أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | احترس من حلاوة المولد .. عثمان 31 .. مفاجأة محمد دياب

29 اكتوبر 2020 الساعة 1:50 مساء
ترند مصر اليوم | احترس من حلاوة المولد .. عثمان 31 .. مفاجأة محمد دياب


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
 
حلاوة المولد
مع قدوم المولد النبوي الشريف، يحرص المصريون على شراء وتناول حلاوة المولد التي تعتبر من أهم مظاهر الاحتفال بهذه المناسبة الشريفة، ونظرا لاحتوائها على نسب عالية من ال سكريات لابد من الحرص واتباع بعض النصائح التي لا تسبب في مشاكل ومتاعب صحية وخصوصاً ل مرضى السكر .


يقول الدكتور محمد حلمي استشاري التغذية العلاجية إن مرضى السكر ي يسعون دائما لتناول كل ماهو منخفض السعرات، ودائما ما يمتنعون بشكل تام عن كل ما يسبب ارتفاع سكر الدم بشكل سريع مفاجئ، والذي من شأنه أن يضر بصحتهم أضرارا بالغة، قد تصل لحد الغيبوبة السكرية لاقدر الله، ولكن في مناسبة مثل المولد النبوي الشريف، لا نستطيع حرمانهم بشكل تام من تناول حلوى المولد، ولكن يمكن وضع بعض الضوابط التي تمكنهم من تناولها بشكل آمن.


وأضاف الدكتور محمد حلمي أن الأمر ليس بالصعوبة التي يتخيلها البعض، كل ما نحتاجه فقط هو شيء من التنظيم على مدار اليوم لتناول الطعام، والنصيحة الأولى هي قياس السكر بالدم للاطمئنان بشكل مبدئي على مستواه في الدم، ثانيا حجم القطعة المسموح بها لا يزيد على حجم علبة الكبريت على مدار اليوم.


أما عن النصيحة الثالثة فيقول الدكتور محمد حلمي إن أهم شيء تناولها في الصباح الباكر بعد الإفطار بساعة، لكن مقسمة على مرتين أو ثلاث مرات، ورابعا الإكثار من شرب الماء على مدار اليوم، ومحاولة ممارسة رياضة خفيفة قدر الإمكان، للتخلص من السعرات الحرارية الزائدة، ومنع تراكمها على هيئة دهون.


وحذر الدكتور محمد حلمي من تناولها ليلا، وكذلك تناول أي نوع من الكربوهيدرات في الوجبات الرئيسية على مدار اليوم، بل يجب أن تقتصر باقي الوجبات على بروتين نباتي، أو بروتين حيواني منزوع الدهون، والتركيز في محتوى الوجبات على الخضراوات والفاكهة بشكل أساسي، في محاولة للحفاظ على مستوى السكر في الدم، وتجنب حدوث أي مشكلات صحية.
 
 
 
عثمان 31
تشهد حلقة مسلسل قيامة عثمان 31 مترجمة بالعربية أحداث مثيرة وذلك بعدما ظهر البرومو الخاص بالحلقة عبر قناة ATV التي تملك حقوق بث المسلسل داخل الوطن العربي والشرق الأوسط، ويذكر بأن مسلسل قيامة عثمان كان قد نجح في تحقيق نسب مشاهدات مرتفعة للغاية على مدار الشهور الماضية بين الجمهور العربي، مما جعل البعض يصنفه كأفضل عمل تاريخي في الدراما خلال السنوات الماضية.
لمشاهدة الحلقة 31 من مسلسل قيامة عثمان ( اضغط هنا )


المسلسل من بطولة كل من الممثل بوراك أوزجيفيت بدور عثمان ابن أرطغرل، والممثلة عائشة جول جوناي، وراغب سافاش، ونور الدين سونماز، وأصلهان كارالار، وجلال آل، وديدام بالشين، ويتم عرضه كل يوم أربعاء.

