أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | مهرجان الجونة .. وفاة شون كونرى جيمس بوند .. الطابق القنبلة يهدد أزمير ... رقص وفاء عامر .. وفاة فرخندة حسن .. اقتحام الحرم المكي .. إثارة منى ممدوح .. وإطلالة رانيا منصور

31 اكتوبر 2020 الساعة 4:08 مساء
ترند مصر اليوم | مهرجان الجونة .. وفاة شون كونرى جيمس بوند  .. الطابق القنبلة ي


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

بالصور ..ختام مهرجان الجونة ..ابنة رانيا يوسف .. خطوبة بشرى بعد مؤامرة خالد الصاوي ....ظهور جرئ يسرا واصالة وشيرى رضا وزوجات النجوم على السجادة الحمراء







مهرجان الجونة
ارتدت الفنانة رانيا يوسف فستانا ميتاليك، كب بقصة جريئة عند منطقة الصدر، وتميز التصميم بذيل طويل مع قصة قصيرة من الأمام، بينما ارتدت ابنتها فستان والدتها الشهير الذي ارتدته في مهرجان القاهرة السينمائي، وعُرف حينها بـ"فستان البطانة" أو "فستان الأزمة"، واعتذرت عنه الفنانة إثر حالة من الغضب التي اجتاحت رواد مواقع التواصل الاجتماعي حتى وصل الأمر إلى تقديم بلاغ ضدها.
 
 
اقرأ أيضًا:

طلب جديد للرجاء المغربي من الاتحاد الإفريقي قبل مواجهة الزمالك .. وتأجيل مباراة اليد أمام الأهلي






وفاة شون كونرى
 ذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) اليوم السبت أن الممثل شون كونرى، الذى أدى شخصية جيمس بوند الشهيرة، توفى عن عمر يناهز 90 عاما.





ويعد شون كونري (من مواليد 1930 في أسكتلندا) واحداً من أبرز من جسّدوا شخصية العميل الشهير، وكان الأكثر شعبية بين محبي هذه الشخصية، ما أعطاه لقب جيمس بوند «الأصلي».
وحمل شون كونري على عاتقه مهمة تقديم الجاسوس البريطاني الأشهر للسينما في فيلم «دكتور نو» عام 1962 الذي كان باكورة إنتاج (إي أو إن برودكشنز) لسلسلة أفلام (العميل 007). وأضفى كونري على الدور سحره المعتاد، ما ساعد على جذب المشاهدين إلى شخصية بوند بشكل كبير، وحقق من خلاله شهرة وصلت إلى هوليوود، وعندما أدرك الممثل الأسكتلندي صدى هذه الشخصية وافق على فكرة تقديم أكثر من جزء لتصل إلى ستة أجزاء، حسب تقرير سابق لوكالة «إفي».
وحصل الممثل الاسكتلندي - الذي حاز لقب فارس في عام 2000 - على العديد من الجوائز خلال مسيرته التي استمرت عقوداً، ومن بينها جائزة أوسكار، وثلاث جوائز جولدن جلوب، وجائزتا بافتا.
 وتوفي شون كونري أثناء نومه في جزر الباهاما، التي كان مستقراً بها، وكان مريضاً لبعض الوقت.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

أسامة خليل: لماذا تأخر إعلان الزمالك منظمة إرهابية؟






وفاء عامر
حضرت الفنانة وفاء عامر وشقيقتها الفنانة أيتن عامر حفل ختام الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي.


نشرت وفاء مقطع فيديو من حفل الهضبة عمرو دياب، الذي أحياه في الختام، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام".


ظهرت وفاء وأيتن والإعلامية بوسي شلبي ترقصن على أنغام أغنية "يوم تلات"، كما تواجد محمد عز زوج الفنانة أيتن عامر في الحفل.


عمرو قدم باقة متنوعة من أشهر أغانيه الجديدة، منها "الليلة"، "يوم التلات"، "بحبه"، "وياه"، "أجمل عيون"، "أماكن السهر"، و"قدام مرايتها"، وغنى "ميدلي" لأغانيه القديمة: "حبيبي يا نور العين"، "ليلي نهاري"، "متخافيش"، "ميال"، "شوقنا".

"الجونة السينمائي" انطلقت فعالياته الجمعة 23 أكتوبر بحضور نجوم الفن، بينهم "ليلى علوي، هالة صدقي، إلهام شاهين، بسمة، منة شلبي، أحمد السقا، هاني رمزي، مي سليم، أيتن عامر"
 
 
اقرأ أيضًا:

باتشيكو يلجأ إلى الخطة البديلة قبل مواجهة الرجاء .. تعرف عليها






فرخندة حسن
أعلن المجلس القومي للمرأة، الحداد لمدة 3 أيام لوفاة الدكتورة فرخندة حسن أمين عام المجلس القومي للمرأة سابقا.


