مباشر مباراة الزمالك والرجاء . الزمالك يعود بهدف عالمى وهدف كمااان وكمان

4 نوفمبر 2020 الساعة 9:20 مساء
مباشر  مباراة الزمالك والرجاء . الزمالك يعود بهدف عالمى وهدف كمااان وكمان


انتهى الشوط الأول من لقاء الزمالك والرجاء ،بالتعادل السلبي بدون أهداف فى المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة الدولي فى ذهاب الدور قبل النهائي بدوري أبطال إفريقيا  .
 
الزمالك ، لم يقدم المستوى المنتظر لحسم التأهل إلى الدور النهائي ، وترك فريق الرجاء ، يستحوذ على مجريات الأمور  وتراجع لاعبيه للدفاع على حدود منطقة الجزاء وسط اختفاء فرجانى ساسى واشرف بن شرقي  وزيزو .
اللقاء بدأ بهجمة خطيرة من فريق الرجاء ،حيث  انقذ محمد ابو جبل ، مرمى الزمالك ، من فرصة هدف مؤكد لفريق الرجاء المغربي الذي يعكسكاد أن يسجل من ضربة رأس من الركنية التى أرسلها عبد الإله الحافيظى  .
مرور 20 دقيقة من  عمر اللقاء ومازالت النتيجة التعادل السلبي بدون ، وهى نتيجة فى صالح الزمالك ، الذى فاز فى لقاء الذهاب بالدار البيضاء ، بهدف نظيف سجله المغربي أشرف بن شرقي .
الزمالك بدأ المباراة ، بتراجع الى منطقة الجزاء للحفاظ على فوزه في لقاء الذهاب ، الامر الذي أعطى فرصة للرجاء لشن هجمات خطيرة عن طريق سفيان رحيمي وفايريس نجاه من الناحية اليسرى مع تحركات الخطير بن مالانجو ومحسن متولى .
وتجاهل الحكم السنغالي نداى ، إحتساب ضربة جزاء لصالح الزمالك ، بعد اصطدام راسية مصطفى محمد فى يد مدافع الرجاء عبد الإله مدكور ، وذلك بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو .
مرور 35 دقيقة من عمر اللقاء ومازالت النتيجة التعادل السلبي قائمة مع انحسار اللعب فى وسط الملعب مع سيطرة الزمالك فى ظل اختفاء فرجانى ساسى ، وزيزو وإسلام جابر وظهور بن شرقي ومصطفى محمد على فترات  .
خلال الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الاول ، استمر الرجاء فى السيطرة على وسط الملعب بفضل عمر العرجون وزكريا الوردي ومحسن متولى وانطلاق سفيان رحيمى وعبد الإله الحافيظى  والحصول على اكثر من ضربة حرة وكرات عرضية تكفل محمود علاء والونش بأبعاد الخطورة عن مرمى الزمالك ، ومن خلفهم محمد ابو جبل نجم الشوط الأول ،الذى انقذ فرصة خطيرة من محسن متولى ، حتى اطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول ، بالتعادل السلبي بدون .
الشوط الثاني 
مع بداية الشوط الثاني خطف الكونغولي بن مالانجو ،  هدف التقدم لفريق الرجاء المغربي ، من تسديدة اصطدمت فى قدم عبد الله جمعة ليتقدم الرجاء بهدف نظيف  .
بعد الهدف فرض الزمالك سيطرته وتحرك ساسي وزيزو وبن شرقي املا فى العودة الى اللقاء وسدد بن شرقى فوق العارضة وراسية الونش فى يد الحارس محمد بو عميرة .
نجح فرجانى ساسى ، فى تسجيل هدف التعادل من تسديدة رووووووعة من تسديدة على يمين حارس الرجاء لتصدم بالقائم وتدخل المرمى فى الدقيقة 60 .
 
فى الدقيقة 85 يرسل احمد سيد زيزو ، فى إرسال كرة عرضية قابلها مصطفى محمد براسية نموذجية داخل المرمى .
بعد سجل مصطفى محمد ، الهدف الثالث بعد انفراد بالمرمى
وفى الدقيقة 85، نجح مصطفى محمد فى تسجيل الهدف الثانى للزمالك بتحويله العرضية التى تلقاها برأسية داخل الشباك البيضاء ثم نجح مصطفى محمد فى تسجيل الهدف الثالث للزمالك بعد تلقيه تمريرة رائعة من فرجانى ساسى ثم خطف أشرف بن شرقى هدفا للأبيض إلا إن الحكم لم يحتسبه بداعى التسلل.


اخبار الزمالك

ترند مصر اليوم | محمد عبد العليم داود .. مي عز الدين .. عقوبات التورتة الجنسية المنتظرة في فضيحة سيدات الجزيرة

ترند مصر اليوم | محمد عبد العليم داود .. مي عز الدين .. عقوبات التورتة الجنسية المنتظرة في فضيحة سيدات الجزيرة

ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:     اقرأ أيضًا:

19 مواجهة نارية اليوم أبرزها سوبر يوفنتوس ونابولي .. ومصر تصطدم بروسيا و7 مواجهات قوية في مونديال اليد

19 مواجهة نارية اليوم أبرزها سوبر يوفنتوس ونابولي .. ومصر تصطدم بروسيا و7 مواجهات قوية في مونديال اليد

 تقام اليوم الأربعاء 20 يناير 2021، العديد من المباريات المهمة فى مختلف ملاعب العالم ضمن منافسات الموسم الكروى الجديد 2020-2021، أبرزها مواجهة يوفنتوس ونابولى في كأس السوبر الإيطالى، كما تقام مباراتين في الدوري الإنجليزي حيث يلتقى مانشستر سيتى مع أستون فيلا، ويحل مانشستر

حسين السيد يكشف مطالب باتشيكو فى التعاقد مع هذا الثنائي ويؤكدعقد شيكابالا كان فيه حاجة غلط وحل مشكلة ساسي

حسين السيد يكشف مطالب باتشيكو فى التعاقد مع هذا الثنائي ويؤكدعقد شيكابالا كان فيه حاجة غلط وحل مشكلة ساسي

سارة عبد الباقى   أكد نائب رئيس اللجنة التنفيذية السابق بنادي الزمالك حسين السيد، أن محمود عبدالرازق "شيكابالا" كان يسدد مبالغ مالية وغرامات كبيرة، أكثر من القيمة التي كان يتقاضاها سنوياً مع النادي الأبيض. وقال حسين السيد خلال تصريحات تليفزيونية أن شيكابالا وقع على

 5 ارقام من فوز الزمالك على الجونة  .. وبالإحصائيات عندما يسجل اوباما الزمالك لايخسر

5 ارقام من فوز الزمالك على الجونة .. وبالإحصائيات عندما يسجل اوباما الزمالك لايخسر

مهاب ممدوح   حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا هاما على الجونة مساء اليوم بهدف دون رد في إطار منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز.وتحققت بعض الأرقام الهامة من فوز الزمالك على الجونة بهدف سجله يوسف أوباما من تسديدة قوية سكنت

دور امير مرتضي منصور..اشرف قاسم يثير ازمة  الملابس الشتوية ..وعبدالعزيز لاعبي الزمالك رجالة

دور امير مرتضي منصور..اشرف قاسم يثير ازمة الملابس الشتوية ..وعبدالعزيز لاعبي الزمالك رجالة

سارة عبد الباقى   رفض أشرف قاسم المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك الملابس التي أحضرها خالد رفعت مدير التسويق والتعاقدات.وأحضر رفعت تلك الملابس خلال الساعات الماضية لفريق الكرة بحجة أنها دون المستوى.وطلب أشرف قاسم من خالد رفعت إحضار ملابس جديدة للفريق تليق

المزيد

الاكثر قراءة

الزمالك في الصحف

ميدو الشناوي أخطأ والاهلى هيخفف العقوبة بطريقته ..وعفيفى محمد سلامة ميدو مش هيحكم للاهلى تانى زى شريف رشوان
بالمستندات ...النائب العام يفتح التحقيق فى البلاغ المقدم ضد خمسة من موظفى الزمالك لاهدار المال العام
الغندور يزف بشرة سارة الى جماهير الزمالك ويرد على عبد الحفيظ ..عباس يحرج الاهلي
 عجل و4 مشاهد جديدة في تدريب الزمالك اليوم
المزيد