أخر الاخبار

 

استعدادا للقاء نادي مصر .. الزمالك فى السويس ..جنش يحرس العرين الابيض ضم عبد العزيز بشرة خير لحازم امام

20 نوفمبر 2020 الساعة 7:15 مساء
استعدادا للقاء نادي مصر .. الزمالك فى السويس ..جنش يحرس العرين الابيض ضم عبد ا


سارة عبد الباقي
 
 
اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم على ملعب الزمالك ، بميت عقبة  استعدادا لمباراة نادي مصر المرتقبة المقرر لها غدا السبت باستاد السويس الجديد في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر، والتي ستقام في الثامنة مساءً.
 
وأدى فريق الزمالك اليوم ، تدريبا خفيفا على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة تحت قيادة البرتغالي باتشيكو المدير الفني وشهد التدريب التركيز على بعض الجوانب الخططية والفنية لتطبيقها في المباراة المقبلة.
 
وحرص المدير الفني لفريق الزمالك ، على تحذير اللاعبين من صعوبة المباراة والاستهتار بالفريق المنافس، وطالبهم بالتركيز من أجل تحقيق الفوز والتأهل للدور نصف النهائي للبطولة.
 
وعقب التدريب اختار المدير الفني قائمة الفريق لخوض المباراة وغادرت حافلة الفريق متجهة إلى السويس للانتظام في معسكر بأحد  الفنادق القريبة من ملعب المباراة.
 
ومن المقرر أن يلقي المدير الفني لفريق الزمالك ، البرتغالي جايمي باتشيكو ، محاضرة فنية على اللاعبين بعد تناول وجبة العشاء مساء اليوم، لشرح بعض الأمور الفنية والخططية لتطبيقها في المباراة.
 
 
مسحة طبية جديدة لحازم إمام
كشف مصدر بنادي الزمالك  عن خضوع حازم إمام ،الظهير الأيمن لفريق الكرة بالنادي لمسحة طبية جديدة اليوم للاطمئنان عليه بعد تماثله للشفاء من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.
 
وأوضح المصدر أن حازم امام ، عاد للتدريبات خلال الأيام القليلة المقبلة بعد الاطمئنان عليه وسيكون جاهزا للمشاركة في مباراة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة المقبل.
 
وكان فريق الزمالك اختتم تدريباته اليوم على ملعب النادي استعدادا لمباراة نادي مصر المرتقبة المقرر لها غدا السبت باستاد السويس الجديد في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام في الثامنة مساءً.
 
وأدى الفريق تدريبا خفيفا على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة تحت قيادة البرتغالي باتشيكو المدير الفني وشهد التدريب التركيز على بعض الجوانب الخططية والفنية لتطبيقها في المباراة المقبلة.
 
وعقب التدريب اختار المدير الفني قائمة الفريق لخوض المباراة ويغيب حازم إمام عن المباراة كما يغيب عمر السعيد للإصابة وفرجاني ساسي للإيقاف وغادرت حافلة الفريق متجهة إلى السويس للانتظام في معسكر بأحد الفنادق القريبة من فندق الإقامة.
 
ومن المقرر أن يلقي المدير الفني للزمالك محاضرة فنية على اللاعبين بعد تناول وجبة العشاء مساء اليوم، لشرح بعض الأمور الفنية والخططية لتطبيقها في المباراة.
الزمالك يستعين بجنش وعودة محمود عبد العزيز 
 
استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي باتشيكو على الدفع بمحمود جنش حارس مرمى الفريق في التشكيل الأساسي للقاء نادي مصر المقرر له غدا في دور الثمانية لبطولة كأس مصر المقرر لها باستاد السويس الجديد في الثامنة مساءً.
ويغيب عن الفريق كل من حازم إمام بعد تماثله للشفاء من فيروس كورونا ومحمد حسن لإصابته بفيروس كورونا والتونسي فرجاني ساسي للإيقاف والمغربي أشرف بن شرقي لعدم وصوله من المغرب بعد المشاركة مع منتخب بلاده في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا.
فى الوقت نفسه يعود محمود عبد العزيز ، بعد غياب طويل عقب شفائه من الاصابة التى حرمته من مشاركة الزمالك ، طوال الشهور الماضية .
ساسي يصل القاهرة غدا وبن شرقي الاثنين 

يصل إلى القاهرة غدا السبت التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعد مشاركته مع منتخب بلاده في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم.و ينتظم اللاعب في التدريبات الجماعية للفريق بعد عودته والاطمئنان عليه بإجراء مسحة طبية وفقا للبروتوكول المتبع.
ويغيب ساسي ، عن مباراة الفريق المقبلة أمام نادي مصر غدا السبت ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس مصر فى ظل ايقافه .
فى الوقت نفسه يعود النجم المغربي اشرف بن شرقي ، الى القاهرة مساء الاحد او الاثنين على اقصي تقدير بعد التواجد مع منتخب بلاده فى افريقيا الوسطي لخوض تصفيات كاس الامم الافريقية .

اخبار الزمالك

احترس .. الأرصاد تحذر من طقس اليوم بدرجات حرارة قياسية

احترس .. الأرصاد تحذر من طقس اليوم بدرجات حرارة قياسية

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الأربعاء ارتفاعا فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء، ليسود طقس شديد الحرارة نهاراً على أغلب الأنحاء، مائلا للحرارة ليلا على أغلب الأنحاء، معتدلا على السواحل الشمالية كما أن التعرض المباشر لأشعة الشمس يزيد من الإحساس بارتفاع درجات

تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، على رأسها مباراة ليفربول وإيفرتون في ديربي الميرسيسايد في الجولة الـ 29 المؤجلة من الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024، ولقاء مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد المؤجلة بنفس الجولة.  

بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا

الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة    أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، التعاقد مع تقى مدحت لاعبة نادي الشمس،  لتدعيم صفوف فريق الطائرة "سيدات" بالقلعة البيضاء حيث تتميز بقوة ضرباتها وإجادة الدفاع

بعد أزمة كوكاكولا وسور نادى الزمالك. شبانة يرفض المزايدة على وطنية الزمالك والأهلي ويكشف سر الحملة المضروبة .طولان قطبي الكرة المصرية مواقفهم معلنة تجاه القضية الفلسطينية

شبانة: مستاء من المزايدة على وطنية الأهلي والزمالك.. هناك اكونتات مضروبة هدفها إثارة الجماهير  أبدى الإعلامي محمد شبانة، استيائه من المزايدات الكثيرة على وطنية قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك خصوصا من جانب الجمهور المصري،

شاهد ..أرسنال يواصل الحفاظ على صدارة البريميرليج باكتساح تشيلسي. العين الإماراتي يصعد لنهائي كأس آسيا على حساب الهلال السعودي. صعود يوفنتوس لنهائي كأس إيطاليا

أرسنال يمطر شباك تشيلسي بخماسية وينفرد بصدارة البريميرليج انتصر فريق أرسنال، أمام نظيره تشيلسي، بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب الإمارات، ضمن مؤجلات الجولة 29 للدوري الإنجليزي الممتاز.سجل خماسية الجانرز في

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
المزيد