وقالت الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس -في بيان اليوم السبت- "إننا فقدنا اليوم شخصية نسائية فريدة للمرأة المصرية ستبقى حية في قلوبنا، أثرت الحياة العامة والسياسية بجهدها وعلمها الغزير، وكانت مصدر إلهام لجميع من حولها، أخذت على عاتقها قضايا المرأة المصرية وعملت بجهد ومثابرة وحرفية عالية لإزالة العقبات والتحديات التي تواجهها ودعمها للحصول على حقوقها".


وأشارت إلى الدور الذي قامت به في تربية أجيال تخرجوا على أيديها من خلال عملها كأستاذة ودكتورة جيولوجيا في الجامعة الأمريكية بالقاهرة تميزت بالعطاء بلا حدود وتقديم النصح والمساعدة للجميع.

وكان المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي قد أصدر بيانا أمس الجمعة لنعي الدكتورة فرخندة حسن.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يرفض المجازفة .. باتشيكو يطلب هذا الثنائي .. الرجاء يعلن موعد وصوله






اقتحام الحرم المكي
 تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورا توثق لحظة القبض على سائق السيارة التي اقتحمت إحدى ساحات الحرم المكي، مساء الجمعة، وذلك عقب انتشار مقطع فيديو يرصد لحظة اقتحام السيارة.
أعلن المتحدث الرسمي لإمارة منطقة مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية، سلطان الدوسري، أنه عند الساعة العاشرة والنصف من مساء أمس الجمعة، باشرت الجهات الأمنية بالعاصمة المقدسة حادثة ارتطام سيارة بأحد أبواب المسجد الحرام، نتيجة انحرافها أثناء سيرها بسرعة عالية في أحد الطرق المحيطة بالساحة الجنوبية للمسجد الحرام، موضحاً أنه لم يصب أي شخص بأذى.


وأضاف المتحدث أن الشخص، بعد القبض عليه، اتضح أنه مواطن سعودي، وبحالة غير طبيعية، وجارية إحالته إلى النيابة العامة.
ونشرت وسائل إعلام سعودية فيديوهات للحظة اصطدام السيارة ببوابة المسجد الحرام، وقيام رجال الأمن السعودي بإخراج السيارة بعيداً عن ساحات الحرم.
 
وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يوثق لحظة اقتحام سيارة لساحات الحرم المكي بمكة واصطدامها بإحدى البوابات، دون أن يتضح سبب الحادث حتى الآن.
 
 
اقرأ أيضًا:

ما بين الرحيل والتجديد والتعديل .. أخبار الزمالك يكشف مستقبل حراسة مرمى الزمالك






منى ممدوح
تألقت الفنانة منى ممدوح على السجادة الحمراء بإطلالة جريئة في حفل ختام الدورة الرابعة من مهرجان الجونة الذي انطلقت فعالياته منذ قليل.


وارتدت منى فستانا بينك قصير، مميز بتصميمه على شكل v من عند الصدر، ونسقت معه سليبر وكلاتش سيلفر مع اللون البينك، واعتمدت مكياجا مائلا للون البني، وتركت خصلات شعرها الأسود منسدلة.


 
 
اقرأ أيضًا:

صفقة القرن الجديدة .. بيراميدز يفاوض لاعب عالمي .. أخبار الزمالك يكشف التفاصيل





رانيا منصور
حرصت الفنانة رانيا منصور على المشاركة في حفل ختام الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، وكان من أول الحاضرين على الريد كاربت.


ارتدت رانيا فستان طويلا باللون النبيتي، دون أكمام، ويتميز التصميم بفتحة عند الساق، ونسقت مع إطلالتها حذاء باللون الأسود، واعتمدت مكياجا قويا، وتركت شعرها منسدلا.
 
 
اقرأ أيضًا:

محمد صلاح في تحد جديد وقمة في السعودية ونهاية الدوري المصري .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة




الطابق القنبلة يهدد أزمير 
علّق البروفيسور أوجوز جليك على الأحداث التي وقعت بعد زلزال إزمير ، والتي تخللتها انهيار مبان ضخمة عن بكرة أبيها.
وحسب موقع صباح ، فقد أشار إلى شيء هام بعد مقارنة الصور لأحد المباني قبل وبعد الانهيار.
حيث أشار جليك في تعليقاته إلى طبيعة جدران الطابق الأول من المبنى والتي صممت بشكل كامل من الزجاج وقد أطلق عليها اسم “الطابق القنبلة”، موضحاً مدى خطورة ذلك في وقوع مثل هذه الانهيارات.
وأوضح جليك أن هذا النوع من المباني يتسبب في تحميل المبنى عبء كبير.
وذكر أن هذه الأنظمة هي واحدة من تلك العقبات التي واجهتها العديد من المدن في جنوب أوروبا.



