنكمل فى القاهرة أم سنعود لأسوان لأن الجدول لم يتم إعلانه حتى الآن، ولكن نعد جماهير أسوان أن نكون عند حسن ظنهم وسنطور الأداء مع اللاعبين، الفترة الماضية شهدت عمل جيد جداً مع كشري وسنستكمل ذلك العمل ونطوره.
ورفض مجلس إدارة نادى أسوان، البت فى أى عروض صيفية تلقاها النادى لأى من اللاعبين قبل إنهاء التعاقد مع سامى الشيشينى المدير الفنى لأبناء الجنوب، والذى وصل اليوم السبت إلى أسوان من أجل توقيع عقود تولى المسئولية الفنية لزهرة الجنوب خلفاً لأحمد كشرى.

ليفربول يستعيد ذاكرة الانتصارات في الدوري الإنجليزي 
مهاب ممدوح
حقق فريق ليفربول فوزا صعبا على شيفيلد يونايتد بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة من البريميرليج.
تقدم ساندر بيرج لصالح شيفيلد في الدقيقة 13 من ركلة جزاء وسجل هدفي ليفربول روبرتو فيرمينو في الدقيقة 41 وديوجو جوتا في الدقيقة 64.
ارتفع رصيد ليفربول عند 13 نقطة في المركز الثاني وتوقف رصيد شيفيلد عند  نقطة في المركز قبل الأخير.
انتهى الشوط الأول من مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد المقامة على ملعب "أولد ترافورد" بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ضمن الجولة السادسة من البريميرليج.
تقدم ساندر بيرج لصالح شيفيلد يونايتد بركلة جزاء مثيرة للجدل قبل أن يتعادل روبرتو فيرمينو لصالح ليفربول في الدقيقة 40.
في الدقيقة 12 ركلة جزاء لصالح شيفيلد يونايتد بعد تدخل من فابينيو على مكبورني، وعودة حكم اللقاء لتقنية الفيديو للتأكد من القرار.
في الدقيقة 13 ساندر بيرج يتقدم لصالح شيفيلد يونايتد.
في الدقيقة 21 مكبورني استلم الكرة خلف دفاع ليفربول وتوغل بالكرة داخل منطقة الجزاء جهة اليسار ثم سدد كرة قوية مرت بجوار القائم الأيسر خارج الملعب.
في الدقيقة 24 بن أوسبورن سدد كرة رائعة من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها أليسون ببراعة.

في الدقيقة 35 ترينت أرنولد أرسل تمريرة بينية خلف المدافعين داخل منطقة الجزاء في اتجاة محمد صلاح ولكن نجح الدفاع في تشتيت الكرة.
في الدقيقة 40 سجل فيرمينو التعادل بعدما  تمريرة عرضية من جهة اليمين قابلها ماني على القائم الثاني برأية قوية تصدى لها رامسدالي ببراعة ولكن وصلت الكرة لفيرمينو أمام المرمى فسدها في المرمى الخالي بسهولة.
في الدقيقة 42 محمد صلاح استلم الكرة خلف مدافعي المنافس و انفرد بالمرمى وسدد الكرة في جسد الحارس رامسدالي ثم اطلق الحكم صافرته حيث انه كان متسللاً.

في الدقيقة 61 أوليفر بوركي توغل داخل منطقة الجزاء من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء ولكن وصلت الكرة في النهاية لدفاع ليفربول.

في الدقيقة 64 ماني ارسل تمريرة عرضية من جهة اليسار قابلها جوتا برأسية متقنة من داخل منطقة الجزاء مرت على يسار الحارس رامسدالي لداخل الشباك.
في الدقيقة 76 روبيرتسون ارسل الكرة داخل منطقة الجزاء ولكن شتتها الدفاع لخارج الملعب، ركنية ثانية لليفربول.
في الدقيقة 83 راوغ صلاح مدافع شيفيلد وانفرد قبل أن يسدد في القائم.


اخبار الزمالك

اخبار الزمالك اليوم | مدرب إسباني في الزمالك .. عودة القوة الضاربة .. أزمة الـ 1000 جنيه .. شفرة سقوط الأهلي .. مفاجأة مدوية .. صدمة في الأهلي .. تخلف نجم الزمالك .. حضور مرتضى منصور والجماهير .. سر الكمامة

اخبار الزمالك اليوم | مدرب إسباني في الزمالك .. عودة القوة الضاربة .. أزمة الـ 1000 جنيه .. شفرة سقوط الأهلي .. مفاجأة مدوية .. صدمة في الأهلي .. تخلف نجم الزمالك .. حضور مرتضى منصور والجماهير .. سر الكمامة

تداول موقع «أخبار الزمالك» اليوم الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 ،  العديد من الأخبار الرياضية المهمة والتي تهم قطاع كبير من عشاق كرة القدم في مصر والعالم

أزمة جديدة داخل نادي الزمالك بسبب خصم ألف جنيه بفرمان من مرتضي منصور

أزمة جديدة داخل نادي الزمالك بسبب خصم ألف جنيه بفرمان من مرتضي منصور

كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك اليوم ، ان مجلس الادارة برئاسة مرتضي منصور ، تسبب فى اثارة ازمة طاحنة بدون داعي فى مثل هذا التوقيت قبل نهائي القرن الافريقي بين الزمالك والاهلي ، المقرر اقامته يوم الجمعة المقبل .   شهدت الساعات الماضية أزمة داخل نادي الزمالك ،

إصابة مدرب الزمالك بفيروس كورونا .. ومفاجأة مدوية .. وصدمة جديدة للأهلي

إصابة مدرب الزمالك بفيروس كورونا .. ومفاجأة مدوية .. وصدمة جديدة للأهلي

سارة عبد الباقي   تعرض أيمن عبد العزيز  المدرب العام السابق لفريق الزمالك للإصابة بفيروس كورونا المستجد بعدما خضع لمسحة مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي منذ يومين وجاءت نتيجتها إيجابية.   وقام أيمن عبد العزيز  بعزل نفسه في المنزل ويخضع حاليا لبروتوكول

مرتضى منصور  يستعين بمصل خطير لمواجهة كورونا .. اقرأ التفاصيل

مرتضى منصور يستعين بمصل خطير لمواجهة كورونا .. اقرأ التفاصيل

  كشف مصدر مقرب من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن أسباب ظهور الأخير خلال الفترة الماضية بدون ارتداء كمامة، وتواجده ضمن تجماعات، رغم حرصه في بداية فترة جائحة فيروس كورونا على ارتداء الكمامة والقفازات، وتطبيق التباعد الاجتماعي بينه وبين من يتعامل معهم، لحماية نفسه من

اخبار الزمالك يكشف حضور موقف الجماهير في نهائي دوري أبطال افريقيا

اخبار الزمالك يكشف حضور موقف الجماهير في نهائي دوري أبطال افريقيا

هاني عصام شدد حمادة أنور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، على صعوبة مواجهة لقاء الأهلي في نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا.  ويلتقي الزمالك مع الأهلي الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، في نهائي دوري أبطال افريقيا.وقال حمادة أنور في تصريحات إذاعية:

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك يكشف قرار مرتضى منصور الأخير بشأن حضور مباراة نهائي القرن
اخبار الزمالك في الصحف | مفاجأة الزمالك في نهائي القرن .. ثلاثي الزمالك في مصيدة كورونا .. الزمالك يحشد أسلحة نهائي القرن
اللجنة الاولمبية تمنع مرتضي  منصور من حضور نهائي القرن بين الزمالك والاهلى
كواليس جلسة مرتضى مع لاعبي الزمالك ومفاجآت عديدة للاعبين
المزيد