أخر الاخبار

 

شوبير يعترف بقوة الزمالك قبل مباراة الرجاء ..الصقر يكشف سر جديد عن مواجهة 1 نوفمبر

25 اكتوبر 2020 الساعة 5:29 مساء
شوبير يعترف بقوة الزمالك قبل مباراة الرجاء ..الصقر يكشف سر جديد عن مواجهة 1 ن


شوبير يعترف بقوة الزمالك قبل مباراة الرجاء
 
 
مهاب ممدوح
 
 
قال الإعلامي أحمد شوبير ، إن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم حسم موقفه ولن يوافق على تأجيل مواجهة نهائي دوري الأبطال هذا الموسم.
 
وكان الزمالك ،  طلب تأجيل مواجهة نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها السادس من نوفمبر.
 
وقال أحمد شوبير،  في تصريحاته إن موعد المباراة النهائية لن يتم تعديله رغم مطالب الزمالك في الأيام الماضية.
 
أشار نائب رئيس إتحاد الكرة السابق ، إلى أن فرص الزمالك في التأهل إلى النهائي تصل إلى 70%، خاصة أن الزمالك يمتلك العديد من العناصر المميزة فضلا عن فوزه ذهابا على الرجاء المغربي بهدف دون رد.
 
 
وأكد أحمد شوبير ،  أن الزمالك يمتلك شخصية كبيرة وقوية وفريق الرجاء استهلك في بطولة الدوري بعد المنافسة الشرسة مع الوداد حتى الدقيقة الأخيرة.
 
 
وأشار إلى أنه رغم غياب محمود علاء وحازم إمام عن المباراة، ولكنه يثق في قدرات الونش وأحمد عيد، لذلك يثق في قدرة الزمالك على التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.
الصقر يكشف سر جديد عن مواجهة 1 نوفمبر 
 
أكد أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، أنه لن يتم تأجيل لقاء الزمالك والرجاء المغربي مرة آخرى، بعدما تم تحديد موعده يوم 1 نوفمبر المقبل، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وقال الصقر:" لا أعتقد انه لن يتم تأجيل لقاء الزمالك أمام الرجاء المغربي مرة آخرى، لو لم يصل إلى مصر لخوض اللقاء سيتم اعتباره منسحبا".
وأضاف قائد منتخب مصر السابق ،  في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: "الاتحاد الافريقي يكيل بمكيالين، حوريا كوناكري كان لديه 14 لاعبا مصاب بكورونا، ولعب أمام بيراميدز، في الكونفدرالية".
وواصل الصقر : "الاتحاد الآسيوي قام بإقصاء نادي الهلال السعودي من دوري أبطال آسيا رغم كل الإصابات في صفوف الفريق بفيروس كورونا".
وأكمل أحمد حسن : "كورونا مستمر، ويجب أن يقوم كل نادٍ بتجهيز نفسه، وموضوع التأجيلات لن يستمر، وإلا ستكون كل البطولات مهددة".
وتابع.: "الأهم أن يتأهل الزمالك ويتخطى الرجاء، وكلنا ندعم الناديين، للوصول إلى المباراة النهائية".

اخبار الزمالك

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

جوميز يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا وزيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد