أخر الاخبار

 

شاهد الزمالك معلمين هزم الإسماعيلي بثلاثة ملعوبين

26 اكتوبر 2020 الساعة 10:12 مساء
شاهد الزمالك معلمين هزم الإسماعيلي بثلاثة ملعوبين


مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف
حسم الزمالك صراع المركز الثاني في الدوري المصري الممتاز عقب فوزه اليوم على الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من المسابقة المحلية.ورفع الزمالك رصيده إلى النقطة 71 في وصافة جدول الترتيب، فيما يحتل بيراميدز المركز الثالث برصيد 64 نقطة ولديه مباراة مع المقاولون العرب، ليحسم الزمالك صراع الوصافة بشكل رسمي ويضمن المشاركة في دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.
 
الزمالك اليوم ، قدم عرض رائع خاصة فى الشوط الأول ، أعاد ذكريات مدرسة الفن والهندسة ، خاصة فى الشوط الأول بفضل مهارات شيكابالا واوناجم وإمام عاشور ومعهم رجولة طارق حامد وصلابة محمد ابو جبل والرجولة من جانب الونش وعبد الغني يضاف اليهم زيزو وبن شرقي ، حيث نجح الزمالك فى تسجيل أهداف ملعوبة ترجمها بنجاح مصطفى محمد وكاسونجو وبن شرقي ،وكان بإمكان لاعبى الزمالك مضاعفة النتيجة لولا براعة محمد فوزي ، حارس مرمى الإسماعيلي الذي انقذ مرماه من فرص مؤكدة .
 
 
وشهد لقاء اليوم ظهور مميز للاعبي الزمالك على رأسهم شيكابالا الذي ساهم في الهدف الثاني الذي سجله كابونجو كاسونجو وواصل المغربي الساحر أشرف بن شرقي التألق بإحرازه لهدف الزمالك الثالث في المباراة برأسية قوية سكنت الشباك.
 
وهدد الزمالك مبكرا مرمى الإسماعيلي بعد تمريرة ساحرة من شيكابالا وضعت أوناجم مواجها لمرمى الإسماعيلي، ليسدد اللاعب المغربي ولكن تمر الكرة بجوار القائم.
وفي الدقيقة 13، مرر طارق حامد تمريرة سحرية إلى مصطفى محمد الذي انفرد بمرمى الإسماعيلي ثم أسكن الكرة في الشباك، ليرفع المساعد رايته ويلغي الهدف، قبل أن تأتي تقنية الفيديو لتنصف الزمالك وتحتسب الهدف ليتقدم الزمالك بهدف دون رد.ومن هجمة مرتدة استغلها الزمالك، مرر شيكا الكرة إلى أوناجم بطريقة سحرية رائعة لينجح المغربي في إرسال تمريرة عرضية إلى كاسونجو الذي واجه الشباك الخالية ليسكن الكرة في الشباك بسهولة معلنا تقدم الزمالك بالهدف الثاني في الدقيقة 24 من عمر المباراة.
 
وكثف الإسماعيلي ضغطه في الدقائق الأخيرة مع تراجع الزمالك، وكاد الدراويش أن يسجل بتسديدة قوية من الشامي من على حدود منطقة الجزاء ولكن تمر الكرة بجوار القائم فيما اعتمد الدراويش على نشاط عبد الرحمن مجدي من الجهة اليمنى ولكن عبد الله جمعة أغلق تلك الجبهة تماما.
وفي الدقائق الأخيرة كاد أن ينفرد شيكا بمرمى الإسماعيلي بعد تمريرة من مصطفى محمد ولكن فوزي حارس الإسماعيلي استطاع أن يخرج من مرماه ويشتت الكرة قبل أن تصل للفهد الأسمر لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدفين دون رد.
 
 
ودفع باتشيكو مدرب الزمالك بمحمد عبد السلام بدلا من الونش الذي تعرض للإصابة وإسلام جابر بدلا من عبد الله جمعة، فضلا عن مشاركة بن شرقي وزيزو  بدلا من كاسونجو وأوناجم، وكذلك مشاركة أحمد السيد زيزو بدلا من شيكابالا.
 
وكاد زيزو أن يسجل بعد تمريرة ساحرة من بن شرقي وضعته أمام المرمى ولكن زيزو يسدد إلا أن حارس الإسماعيلي يتصدى بنجاح.
 
 
وفي الدقيقة 73، ينجح إمام عاشور في المرور من الجهة اليمنى ثم يرسل  عرضية لبن شرقي الذي يسجل الثالث برأسية قوية سكنت الشباك.
 
وفي الدقيقة 84، يسجل الإسماعيلي عن طريق وجيه عبد الحكيم بعد خطأ كبير من أبو جبل حارس الزمالك، بعدما سقطت الكرة من يده ثم تابعها وجيه عبد الحكيم، في الشباك.
 
وشهدت الدقائق الأخيرة طرد محمد عمار لاعب الإسماعيلي بعد تدخل قوي على إسلام جابر، استدعى عودة البنا لتقنية الفيديو التي جعلته يقوم بإشهار البطاقة الحمراء للاعب الإسماعيلي ثم ينتهي اللقاء بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف.

اخبار الزمالك

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون..هزيمة الأهلي أمام الرياض

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون  أحمد عادل الشريف   واصل فريق مانشستر سيتي ، مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بعد تحقيق فوز عريض على نظيره برايتون برباعية المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب

كوماندوز الزمالك لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد .واول تعليق لمجدي أبو المجد فبل مواجهة الترجي

كوماندوز الزمالك  لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد  هانى عصام   تأهل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إلى نهائي بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، بعد فوزه على سكيكدة الجزائري،بنتيجة 30 - 26، في المباراة التي جمعتهما اليوم

رسالة كوماسي..بشرة خير بتألق الخماسي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يطمأن على هذا الثلاثي

بدأ مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على ملعب "با جو"، بالفقرة البدنية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.وتولى جواو ميجيل مخطط الاحمال بالفريق قيادة هذه الفقرة، وتم خلالها

تعرف على أول قرار لجوميز بعد الوصول إلى كوماسي ..قنصل مصر فى غانا تستقبل بعثة

تعرف على أول قرار لجوميز بعد الوصول إلى كوماسي ..قنصل مصر فى غانا تستقبل بعثة الزمالك

  قنصل مصر في غانا تستقبل بعثة الزمالك    استقبلت ماري سليمان قنصل مصر في غانا ونائب السفير المصري، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في مطار مدينة كوماسي الغانية، قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد