أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | الأهلي ينافس الزمالك على صفقة الموسم .. صراع ثنائي على مركز فرجاني ساسي .. طارق يحيى يكشف سر جديد من المغرب

25 اكتوبر 2020 الساعة 1:48 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | الأهلي ينافس الزمالك على صفقة الموسم .. صراع ثنائي على مركز فرجاني ساسي .. طارق يحيى يكشف سر جديد من المغرب


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلق بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: صراع ثنائي على مركز فرجاني ساسي
دخل إمام عاشور، لاعب وسط الزمالك، فى منافسة مع ميله إسلام جابر، على حجز مقعد التونسى فرجانى ساسى، لاعب وسط الأبيض، فى مواجهة الإسماعيلى، التى ستقام فى الثامنة من مساء غد الإثنين، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من مسابقة الدورى الممتاز، المقرر إقامتها على ستاد القاهرة، خاصة أن ساسى سيغيب عن المباراة للإيقاف، وتواجد إسلام جابر فى التشكيل الأساسى للفريق بجوار طارق حامد فى المباراة الماضية أمام الرجاء المغربى، فى ذهاب دور نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا، التى أقيمت على ستاد محمد الخامس بالدار البيضاء، وانتهى بفوز الأبيض بهدف دون رد، نظرًا لعدم قيد إمام عاشور بالقائمة الإفريقية للفريق، ليقدم إسلام جابر مباراة جيدة لذا قد يواصل حجز مكانا أساسيًا فى تشكيل الزمالك على حساب إمام عاشور الذى كان يتم الاعتماد عليه فى الفترة الأخيرة عندما كان يغيب التونسى فرجانى ساسى.
 
ومن المقرر، أن يحسم البرتغالى جايمى باتشيكو، المدير الفنى للزمالك، الدفع بأحدهما من خلال التدريب الأخير للفريق الذى سيقام اليوم الأحد، استعدادا لمواجهة الدراويش، حيث سيدخل الأبيض معسكرًا مغلقًا مساء اليوم عقب المران الختامى للفريق استعداد لمواجهة الإسماعيلى، والتى يسعى فيها الأبيض لتحقيق الانتصار لحصد المركز الثانى فى المسابقة المحلية من أجل التأهل بشكل رسمى للمشاركة بصورة رسمية فى النسخة المقبلة بدورى أبطال إفريقيا عقب تتويج الأهلى بشكل رسمى ببطولة الدورى وحصده أولى البطاقات المؤهلة للمُشاركة فى البطولة الأفريقية وحال تحقيق الأبيض للفوز على الدراويش سيكون ثانى المتأهلين للمشاركة فى منافسات دورى الأبطال بغض النظر عن نتيجة مباراة بيراميدز، صاحب المركز الثالث، فى الجولة الأخيرة بالدورى حيث سيلتقى الأخير مع المقاولون العرب، يوم السبت المقبل، فى إطار منافسات الجولة الأخيرة من الدورى.
 
ويرغب الزمالك فى تحقيق الفوز على الإسماعيلى لضمان حصد المركز الثانى الذى يحتله حاليًا برصيد 68 نقطة، بعدما خاض 33 مباراة حقق خلالهم الفوز فى 20 مباراة وتعادل فى 8 مواجهات وهُزم فى 5 مباريات، فيما سجل 47 هدفًا واستقبل 26 هدفًا، فيما احتل بيراميدز، المركز الثالث برصيد 64 نقطة، بعدما خاض 33 مبارة حقق خلالهم الفوز فى 19 مباراة وتعادل فى 7 لقاءات وهُزم فى مثلهم، فيما سجل 52 هدفًا واستقبل 31 هدفًا، علما بأن الأبيض سيتم خصم ثلاث نقاط من رصيده مع نهاية البطولة لعدم خوضه لقاء الأهلى فى الدور الأول لعدم ذهابه لملعب المباراة، فى حين احتل الإسماعيلى المركز التاسع بجدول ترتيب الدورى لممتاز، برصيد 41 نقطة، بعدما خاض 33 مبارة حقق خلالهم الفوز فى 11 مباراة وتعادل فى 8 مواجهات وهُزم فى 14 لقاء، وسجل 37 هدفًا واستقبل 45 هدفًا.
 
 
 
الوطن: بيان صادم من الرجاء
قال سعيد وهبي المتحدث الرسمي لنادي الرجاء المغربي، إن ناديه لم يعتمد على أي خطابات أو تصريحات من مسؤولي الزمالك عند طلب تأجيل مباراة الفريقين من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف.
 
وأكد سعيد وهبي في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج جمهور الثالثة على قناة أون تايم سبورتس 2 مع الإعلامي إبراهيم فايق: "القرار الذي اتخذه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) كان إنسانيا من الدرجة الأولى".
 
وأضاف: "القرار الذي اتخذه الاتحاد الأفريقي بتأجيل مواجهة الزمالك صحيح بنسبة 100%، الآن لدينا الفريق بالكامل سواء لاعبين أو إداريين أو أجهزة طبية في الحجر الصحي".


وأردف: "تأجيل المواجهة كان إنسانيا من الدرجة الأولى، الأهم حاليًا هو صحة اللاعبين وعودتهم لذويهم وأبنائهم ومن ثم الحديث عن كرة القدم".
 
وأشار: "عدم سفرنا إلى القاهرة كان لأسباب قهرية وليس في أيدينا، كان هناك حالة طوارئ بسبب إصابة عدد كبير من اللاعبين".
 
وأكمل: "فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي هو من تواصل معنا ومن ثم الاتحاد الأفريقي لتأجيل المباراة".
 
وأتم: "تابعنا عبر مواقع التواصل الإجتماعي تصريحات مسؤولي الزمالك، لكن محادثتنا الرسمية كانت مع كاف فقط، وما غير ذلك كان دعم إنساني لا أكثر".
 
واختتم سعيد وهبي تصريحاته قائلاً: "لم نستند إلى أي خطاب من الزمالك أو أي شيء من هذا القبيل، فقد قدمنا مستندات رسمية من السلطات المغربية ولذلك كان موقفنا سليمًا".
 
 
 
المصري اليوم: الأهلي ينافس الزمالك على صفقة الموسم
قال المهندس فرج عامر، رئيس نادي سموحة، إن ناديي الأهلي والزمالك جددا مفاوضاتهما من أجل ضم حسام حسن مهاجم نادي سموحة في الموسم المقبل.


وأكد المهندس فرج عامر في تصريحات عبر برنامج «نمبر وان» الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة «النهار»: «الأهلي والزمالك جددوا مفاوضاتهم لضم حسام حسن عن طريق وكلاء لاعبين».
 
وتابع: «حسام حسن أفضل مهاجم في مصر بالوقت الجاري ونرفض فكرة إعارته خوفًا من إصابته».
 
 
طارق يحيى يكشف سر جديد من المغرب 
أكد طارق يحيى نجم الزمالك السابق، أن الزمالك سوف يستعيد بعض اللاعبين أمام الرجاء المغربي مثل محمود علاء وفرجاني ساسي قبل لقاء الرجاء المغربي يوم 1 نوفمبر في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وقال يحيى في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: "قمت بإجراء اتصالات ببعض الأصدقاء في المغرب، وأبلغوني أن الرجاء دائما يقوم ببعض العوامل النفسية قبل المباريات حتى في الدوري المغربي، وفوزي لقجع يساند دائما الأندية المغربية في البطولات الإفريقية".
وأضاف: "لقجع يساند الرجاء بشكل كبير، وتأجيل المباراة جاء بمساندته القوية، ولكن الأمور في الزمالك جيدة والفريق سوف يستعيد لاعبين أيضا قبل المباراة".
وواصل: "أهنئ النادي الاهلي بالوصول لنهائي البطولة، وأتمنى لحاق الزمالك به وأن يكون نهائي مصري".

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك اليوم | مدرب إسباني في الزمالك .. عودة القوة الضاربة .. أزمة الـ 1000 جنيه .. شفرة سقوط الأهلي .. مفاجأة مدوية .. صدمة في الأهلي .. تخلف نجم الزمالك .. حضور مرتضى منصور والجماهير .. سر الكمامة

اخبار الزمالك اليوم | مدرب إسباني في الزمالك .. عودة القوة الضاربة .. أزمة الـ 1000 جنيه .. شفرة سقوط الأهلي .. مفاجأة مدوية .. صدمة في الأهلي .. تخلف نجم الزمالك .. حضور مرتضى منصور والجماهير .. سر الكمامة

تداول موقع «أخبار الزمالك» اليوم الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 ،  العديد من الأخبار الرياضية المهمة والتي تهم قطاع كبير من عشاق كرة القدم في مصر والعالم

أزمة جديدة داخل نادي الزمالك بسبب خصم ألف جنيه بفرمان من مرتضي منصور

أزمة جديدة داخل نادي الزمالك بسبب خصم ألف جنيه بفرمان من مرتضي منصور

كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك اليوم ، ان مجلس الادارة برئاسة مرتضي منصور ، تسبب فى اثارة ازمة طاحنة بدون داعي فى مثل هذا التوقيت قبل نهائي القرن الافريقي بين الزمالك والاهلي ، المقرر اقامته يوم الجمعة المقبل .   شهدت الساعات الماضية أزمة داخل نادي الزمالك ،

إصابة مدرب الزمالك بفيروس كورونا .. ومفاجأة مدوية .. وصدمة جديدة للأهلي

إصابة مدرب الزمالك بفيروس كورونا .. ومفاجأة مدوية .. وصدمة جديدة للأهلي

سارة عبد الباقي   تعرض أيمن عبد العزيز  المدرب العام السابق لفريق الزمالك للإصابة بفيروس كورونا المستجد بعدما خضع لمسحة مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي منذ يومين وجاءت نتيجتها إيجابية.   وقام أيمن عبد العزيز  بعزل نفسه في المنزل ويخضع حاليا لبروتوكول

مرتضى منصور  يستعين بمصل خطير لمواجهة كورونا .. اقرأ التفاصيل

مرتضى منصور يستعين بمصل خطير لمواجهة كورونا .. اقرأ التفاصيل

  كشف مصدر مقرب من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن أسباب ظهور الأخير خلال الفترة الماضية بدون ارتداء كمامة، وتواجده ضمن تجماعات، رغم حرصه في بداية فترة جائحة فيروس كورونا على ارتداء الكمامة والقفازات، وتطبيق التباعد الاجتماعي بينه وبين من يتعامل معهم، لحماية نفسه من

اخبار الزمالك يكشف حضور موقف الجماهير في نهائي دوري أبطال افريقيا

اخبار الزمالك يكشف حضور موقف الجماهير في نهائي دوري أبطال افريقيا

هاني عصام شدد حمادة أنور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، على صعوبة مواجهة لقاء الأهلي في نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا.  ويلتقي الزمالك مع الأهلي الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، في نهائي دوري أبطال افريقيا.وقال حمادة أنور في تصريحات إذاعية:

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك يكشف قرار مرتضى منصور الأخير بشأن حضور مباراة نهائي القرن
اخبار الزمالك في الصحف | مفاجأة الزمالك في نهائي القرن .. ثلاثي الزمالك في مصيدة كورونا .. الزمالك يحشد أسلحة نهائي القرن
اللجنة الاولمبية تمنع مرتضي  منصور من حضور نهائي القرن بين الزمالك والاهلى
كواليس جلسة مرتضى مع لاعبي الزمالك ومفاجآت عديدة للاعبين
المزيد