 

 
محمد دياب
 كشف موقع deadline عن مفاجأة كبرى ممثلة في اختيار المخرج محمد دياب من أجل إخراج مسلسل جديد عن الأبطال الخارقين سيتم عرضه على منصة "ديزنى بلس"، المسلسل يحمل اسم Moon Knight وتدورقصته حول محارب أجير، لأنه يجيد فنون القتال، وأثناء عمله فى مصر يقابل عالم آثارويتمكنون من اكتشاف مقبرة فرعونية جديدة تحتوى على تمثال لإله القمر عند الفراعنة "كونشو".

 

ورغم عدم اعلان الشركة بشكل رسمي إلى الآن هذا حقيقة هذا الخبر إلا أن الموقع الأمريكي أكد أيضاً على أن محمد دياب اختار الممثل أوسكار إسحاق للعب دور البطولة، عبر لعب دورالشخصية الأساسية، وهو فارس القمرأومارك سبيكتور أشهر شخصيات مارفل منذ السبعينات.

 

كما أكد التقريرأن شهرة دياب العالمية بدأت بعرض فيلمه "اشتباك" فى مهرجان "كان" السينمائى عام 2016، وهو مؤلف ومخرج للعديد من الأفلام منها "الجزيرة" و"طلق صناعى"، ومسلسلات "طايع" و"السهام المارقة".


وما أن نشر موقع "ديد لاين" التقريرالأمريكي حتي انتشر بشكل كبير، ونشره أكثر من موقع أمريكي فيما بعد مثل "اسكرين رانت".

 

اخبار الزمالك

تدريب الزمالك اليوم: 6 وجوه جديدة في تدريبات الزمالك بفرمان جوميز .. أول طلب م

تدريب الزمالك اليوم: 6 وجوه جديدة في تدريبات الزمالك بفرمان جوميز .. أول طلب من جوميز للاعبين بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية .. ممر شرفي لمدافع الزمالك

هاني عصام استأنف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته الجماعية على ملعبه، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي في الدوري. ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة البنك الأهلي المقرر لها يوم الخميس المقبل في إطار مباريات

كيف ظهرت بصمات جوزيه جوميز مع الزمالك؟ .. الزمالك يبدأ أولى خطوات حل مشكلة

كيف ظهرت بصمات جوزيه جوميز مع الزمالك؟ .. الزمالك يبدأ أولى خطوات حل مشكلة باتشيكو

مهاب ممدوح قاد البرتغالي جوزيه جوميز فريق الزمالك للتأهل إلى نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم بعد تخطي عقبة دريمز في نصف النهائي، وذلك بعد التعادل السلبي ذهابا في القاهرة والفوز في غانا بثلاثية نظيفة ليتأهل الأبيض إلى نهائي البطولة للمرة الثانية في تاريخه.

نكشف موقف شيكابالا من اللحاق بمباراة البنك الأهلي .. المسابقات تقرر نقل مبار

نكشف موقف شيكابالا من اللحاق بمباراة البنك الأهلي .. المسابقات تقرر نقل مباراة الزمالك وسموحة في الدوري

هاني عصام   كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك موقف محمود شيكابالا لاعب الفريق من المشاركة في مباراة البنك الأهلي الخميس المقبل ببطولة الدوري. وأكد المصدر أن اللاعب سيخضع لاختبار طبي لحسم موقفه بعد الإصابة التي تعرض لها في التدريبات قبل لقاء دريمز

قرار خطير من جوميز قبل لقاء الزمالك أمام البنك الأهلي في الدوري

قرار خطير من جوميز قبل لقاء الزمالك أمام البنك الأهلي في الدوري

جوميز يدرس إجراء تغييرات في تشكيل الزمالك أمام البنك الأهليسارة عبد الباقي يدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز إجراء تغييرات على تشكيل الفريق في مباراة البنك الأهلي المقبلة في مسابقة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز..فرمان من جوميز قبل مواجهة البنك الأهلى
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .فيفا يعلن إيقاف القيد في الزمالك رسميا طوال هذه المدة  .تعرف على موعد مباريات الزمالك فى الدوري وتأجيل مباراتين. اتهام شيكابالا بالتمرد
شبانة يعلق على احتفالات شلبي وعبد المنعم ..ويونس يحذر من صناع الفتن
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة مدوية في مباراة الزمالك ودريمز .. ورطة الزمالك الكبيرة .. الحل الأمثل للزمالك
المزيد