أخر الاخبار

 

ايمن حفني وجودى فى تدريب الزمالك طبيعي وكان نفسى اكون معاهم فى البطولة .. ومفاجأة سارة للاعبين من مرتضى منصور ورسالة دعم من أخطر خطير

3 نوفمبر 2020 الساعة 6:41 مساء
ايمن حفني وجودى فى تدريب الزمالك طبيعي وكان نفسى اكون معاهم  فى البطولة   .. و


سارة عبد الباقي
 
 
كشف أيمن حفني ،  نجم  الزمالك السابق والمقاصة الحالي، عن أسباب تواجده في مران الفريق الأبيض أمس الأثنين. 
وقال أيمن حفني في تصريحات خاصة: "تواجدي في مران الزمالك جاء لتدعيم الفريق، قبل الدخول في المعكسر الخاص بمباراة الرجاء المغربي". 
وتابع: "من واجبات أي لاعب ارتدى تيشرت الزمالك ليس أيمن حفني فقط، الوقوف بجانب الفريق في هذه الأوقات". 
وأضاف: "أثق في جميع لاعبي الزمالك على تخطي موقعة الرجاء وتحقيق الفوز، وباتشيكو مدرب يُجيد التعامل مع المباريات الحاسمة". 
وأردف: "أهم شئ في المباراة عدم هز شباك الزمالك، وعدم إتاحة الفرصة للرجاء، وذلك من خلال سيطرة الأبيض على أجواء اللقاء من البداية".
كشف أيمن حفني ، نجم الزمالك السابق والمقاصة الحالي، عن أصعب المواقف التي تعرض لها خلال مسيرته الكروية.


وقال أيمن حفني ، خلال تصريحات خاصة: "أصعب المواقف التي مرت في حياتي الكروية، كانت رحيلي مز الزمالك".
 
وتابع: "كنت أتمنى التواجد مع الزمالك خلال الفترة الحالية، وكانت أهدافي وخططي المستقبلية اعتزال كرة القدم بين جدران القلعة البيضاء".


وأضاف: "علاقتي متواصلة مع لاعبي الزمالك بشكل دائم، وتربطني علاقة قوية بشيكابالا وطارق حامد ومصطفى فتحي وجنش".


وأتم: "أتمنى تتويج الزمالك ببطولة دوري أبطال إفريقيا، فهي بطولة غالية غائبة منذ سنوات عن القلعة البيضاء".
 
 
 
الزمالك يصرف جزء من مستحقات اللاعبين
صرف مجلس إدارة نادي الزمالك ، برئاسة مرتضى منصور ، دفعة من مستحقات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم خلال الساعات القليلة الماضية، يأتي ذلك لتحفيز لاعبي الفريق الأبيض قبل مباراة الرجاء المغربي المقرر لها مساء الغد باستاد القاهرة في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا.
 
وكان الزمالك انتظم في معسكر مغلق بالأمس بأحد الفنادق القريبة من استاد القاهرة استعدادا للمباراة، ومن المقرر أن يخوض الفريق تدريبه مساء اليوم باستاد القاهرة استعدادا للقاء.
 
 
 
عبد الملك يدعم الزمالك
حرص أحمد عيد عبدالملك لاعب الزمالك السابق، على تدعيم لاعبي الفريق الأبيض قبل مواجهة الرجاء التي ستقام غداً الأربعاء.
 
ونشر أحمد عيد فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قال خلاله: "كل التوفيق والدعم للاعيبة نادي الزمالك بكرة إن شاء الله، وبإذن الله يفرحونا ويوصلونا نهائي إفريقيا، ومش هقدر أقول غير إفريقيا يا زمالك، السادسة يا زمالك".
 
وتقام مباراة الزمالك والرجاء المغربي في تمام الساعة التاسعة من مساء غداً الأربعاء، على ستاد القاهرة الدولي، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

اخبار الزمالك

تعرف على قائمة سيدات الزمالك للكرة الطائرة فى بطولة أفريقيا. تعرف على موعد م

تعرف على قائمة سيدات الزمالك للكرة الطائرة فى بطولة أفريقيا. تعرف على موعد مباراة كوماندوز الزمالك مع الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد

  إعلان قائمة سيدات الزمالك المشاركة في بطولة أفريقيا للكرة الطائرة  أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، عن القائمة المشاركة في بطولة أفريقيا للأندية، والمقرر إقامتها على صالة النادي الأهلي، خلال الفترة من 26 أبريل

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

سارة عبد الباقي   ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية خاصة على اللاعبين ظهر اليوم بفندق الإقامة في مدينة كوماسي العانية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية

أحمد سليمان: لدينا ثقة في لاعبي الزمالك للفوز على دريمز .. المندوه: الجميع جاهز لمواجهة بطل غانا

سارة عبد الباقي   قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة إن الإدارة وفرت كل الإمكانيات للفريق قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وتابع سليمان قائلاً:" لدينا ثقة في جميع اللاعبين، والفريق جاهز

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
المزيد