أخر الاخبار

 

الزمالك يراضي حازم إمام ولاعب الأهلي يطلب الخلع ..اول صدمات الشيشيني في أسوان ..رحيل حجازي

25 اكتوبر 2020 الساعة 4:46 مساء
الزمالك يراضي حازم إمام ولاعب الأهلي يطلب الخلع ..اول صدمات الشيشيني في أسوان ..رحيل حجازي


سارة عبد الباقى 


كشف مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك عن صرف النادي لمقدم التعاقد لحازم إمام ظهير أيمن الفريق بعدما جدد اللاعب تعاقده مع النادي لمدة موسمين قبل سفر الفريق للمغرب لخوض مباراة الرجاء المغربي في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا التي انتهت بفوز الأبيض بهدف دون رد.
 
 وقام مسؤولو النادي بتوثيق عقد حازم إمام في اتحاد الكرة اليوم وأصبح  يحق له  المشاركة في نهائي البطولة الأفريقية حال تاهل الزمالك علي حساب فريق الرجاء المغربي في اللقاء المقرر له الأول من نوفمبر بهد انتهاء مباراة ابذهاب بالمغرب بفوز الزمالك بهدف.  
ويخضع قائد الزمالك ، لبرنامج تأهيلي في الفترة الحالية لتجهيزه للمشاركة في لقاء الإياب في ظل إصابته بشد في العضلة الخلفية.
علي لطفي يطلع الخلع زهقان طهقان مضايق 
شهدت الأيام القليلة الماضية مطالبة حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علي لطفي، من مسئولي النادي الأحمر الموافقة على رحيله عقب انتهاء الموسم الجاري. 
وجاء طلب علي لطفي ، عقب تلقيه عروض من أندية الدوري الممتاز التي ترغب في الحصول على خدماته لمدة موسم معارا. 
وأكد مصدر مقرب من لطفي ،أن طلبه المتمثل في الرحيل عن صفوف الأهلي، جاء في ظل بحثه عن فرصة المشاركة بشكل أساسي في ظل صعوبة مشاركته مع الأهلي نتيجة تألق محمد الشناوي الحارس الأساسي. 
وكان علي لطفي ، شارك في مباراة الأهلي الأخيرة أمام الوداد المغربي في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بديلاً في الشوط الثاني لمحمد الشناوي واستقبل هدف من الفريق المغربي في اللقاء الذي انتهى بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لصالح الأهلي، ليضمن صعوده إلى المباراة النهائية من البطولة القارية، انتظارا للفائز في مباراة الزمالك والرجاء المغربي في إياب نفس الدور.
 
اول صدمات الشيشينى فى أسوان
 
 

أصطدم سامي الشيشيني ، مدرب الزمالك السابق وأسوان الحالي بعدة أزمات فور توليه مؤخراً المهمة الفنية لممثل الصعيد، عقب رحيل أحمد كشري بعدما نجح في قيادة الفريق للبقاء في بطولة الدوري المصري الممتاز. 
جاءت على رأس الأزمات التي واجهت الشيشيني ، عقب تولية مهمة تدريب فريق أسوان، انتهاء عقود الإعارات لعدد من اللاعبين الأساسيين بالفريق، على رأسهم محمد عبدالمجيد، ومصطفى دويدار، ومصطفى البدري، ومحمد إسماعيل. 
ويسعى الشيشيني ، لتوفير البدائل لتعويض رحيل اللاعبين المذكورين، حيث يبحث مع جهازه المعاون عن أفضل العناصر في قطاع الناشئين، من أجل الاستعانة بهم ضمن صفوف الفريق الأول خلال الفترة المقبلة. 
وكان نادي أسوان ، اعلن التعاقد مع سامي الشيشيني ، لمدة موسم ، على ان يضم معه ثنائي الزمالك أمير عبد العزيز وسامح إسماعيل .
يذكر أن الشيشيني ،كان يتولي منصب المدرب العام في الجهاز الفني للزمالك بقيادة المدير الفني السابق الفرنسي باتريس كارتيرون، الذي نجح في التتويج مع الفريق الأبيض ببطولتي السوبر الإفريقي والسوبر المحلي.
احمد حسن يتحدث عن إنتقال حجازى الى أهلى جدة 

علق أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، على انتقال أحمد حجازي إلى الدوري السعودي من بوابة اتحاد جدة.
وقال في تصريحات عبر برنامجه ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: "الاحتراف أصبح عرض وطلب، وإذا كان معروض عليه مبلغ كبير فأنه قد ينتقل إلى الدوري السعودي".
وأضاف: "حجازي سيحصل على فرصة المشاركة في دوري قوي، وهناك عدة أندية مثل الهلال والنصر والشباب والأهلي تتنافس بقوة".
وواصل:" حجازي ، يريد تحقيق أقصى استفادة، كما أنه يريد العودة للمشاركة بشكل أساسي، وحجازي يمتلك شخصية قيادية، وهو من اللاعبين المميزين في مركز المساك".
وأكمل الصقر: "حجازي لاعب دولي منذ 10 سنوات، وهو لاعب قيادي، وأرى أن أسامة جلال لاعب جيد".
وأضاف: "أسامة جلال مستقبل لدفاع المنتخب المصري، ولن يستمر في إنبي كثيرا، لاعب لديه مميزات عديدة،. وسيكون من أفضل المدافعين في مصر لو حافظ على نفسه".

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك اليوم | مدرب إسباني في الزمالك .. عودة القوة الضاربة .. أزمة الـ 1000 جنيه .. شفرة سقوط الأهلي .. مفاجأة مدوية .. صدمة في الأهلي .. تخلف نجم الزمالك .. حضور مرتضى منصور والجماهير .. سر الكمامة

اخبار الزمالك اليوم | مدرب إسباني في الزمالك .. عودة القوة الضاربة .. أزمة الـ 1000 جنيه .. شفرة سقوط الأهلي .. مفاجأة مدوية .. صدمة في الأهلي .. تخلف نجم الزمالك .. حضور مرتضى منصور والجماهير .. سر الكمامة

تداول موقع «أخبار الزمالك» اليوم الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 ،  العديد من الأخبار الرياضية المهمة والتي تهم قطاع كبير من عشاق كرة القدم في مصر والعالم

أزمة جديدة داخل نادي الزمالك بسبب خصم ألف جنيه بفرمان من مرتضي منصور

أزمة جديدة داخل نادي الزمالك بسبب خصم ألف جنيه بفرمان من مرتضي منصور

كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك اليوم ، ان مجلس الادارة برئاسة مرتضي منصور ، تسبب فى اثارة ازمة طاحنة بدون داعي فى مثل هذا التوقيت قبل نهائي القرن الافريقي بين الزمالك والاهلي ، المقرر اقامته يوم الجمعة المقبل .   شهدت الساعات الماضية أزمة داخل نادي الزمالك ،

إصابة مدرب الزمالك بفيروس كورونا .. ومفاجأة مدوية .. وصدمة جديدة للأهلي

إصابة مدرب الزمالك بفيروس كورونا .. ومفاجأة مدوية .. وصدمة جديدة للأهلي

سارة عبد الباقي   تعرض أيمن عبد العزيز  المدرب العام السابق لفريق الزمالك للإصابة بفيروس كورونا المستجد بعدما خضع لمسحة مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي منذ يومين وجاءت نتيجتها إيجابية.   وقام أيمن عبد العزيز  بعزل نفسه في المنزل ويخضع حاليا لبروتوكول

مرتضى منصور  يستعين بمصل خطير لمواجهة كورونا .. اقرأ التفاصيل

مرتضى منصور يستعين بمصل خطير لمواجهة كورونا .. اقرأ التفاصيل

  كشف مصدر مقرب من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن أسباب ظهور الأخير خلال الفترة الماضية بدون ارتداء كمامة، وتواجده ضمن تجماعات، رغم حرصه في بداية فترة جائحة فيروس كورونا على ارتداء الكمامة والقفازات، وتطبيق التباعد الاجتماعي بينه وبين من يتعامل معهم، لحماية نفسه من

اخبار الزمالك يكشف حضور موقف الجماهير في نهائي دوري أبطال افريقيا

اخبار الزمالك يكشف حضور موقف الجماهير في نهائي دوري أبطال افريقيا

هاني عصام شدد حمادة أنور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، على صعوبة مواجهة لقاء الأهلي في نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا.  ويلتقي الزمالك مع الأهلي الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، في نهائي دوري أبطال افريقيا.وقال حمادة أنور في تصريحات إذاعية:

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك يكشف قرار مرتضى منصور الأخير بشأن حضور مباراة نهائي القرن
اخبار الزمالك في الصحف | مفاجأة الزمالك في نهائي القرن .. ثلاثي الزمالك في مصيدة كورونا .. الزمالك يحشد أسلحة نهائي القرن
اللجنة الاولمبية تمنع مرتضي  منصور من حضور نهائي القرن بين الزمالك والاهلى
كواليس جلسة مرتضى مع لاعبي الزمالك ومفاجآت عديدة للاعبين
المزيد