 وأوضح أن هذا الأمر يحمل علاقة وثيقة بوقوع مثل هذه الاضطرابات في الساحة.
وأشار إلى أن هذه النوعية من الطوابق الأرضية يطلق عليها اسم “الطابق القنبلة”. كما ذكر أن هذا التصميم شوهد كثيراً في المباني المكونة من 4 أو 5 طوابق، حيث تصمم الطوابق على نحو كبير من الزجاج بما يسمونها الطوابق الهشة، وبالتالي تضعف بنية الجدران مع مرور الوقت.
وفي وقت سابق أجريت تقييمات في منطقة سفري حصار صباح اليوم بعد الزلزال الذي ضرب مدينة إزمير.
وحسب وكالة حرييت ، فقد حاولت الجهات المختصة تلافي المشاكل التي حدثت بسبب فيضان مياه البحر في المنطقة جراء الزلزال.
 فى الوقت نفسه تواصل فرق الإنقاذ أعمالها في مبنى دوغانلار الواقعة في حي منصور أوغلو بمنطقة بايركلي في إزمير .
وبحسب معلومات اللحظة الأخيرة من المنطقة، توصلت فرق البحث إلى أم وأطفالها الأربعة، بينما حاولت الفرق إنشاء ممر للوصول إليهم بعد بقائهم تحت الأنقاض.
وحسب وكالة حرييت ، فقد طلبت الفرق من الجميع الصمت لسماع صوت الأم وأطفالها. بينما شهدت الدقائق المثيرة أحداثا مفعمة بالأمل.
كما شوهدت فرق الإنقاذ تواصل جهودها في البحث في الركام المتناثر لمبنى دوغانلار الذي انهار في الزلزال الذي بلغت قوته 6.6 درجة.
وأوضحت أنه تم التقاط صور للمبنى الذي انهار عبر طائرة درون بدون طيار من الجو.
وذكرت ان جهود البحث والإنقاذ لمساعدة ما يقرب من 20 شخص محاصرين تحت الحطام، بحسب التقديرات.
وأشارت أن الفرق أنقذت 10 أشخاص وانتشلت جثتين لشخصين آخرين في الأعمال الجارية داخل 
وقالت إن الفرق تمكنت من التواصل مع الأم سحر دربي بيرينجك البالغة من العمر 38 عامًا. والتي كانت تحت الحطام مع أبنائها الأربعة، وهم التوأم أزل وإلزم بيرينجك (10) سنوات، وأوموت (7) سنوات، وأليف (3) سنوات.
كما ذكرت أن الفرق كثفت جهودها للوصول إلى الخمسة تحت الحطام من خلال المطبخ وغرفة المعيشة.
من ناحية أخرى قضى ثلاثة من عائلة واحدة تحت الأنقاض في الزلزال المخيف، يذكر أن إلغاز وشقيقته ديلا يوكسال وأمهما قضوا إثر وقوع الزلزال.


يذكر أن إجا إلغاز يوكسل، الذي لقي حتفه تحت الحطام كان قبطان فريق الروبوت بمركز بشيكتاش للعلوم والفنون، ولديه شهادات عديدة في الميكانيكا والإلكترونيات.

اخبار الزمالك

القوى العاملة تعلن موعد إجازة عيد العمال وشم النسيم للقطاع الخاص .. وفاة معلّق رياضي خليجي شهير بعد معاناة مع المرض

 أعلن وزير العمل حسن شحاتة، أن يوم الأحد المقبل، الموافق 5 مايو 2024، ويوم الإثنين، الموافق 6 مايو الجاري، إجازة رسمية مدفوعة الأجر، بمناسبة عيد العمال، وعيد شم النسيم، وذلك للعاملين بالقطاع الخاص المُخاطبين بأحكام قانون العمل رقم 12 لسنة 2003.يأتى ذلك فى ضوء نص قرارى

بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا .. تعرف على جدول مباريات اليوم

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 30  أبريل 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد فى دوري أبطال أوروبا، فضلا عن مواجهة الاتحاد ضد الهلال فى كأس خادم الحرمين.  مواعيد مباريات دوري أبطال

هل تساهم مكافأة الكونفدرالية فى فك القيد .. الزمالك يستعين بصديق ..موسى مجلس لبيب استلم أرض محروقة

هل يساهم في فك القيد؟.. خزينة الزمالك تنتعش بمبلغ خاص بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية  مهاب ممدوح ضمن الزمالك انتعاش خزينته بـ مبلغ مليون دولار، عقب التأهل إلى نهائي الكونفدرالية الإفريقية بالفوز على دريمز الغاني بثلاثية

عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز..فرمان من جوميز قبل مواجهة البنك الأهلى

عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز والتأهل لنهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية    وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى مطار القاهرة الدولي ، عائدة من غانا ، بعد الفوز على دريمز الغاني والتأهل إلى نهائي بطولة كأس

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شبانة يعلق على احتفالات شلبي وعبد المنعم ..ويونس يحذر من صناع الفتن
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة مدوية في مباراة الزمالك ودريمز .. ورطة الزمالك الكبيرة .. الحل الأمثل للزمالك
السعيد معدن لاعبي الزمالك سيظهر أمام دريمز اليوم وأتمنى مشاركة هذا اللاعب. علي بومينجيل يتحدث عن مستوى المثلوثي والجزيري مع الزمالك
جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب .عمر جابر قادرين على الفوز ولن نبحث عن حجج
المزيد