أخر الاخبار

 

مستشفى الزمالك .6 نجوم يعانون من الإصابة تعرف على موقفهم من مواجهة الرجاء

28 اكتوبر 2020 الساعة 9:32 صباحا
مستشفى الزمالك .6 نجوم يعانون من الإصابة تعرف على موقفهم من مواجهة الرجاء


سارة عبد الباقى
 
جاء نبأ غياب محمود حمدي الونش  نجم دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مباراه الرجاء المغربي المقبلة، ليصيب جماهير النادي الأبيض بالصدمة، لما يمثله الونش، من قيمة فنية كبيرة مع الزمالك، حيث يعتبر محمود حمدي ، من أهم عناصر الفريق الأبيض سواء في الموسم الحالي أو الموسم الماضي. 
ونستعرض لزوار موقع "أخبار الزمالك"، خلال السطور التالية حالة لاعبي الزمالك المصابين، وموقفهم من اللحاق بمباراة الرجاء المقبلة في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها يوم الأحد المقبل 1 نوفمبر 2020 . 
1 /محمود حمدي "الونش" 
تعرض الونش ، للإصابة خلال مباراة الزمالك والإسماعيلي الماضية، في الجولة 34 والأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز، وأثبتت الأشعة التي خضع لها الونش ، إصابته بقطع جزئي في غضروف الركبة. 
ومن المقرر أن يؤدي نجم دفاع الزمالك ، تدريبات تقوية لمدة ثلاثة أيام، على أن يخضع بعدها لاختبار طبي، يحدد إمكانية مشاركته في التدريبات من عدمها، وفي حاله عدم تحسن حالته سيخضع لعملية منظار الركبة كحل أخير، على أن يتحدد بعدها موقفه من العودة إلى تدريبات الزمالك. 
وفي كلا الحالتين سواء خضع الونش ،للعملية الجراحية أو لم يخضع، فتأكد غياب المدافع الدولي عن مباراة الزمالك والرجاء المقبلة، وكذلك مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، في حال صعود الفارس الأبيض لهذا اللقاء، وتفوقه على الرجاء. 
2/  محمود علاء 
تعرض نجم دفاع الزمالك ،محمود علاء، لإصابة في الركبة أيضاً، خلال مشاركته في مباراة الفريق الأبيض وحرس الحدود بالجولة قبل الأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز، وتسببت هذه الإصابة في غيابه عن مباراتي الرجاء المغربي في ذهاب نصف نهائي بطولة إفريقيا، وكذلك مباراة الإسماعيلي الأخيرة. 
ومن المقرر أن يخضع محمود علاء ، لاختبار طبي على هامش مران الزمالك اليوم الأربعاء، لتحديد موقفه من اللحاق بمباراة الرجاء المقبلة، في إياب نصف نهائي البطولة القارية. 
ويأمل الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، اجتياز محمود علاء ، لهذا الاختبار خاصة بعد تأكد غياب الونش عن اللقاء المقبل. 
3 /عبدالله جمعة 
تعرض عبدالله جمعة ، نجم دفاع  الزمالك ، وظهيره الايسر لإصابة في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة الفريق الأبيض الأخيرة أمام الإسماعيلي، الأمر الذي دفع الجهاز الفني لاستبداله خلال أحداث اللقاء، ولكن أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها جمعة ، خلال الساعات الماضية، أن الإصابة لن تمنعه من اللحاق بمباراة الرجاء المقبلة. 
4 /حازم إمام 
يعاني قائد الزمالك ، حازم إمام ، الظهير الأيمن لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، من تكرار الإصابات خلال الموسم الحالي، فبعد عودة اللاعب ومشاركته في مباريات الفارس الأبيض، سرعان ما تتجدد إصاباته من جديد ويغيب بعدها لعدة مباريات جديدة. 
وشهدت مباريات الزمالك الأخيرة غياب حازم إمام عن المشاركة بسبب معاناته من إصابة في العضلة الخلفية، وعقب تعافيه من هذه الإصابة واقتراب مشاركته في مباراة الرجاء بذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا التي أقيمت في الأيام الماضية، تجدد شعوره بالآلام مرة أخرى خلال المران الأخير الذي سبق اللقاء، الأمر الذي دفع باتشيكو للاعتماد على أحمد عيد اللاعب الشاب بدلاً منه. 
ولم يتضح موقف حازم إمام بعد من اللحاق بمباراة الرجاء المغربي المقبلة، وفي حالة عدم لحاقه بهذا اللقاء سيعتمد باتشيكو على أحمد عيد، مثلما حدث في مباراة الرجاء الأولى. 
5 /محمد عبدالشافي 
يغيب النجم المخضرم محمد عبدالشافي، عن المشاركة مع الزمالك منذ تعرضه للإصابة بكسر في عظمة الترقوة خلال مشاركته في مباراة الفريق الأبيض أمام الأهلي ببطولة الدوري التي انتهت بثلاثه أهداف مقابل هدف واحد لصالح الفارس الأبيض. 
ويؤدي محمد عبدالشافي خلال الفترة الحالية تدريبات تاهيلية تمهيداً لعودته إلى المشاركة في التدريبات الجماعية للزمالك من جديد، خلال الفترة المقبلة.
6 /يوسف إبراهيم أوباما 
يعاني يوسف أوباما ، نجم خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك ، لحالة من الإجهاد في العضلة الأمامية ،تسببت في غيابه عن اخر لقاءات الزمالك ، فى الدورى العام أمام الإسماعيلي ، حيث فضل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو  ، إراحته  حتى يكون جاهز للقاء العودة امام الرجاء المغربي ، المقرر إقامته يوم الأحد القادم .

اخبار الزمالك

فرمان جديد من حسين لبيب قبل سفر الزمالك لمواجهة دريمز .. جوميز يضم لاعبي الزم

فرمان جديد من حسين لبيب قبل سفر الزمالك لمواجهة دريمز .. جوميز يضم لاعبي الزمالك المصابين لرحلة غانا

هاني عصام   قرر حسين لبيب رئيس نادي الزمالك السفر مع بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى غانا لمواجهة دريمز في إياب نصف نهائي الكونفيدرالية الإفريقية . حسين لبيب سيرافق البعثة في ظل قناعاته بمدى أهمية المباراة والتي تعد مصيرية في طريق تتويج الزمالك بلقب

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد رفعت وموعد عودته لتدريبات فيوتشر

مهاب ممدوح   قرر اتحاد الكرة المصري اليوم الثلاثاء استدعاء مسؤولو نادي إنبي وعمر إبراهيم سعيد لاعب المصري، للتحقيق بشأن الشكوى المقدمة من نادي إنبي لحسم بطولة الجمهورية مواليد 2003. وكان الأهلي فاز بدوري الجمهورية 2003 ولكن نادي إنبي تقدم باحتجاج لاحتساب نتيجة مباراة

الكاف يخطر الزمالك بطاقم حكام مباراة الزمالك ودريمز .. موقف عمر جابر من لقاء

الكاف يخطر الزمالك بطاقم حكام مباراة الزمالك ودريمز .. موقف عمر جابر من لقاء العودة بين الزمالك ودريمز بالكونفدرالية

أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» مسؤولي نادي الزمالك بطاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة دريمز في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد بابا يارا الرياضي في كوماسي بغانا.يتكون طاقم تحكيم مباراة

هنا الزاهد ترند جوجل بسبب أحمد فهمي .. الأرصاد تطلق تحذير خطير بسبب حالة الطقس

هنا الزاهد ترند جوجل بسبب أحمد فهمي .. الأرصاد تطلق تحذير خطير بسبب حالة الطقس

تصدر اسم الفنانة هنا الزاهد ترند محرك البحث «جوجل»، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما تداولت أخبار بأنها قامت بإلغاء متابعة زوجها السابق أحمد فهمي، عبر تطبيق «إنستجرام»، مما آثار جدلًا وتساؤلات متابعيها ما السبب، علمنا بأنه تم إنفصالهما في شهر ديسمبر من

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
 مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية .. جوميز يعلن التشكيل وهذا الرباعي يؤازر من ستاد القاهرة
حسين لبيب حلينا اهم مشاكل لاعبي الزمالك وإبراهيم نور الدين كان مع الأهلي في لقاء القمة
المزيد