أخر الاخبار

 

8 لقطات مثيرة في تدريب الزمالك اليوم قبل مواجهة الرجاء

1 نوفمبر 2020 الساعة 7:10 مساء
8 لقطات مثيرة في تدريب الزمالك اليوم قبل مواجهة الرجاء


واصل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني،  استعداد لمواجهة الرجاء المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
 
ويستعد الزمالك لمواجهة الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها الأربعاء القادم.
 
 
 
تعليمات فنية من باتشيكو للاعبين

قام البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، بتوجيه بعض التعليمات والأمور الفنية للاعبين، على هامش جلسة مطولة عقدها معهم قبل انطلاق المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة.


وشرح المدرب البرتغالي بعض الأمور الخططية التي سيتم تنفيذها بمران اليوم ، بجانب امور فنية أخرى.


وحث باتشيكو لاعبيه على تنفيذ كافة التعليمات بدقة كما هو معتاد منهم دائما ، مشيدا بالروح التي يتمتع بها الجميع والالتزام بين صفوف اللاعبين.


كما واصل المدير الفني رسائل التحفيز للاعبين وطالبهم بالقتال داخل البساط من أجل تحقيق الهدف المطلوب منهم بالتتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا، والتركيز فقط في تحقيق هذا الامر ، والذي يبدأ بلقاء الإياب الأربعاء القادم أمام الرجاء، وأنه تم قطع شوط في المغرب ويتبقي شوط آخر بالقاهرة.


وفي النهاية نقل باتشيكو للاعبين ثقته وجهازه وجميع القائمين ، في قدرات كل لاعب منهم ،  على مواصلة المشوار الذي يتبقى فيه خطوات قليلة نحو التتويج .



 
 
زيزو ينتظم في التدريبات الجماعية


انتظم احمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك،  في التدريبات الجماعية المقامة حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة.


وكان اللاعب قد حصل علي راحة أمس من التدريبات بإذن من الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو .


ويشارك اللاعب في التدريبات المقامة حاليا بشكل طبيعي استعدادا للمباريات المقبلة.



 
 
 
مصطفى محمد ينتظم في التدريبات الجماعية

شارك مصطفي محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ،  في التدريبات الجماعية للفريق بشكل طبيعي،  والمقامة حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة.


جاء ذلك بعد خضوعه لبرنامج تأهيلي أمس بناء على تعليمات من الجهاز الفني.






 
فقرة تأهيلية للاعبي الزمالك

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  حصة تأهلية للاعبين على هامش المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة.


حيث قام اللاعبون ببعض الإطالات  بجانب بعض الأمور التأهلية والبدنية بعدها  تم تقسيمهم إلى عدة مجموعات، ومن ثم لعب الكرة من لمسة واحدة باكثر من طريقة .


 
 
 
تدريبات قوية لحراس مرمى الزمالك
أدى حراس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محمود عبدالرحيم "جنش" ومحمد أبوجبل  ومحمد عواد ومحمد صبحي ، فقرة فنية خاصة على هامش المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة وذلك تحت إشراف عمرو عبدالسلام مدرب الحراس .
 
وجاءت الفقرة في كيفية التعامل مع الكرات المرتفعة القادمة من الأطراف، من خارج منطقة الجزاء، بجانب تدريبات أخرى.
 
وتلقى الرباعي إشادة قوية من عبدالسلام،  على القوة والتركيز التي ظهروا بها في التدريبات اليوم.


 
 
 
الونش يشارك في جزء من التدريبات


تواجد محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ،  بالتدريبات المقامة حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة.


وشارك الونش بشكل تدريجي  في جزء من تدريبات الكرة، وبعض الفقرات الفنية بالمران المقام حاليا وذلك بالاتفاق بين الجهاز الطبي والفني للفريق تمهيدا للانتظام بشكل كامل خلال الفترة المقبلة.


واطمئن الجهاز الطبي والفني على حالة اللاعب، واستجابته للبرنامج التأهيلي والعلاجي الذي وضع له خلال الفترة السابقة.


وعقب انتهاء اللاعب من هذه الفقرات قرر الجهاز استكماله للتدريب في الجيمانزيوم.


وحرص الجهاز الفني واللاعبين على تقديم تحية قوية للونش بمران اليوم عقب عودته.






 
 
 
حازم إمام ينتظم في تدريبات الزمالك الجماعية
انتظم حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ،  في التدريبات الجماعية المقامة حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة.


جاء ذلك عقب انهاء البرنامج التأهيلي والتجهيزي ، الذي وضعه له الجهاز الفني والطبي للفريق خلال الفترة السابقة  .


ويشارك اللاعب بالمران بشكل طبيعي  ، حيث تم الاطمئنان عليه ، استعدادا للفترة القادمة .



 
 
 
محمود علاء يشارك في تدريبات الكرة

شارك محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك،  في التدريبات الجماعية المقامة حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة.


وأدى علاء الفقرات الفنية بالكرة على هامش المران، وتم الاطمئنان عليه ، حيث تم الاكتفاء بهذه الفقرات .


وكان اللاعب قد أدى أمس تدريبات خاصة بجيمانيزيوم النادي ، بناء على تعليمات الجهاز الفني.


اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة .مباراة فى ال

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة .مباراة فى الدوري المصري تعرف على مواجهات قبل نهائي الدوري الأوروبي

المتأهلون والمواجهات والمواعيد... الأندية المتأهلة إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي 2024حجزت اربع فرق مقاعدها فى الدور قبل النهائي ببطولة الدوري الأوروبي الذى ودعته فرق من العيار الثقيل بحجم ليفربول الإنجليزي وميلان الإيطالي وبنفيكا

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام وتأهل مرسيليا بضربات الترجيح

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
المزيد