أخر الاخبار

 

.. باتشيكو يعلن تشكيل الزمالك ملئي بالمفاجآت وريكاردو يتحدى

26 اكتوبر 2020 الساعة 7:34 مساء
 .. باتشيكو يعلن تشكيل الزمالك ملئي بالمفاجآت وريكاردو يتحدى


يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة غاية في القوة والأهمية عندما يستضيف نظيره الإسماعيلي في الثامنة مساء اليوم الاثنين في إطار مباريات الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يحتل الفريق الأبيض المركز الثاني برصيد 68 نقطة، في حين يحتل الدراويش المركز الحادي عشر برصيد 41 نقطة.
يخوض الزمالك المباراة بقيادة البرتغالي باتشيكو بحثا عن تحقيق الفوز في اللقاء من إجل التتويج بالمركز الثاني في ظل المنافسة الشرسة مع بيراميدز، خاصة وأن الفريق الأبيض سيتعرض لعقوبة خصم ثلاث نقاط من رصيده بسبب أحداث مباراة القمة في الدور الأول.
ويفتقد الفريق الأبيض في لقاء اليوم لخدمات كل من محمود علاء وحازم إمام ويوسف أوباما للإصابة بالإضافة إلى التونسي فرجاني ساسي بسبب عقوبة الإيقاف لمدة 6 مباريات، وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين للمباراة بعد تأجيل لقاء الرجاء المغربي في إياب نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا لتقام في السادس من نوفمبر المقبل.
وحذر باتشيكو اللاعبين من صعوبة اللقاء وطالبهم بضرورة تحقيق الفوز في المباراة وحسم المركز الثاني، وطالبهم بعدم التركيز في المباراة الأفريقية أمام الرجاء وضرورة التركيز في لقاء الدراويش من أجل تحقيق الهدف المطوب من المباراة والحصول على الثلاث نقاط.
وفي المقابل يتطلع الإسماعيلي بقيادة البرازيلي ريكاردو لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل انهاء الموسم بصورة جيدة، وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين للقاء، ويفتقد الدراويش خدمات عمر الوحش لاعب وسط الفريق للإصابة.
ويعتمد الإسماعيلي على لاعبيه أمثال محمد فوزي ومحمد عمار  ومحمد هاشم وإبراهيم أبو اليزيد ومحمد بيومي ومحمود دونجا ونادر رمضان وعبد الرحمن مجدي وأحمد مدبولي ومحمد الشامي وشيلونجو.
الزمالك يصل استاد القاهرة استعدادا للقاء الإسماعيلي 
 
سارة عبد الباقي 
وصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لاستاد القاهرة استعدادا للقاء الإسماعيلي في الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز التي ستقام في الثامنة مساء اليوم.ووصلت حافلة الإسماعيلي لاستاد القاهرة استعدادا للقاء اليوم ومن المقرر أن يجري لاعبو الفريقين عمليات الاحماء بعد قليل يحتل الفريق الأبيض المركز الثاني برصيد 68 نقطة، في حين يحتل الدراويش المركز الحادي عشر برصيد 41 نقطة.

تشكيل الإسماعيلي للقاء الزمالك
 
 أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي  بقيادة اليرازيلي ريكاردو عن التشكيل الذي سيخوض به الفريق مباراة الزمالك  اليوم في الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.
 
جاء التشكيل كالتالي :حراسة المرمى :  محمد فوزي خط الدفاع : محمد هاشم  - محمود البدري  - محمد عمار - محمد بيومي خط الوسط : محمود دونجا - نادر رمضان  - عبد الرحمن مجدي   - أحمد مدبولي  خط  الهجوم : بينسون شيلونجو - محمد الشامي.
لاعبو الزمالك يخوضون الإحماء قبل انطلاق مواجهة الإسماعيلي
ادي لاعبو الفريق الأول لكرة  القدم بالنادي، عمليات الاحماء علي ملعب استاد القاهرة  الدولي استعدادا لمواجهة الإسماعيلي.
وبدأ محمد ابو جبل حارس المرمي  عمليات الاحماء تحت قيادة عمرو عبدالسلام،  مدرب حراس الزمالك.. وبعده تم نزول اللاعبين وبدأوا الاحماء تحت قيادة بيدرو مدرب الأحمال  ، ومدحت عبدالهادي وكوستا مدربي الفريق .
علي جانب اخر .. يؤدي احتياطيو الزمالك في المباراة تدريبات خفيفة بالكرة تمهيدا للاستفاده باحدهم خلال اللقاء.ويواجه الزمالك فريق الإسماعيلي في الجولة الأخيرة من الدوري الممتاز في تمام الثامنة مساء على استاد القاهرة الدولي.
باتشيكو يعلن تشكيل الزمالك أمام الإسماعيلي
أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول
بالزمالك  تشكيل الفريق استعدادا لمواجهة فريق الإسماعيلي في الجولة الأخيرة من الدوري الممتاز والتي تنطلق في الثامنة مساء اليوم على استاد القاهرة الدولي.ويضم التشكيل :محمد ابو جبل في حراسة المرمى. احمد عيد - محمود الونش - محمد عبد الغني - عبد الله جمعة في خط الدفاع .
طارق حامد - امام عاشور - محمد اوناجم - محمود عبد الرازق شيكابالا - كاسونجو في خط الوسط. مصطفي محمد في خط الهجوم.
بينما يجلس على دكة البدلاء كل من:-  محمود جنش - اسلام جابر - اشرف بن شرقي - محمد حسن - احمد زيزو - مصطفي فتحى - محمد عبد السلام - كريم بامبو - عمر السعيد.

اخبار الزمالك

بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا

الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة    أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، التعاقد مع تقى مدحت لاعبة نادي الشمس،  لتدعيم صفوف فريق الطائرة "سيدات" بالقلعة البيضاء حيث تتميز بقوة ضرباتها وإجادة الدفاع

بعد أزمة كوكاكولا وسور نادى الزمالك. شبانة يرفض المزايدة على وطنية الزمالك والأهلي ويكشف سر الحملة المضروبة .طولان قطبي الكرة المصرية مواقفهم معلنة تجاه القضية الفلسطينية

شبانة: مستاء من المزايدة على وطنية الأهلي والزمالك.. هناك اكونتات مضروبة هدفها إثارة الجماهير  أبدى الإعلامي محمد شبانة، استيائه من المزايدات الكثيرة على وطنية قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك خصوصا من جانب الجمهور المصري،

شاهد ..أرسنال يواصل الحفاظ على صدارة البريميرليج باكتساح تشيلسي. العين الإماراتي يصعد لنهائي كأس آسيا على حساب الهلال السعودي. صعود يوفنتوس لنهائي كأس إيطاليا

أرسنال يمطر شباك تشيلسي بخماسية وينفرد بصدارة البريميرليج انتصر فريق أرسنال، أمام نظيره تشيلسي، بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب الإمارات، ضمن مؤجلات الجولة 29 للدوري الإنجليزي الممتاز.سجل خماسية الجانرز في

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

  استأنف فريق الزمالك عصر اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة، قبل السفر إلى غانا،  يوم الخميس المقبل لمواجهة دريمز الغاني، فى لقاء العودة بالدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر له يوم الأحد المقبل على ملعب بابا

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
المزيد