أخر الاخبار

 

مرتضي منصور يطلق خمس تصريحات نارية ويتحدى الوزير فى اجتماع جروبات الزمالك

19 نوفمبر 2020 الساعة 9:54 مساء
مرتضي منصور يطلق خمس تصريحات نارية ويتحدى الوزير فى اجتماع جروبات الزمالك


مرتضى منصور: لم ولن أخطئ في بلدي.. والزمالك في خطر
 
جدد المستشار مرتضي منصور ، رئيس نادي الزمالك ، تأكيده بأنه لن يخطئ في حق بلده ، مشددا على أنه وطني ويحب تراب بلده ويدعم جيش وشرطة وقضاء بلاده.
 
أضاف منصور ، خلال اجتماع الجروبات البيضاء  والمؤتمر الصحفي المنعقد في نادي الزمالك ،  أنه لا يوجد أي مكان بما فيها مجلس النواب قادر على صناعة الرجال، بل الرجال هم من يصنعون اي مكان.. مشيرا إلى أنه لأول مرّة يقول هذا الكلام، وأن نادي الزمالك في خطر، ومن الوارد ان يتم هدمه.أشار رئيس الزمالك إلى أنه يخاطب جميع من يسمعونه، بأن هناك ناديين كبارا في مصر، الأهلي الذي يحترمه ويحترم جماهيره، ولكن لا يمكن ان يختار مجلس إدارة الاهلي رئيس نادي الزمالك.. مشددا على أنه ضد العنف وضد المعايرة وضد الفوضى، مهما كان يحدث، وسبق أنه  أكد قبل ذلك ان اي مشجع يجب عليه الالتزام وعدم النزول إلى الشارع.
 
وتابع منصور: "نحترم الدكتور أشرف صبحي   ، وزير الشباب والرياضة ونحبه جدا، ولكن الزمالك ، لم يحصل على اي أموال من الدولة، وكل المنشآت التي تمت في النادي على حساب الاعضاء، وما بيننا وبين الوزير هو القانون والدستور".
مرتضي منصور يوجه رسالته لوزير الرياضة ويطالبه بتطبيق القانون
 
أكد المستشار مرتضي منصور ، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على احترامه لوزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي والذي وصفه بأنه إنسان نظيف اليد .
وقال رئيس الزمالك ، في تصريحاته اليوم على هامش اجتماعه مع أصحاب الجروبات الزملكاوية أن الجميع عليه احترام الدستور والقانون وعلى وزير الرياضة أن ينفذ ذلك، والدستور ينص على تنفيذ الحكومة للقوانين على مرتضى أو غيره.
وتابع رئيس الزمالك : "أقول للإعلاميين أن يظهروا أي مخالفة واضحة على مجلس إدارة نادي الزمالك ، لكنهم لن يجدوا".
وأضاف : "القانون ينص على قيام الوزير بإبطال أي قرار لمجلس إدارة أي الزمالك  في حالة كان القرار خطأ، وأنا أطالب الوزير لو عندنا في نادي الزمالك ، أي قرار خطأ عليك إبطال قرارنا".
وتابع : "كان هناك جلسة بين رئيس اللجنة الأولمبية ورئيس النادي الأهلي ورئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد والجلسة كانت بالصور، بعدها بيوم واحد تم إعلان عزل رئيس نادي الزمالك، هل هكذا تتم إدارة الأمور!" .
وأضاف : "لماذا يروج بعض الإعلاميين بوجود مخالفات في نادي الزمالك، لا يوجد أي مخالفة في نادي الزمالك، نحن ناس شرفاء، وعليكم الرجوع لتصريحات المستشار تركي آل الشيخ عندما قال بأن مرتضى رفض الحصول على أي أموال وتحويلها إلى حساب النادي".
مرتضي منصور : كيف أعمل في هذا المناخ الصعب

أبدى المستشار مرتضي منصور ، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك استيائه من محاولات البعض العمل ضد النادي .
وقال رئيس الزمالك على هامش اجتماعه مع أصحاب الجروبات والصفحات الزملكاوية : "كيف أعمل في هذا المناخ الصعب، نجوم الفريق يريدون الرحيل، مناخ غير مناسب للعمل أبدا".
وتابع : "المحكمة الإدارية العليا أعلى محكمة في مصر، اعتمدت لائحة نادي الزمالك، وهم الآن يقومون بإلغاء اللائحة، ليكون النادي بلا لائحة وبلا رئيس".
وأضاف : "الجمعية العمومية لنادي الزمالك انتخبت مرتضى منصور، ولكن البعض لا يريد وجود رئيس قوي للنادي ويريدون من خربوا النادي".
واختتم رئيس الزمالك ، تصريحاته مؤكداً أن هناك مخالفات لمجلس إدارة النادي الأهلي، لكن الإعلام لا يتحدث عنها وفي الزمالك لا يوجد مخالفة واحدة، والموظف الذي يخطأ يتم تحويله للنيابة فوراً، وأتحدى الجميع أن يظهر مخالفة واحدة .
 
مرتضي منصور: اتحدي وجود مخالفة واحدة  فى الزمالك 
 
شدد المستشار مرتضي منصور ،رئيس نادي الزمالك ، على أنه يتحدى أي شخص يقول أو يثبت ان نادي الزمالك عنده مخالفة واحدة، مشيرا إلى أن المخالفات الموجودة بالنادي حاليا هي مخالفات ممدوح عباس ومجلسه.
 
أضاف منصور - خلال اجتماع الجروبات البيضاء والمؤتمر الصحفي المنعقد في نادي الزمالك – أنه ساهم بقوة فيما وصل إليه النادي حاليا.. حيث حقق الفريق الأول العديد من البطولات وكذلك الإنشاءات الموجودة في كل مكان هو أيضا من قام بعملها.. موضحا أن جميع الإنشاءات الموجودة في الزمالك ،من أموال النادي والاعضاء، ولا يوجد دعم من أي جهة لنا.
أشار رئيس الزمالك  ،إلى أنه لا يرغب في العمل في هذا الجو غير المناسب، ولو أن هناك مخالفات على النادي فعلى وزير الشباب والرياضة حل المجلس فوراً، مطالبا إياه بقطع رقبة الحرامي بينما لا بد من تكريم الشريف، مشددا على أن هذا الجو والمناخ من الصعب أن نعمل فيه ، ونحن مهددون.
 
وتابع منصور: "نواجه بلطجة غير مسبوقة من اللجنة الأوليمبية، بإصدار قرارات دون سند قانوني، ودون احترام الجميعة العمومية لنادي الزمالك، ودون احترام قرارات المحكمة التي اقرت ب صحة اللائحة"، مطالبا وزير الرياضة بعدم الانتظار وضرورة إبطال أي قرار دون سند قانوني.
 
وجدد مرتضى منصور رسالته للوزير قائلا: "جمد قلبك يا نظيف اليد، عليك اتخاذ القرار الصحيح، ومهما حدث لي سوف اظل أدعم بلدي ورئيس بلدي وشرطة وجيش بلادي".
مرتضي منصور : تعرضت للهجوم عندما رفضت تأجيل مباراة الرجاء وكذلك عندما وافقت!
أبدى المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك تعجبه من هجوم البعض على النادي دون أسباب مقنعة.وقال رئيس النادي خلال جلسته مع أصحاب الجروبات والصفحات الزملكاوية إنه عندما رفض تأجيل مباراة الرجاء في البداية تعرض للسب، وفي المرة الثانية عندما تعرض فريق الرجاء لإصابات كورونا وافق على التأجيل تعرض أيضاً للسب!وأضاف : "هم يعلمون جيداً أن الزمالك عنده رئيس نادي قوي ودكر قادر على حفظ حقوق ناديه، لذلك نتعرض لكل هذه الأمور".

اخبار الزمالك

بشرة خير للزمالك قبل مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية

بشرة خير للزمالك قبل مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية

هاني عصام   شارك نبيل عماد دونجا مدافع فريق الزمالك في التدريبات الجماعية خلال الساعات الماضية بعد تعافيه من الإصابة.البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الزمالك وضع شرط لأي لاعب عائد من الإصابة بتواجده في التدريبات الجماعية لمدة 3 أيام.شرط جوميز يتوافق مع دونجا

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اقالة جديدة في الزمالك .. عودة عبد الله السعيد للمنتخب .. جوميز يحسم مصير زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: جوميز يحسم مصير زيزو  يحسم

 دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

 ذكرت دار الافتاء الصائمين بإخراج زكاة الفطر للعام الحالى والذى سبق وقدرتها بـ35 جنيه كحد أدنى، موكدة فى الوقت ذاته أنه يجوز شرعًا إخراج زكاة الفطر مالًا، وهذا ما نراه أَوفَقَ لمقاصد الشرع وأَرفَقَ بمصالح الخلق؛ فهو الأقرب نفعًا للفقير، وبه يتحقق إغناؤه عن السؤال يوم

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

 كشفت تقارير صحفية ألمانية عن وجود صراع إنجليزي قوي، للتعاقد مع المهاجم المصري عمر مرموش، لاعب فريق إينتراخت فرانكفورت، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة. ووفقا لصحيفة "بيلد" فإن أندية ليفربول، توتنهام ونيوكاسل يونايتد، تتنافس فيما بينها من أجل الحصول على

أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية ..جدول مباريات اليوم الخميس 28 مارس 2024 "28-03-2024"

  أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية    أحمد عادل الشريف    رد أنطونيو روديجر مدافع ريال مدريد، على اتهامات صحفي ألماني له بالانضمام إلى جماعة إرهابية بسبب منشور له على وسائل التواصل الإجتماعي.ونشر روديجر صورة له وهو

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد