أخر الاخبار

 

مباراة الزمالك ونادي مصر .. ومفاجآت بالجملة في التشكيل اصابة نجم الزمالك

21 نوفمبر 2020 الساعة 7:30 مساء
مباراة الزمالك ونادي مصر .. ومفاجآت بالجملة في التشكيل اصابة نجم الزمالك


سارة عبد الباقي
 
يتطلع فريق الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو لمواصلة انتصارته، وقطع خطوة جديدة ببطولة كأس مصر، وذلك عندما يلتقي الفريق الأبيض مع نظيره نادي مصر في الثامنة مساء اليوم باستاد السويس الجديد، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر والتى يديرها طاقم تحكيم بقيادة محمود عاشور .
 
ويسعى الزمالك ،لتحقيق الفوز في المباراة من أجل التأهل للدور نصف النهائي والاستمرار في رحلة الدفاع عن اللقب، ويخوض الزمالك المباراة مفتقد خدمات كل من فرجاني ساسي للإيقاف
 
وحازم إمام لعدم الجاهزية بعد أن غاب عن تدريبات الزمالك الأخيرة بسبب معاناته من عدوى فيروس كورونا قبل أن يتعافى، ومحمد حسن الذي أصيب بالفيروس، ومحمد عبدالشافي لعدم الجاهزية، وعمر السعيد للإصابة بمزق في العضلة الخلفية، والمغربي أشرف بن شرقي لعدم وصوله إلى القاهرة بعد، بخلاف رغبة الجهاز الفني في إراحة عدد من اللاعبين الأساسيين في المباراة بسبب ارتباط الفريق بخوض مباراة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 27 من الشهر الجاري.
 
وحذر الجهاز الفني اللاعبين من الاستهتار بالفريق المنافس خلال اللقاء، وطالب باتشيكو  ، لاعبيه بضرورة التركيز من أجل تحقيق الفوز في المباراة والتأهل للدور نصف النهائي للبطولة، وحرص الجهاز الفني على تدريب اللاعبين على ركلات الترجيح تحسبا للجوء إليها في اللقاء.
 
 
نادي مصر
في المقابل يدخل نادي مصر المباراة بعد هبوطه لدوري القسم الثاني، ويقود الفريق أسامة نبية نجم الزمالك السابق ويعاونه كل من محمد صبري المدرب العام ومحمد أبو العلا المدرب المساعد، وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين عن طريق خوض عدة مباريات ودية في الفترة الماضية.
 
وكان الفريق استغنى عن عدد من لاعبيه ولم يتبق سوى 11 لاعب من القدامى وتم التعاقد مع 9 لاعبين جدد بالإضافة إلى تصعيد مجموعة من الناشئين في الفترة الماضية، وحذر الجهاز الفني اللاعبين من صعوبة المباراة وطالبهم بفرض رقابة لصيقة على مفاتيح لعب الفريق الأبيض.
 
 
 
الزمالك يصل استاد السويس

وصلت حافلة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلي استاد السويس الجديد استعدادا لخوض المواجهة المرتقبة أمام نظيره إف سي مصر في ربع نهائي كأس مصر والتي تقام في الساعة الثامنة من مساء اليوم .


وحرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على معاينة أرضية  استاد السويس، وذلك قبل مواجهة فريق نادي مصر في بطولة كأس مصر.


 
 
 
تشكيل الزمالك
استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي باتشيكو على ملامح التشكيل الذي سيخوض به الفريق مباراة نادي مصر المقرر لها مساء اليوم في دور الثمانية لكأس مصر.
واضطر الجهاز الفني لفريق الزمالك ، لاجراء تغيير قبل انطلاق التشكيل لاجراء تغيير بخروج محمد اوناجم للاصابة واشراك مصطفى ، ووضع اسامة فيصل فى مقاعد الاحتياطى .
 
 التشكيل كالتالي:
حراسة المرمى : محمود جنش
 خط الدفاع : احمد عيد - محمود علاء - محمد عبد الغني - عبد الله جمعة
خط الوسط : إمام عاشور - إسلام جابر - يوسف أوباماما - محمود شيكابالا .
خط الهجوم : مصطفى محمد ،كابونجو كاسونجو.
بينما يجلس على دكة البدلاء كل من.. محمد عواد وطارق حامد وسيف جعفر وأحمد سيد زيزو محمد عبد السلام وكريم بامبو ومحمد حسام بيسو وحاتم محمد ومصطفى محمد .

واستبعد باتشيكو كل من أبو جبل ومحمود الونش ومحمود عبد العزيز وأسامة فيصل.
 
 
 
تشكيل  نادي مصر

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر   عن التشكيل الذي سيخوض به الفريق مباراة الزمالك المقرر لها مساء اليوم في دور الثمانية لكأس مصر.
جاء التشكيل كالتالي:
حراسة المرمى : وليد توفيق
خط الدفاع : شريف  أشرف - إسلام رمضان - إسلام عبد الغني - علي جمال لالا
خط الوسط :حسني زكي-  كريم بدير - أحمد عادل -  إسلام الفار                                     
خط الهجوم : عمر حبشي - رضا الويشي

اخبار الزمالك

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

هل يصبح الزمالك فريق الأحلام أم يتحول لقاء دريمز إلى كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض

  هل يصبح  الزمالك فريق الأحلام أم يصبح لقاء دريمز كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض  أحمد عادل  يترقب عشاق نادي الزمالك الساعات المقبلة بفارغ الصبر حتى يأتى موعد لقاء العودة بين الزمالك ودريمز،  في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس

تحول إسمه إلى أمير.  باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش .تعر

تحول إسمه إلى أمير. باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش .تعرف على عدد النقاط التى يحتاجها ريال مدريد لحسم الليجا قبل النهاية

  تحول إسمه إلى أمير.  باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش    أعلن الفرنسي باتريس بوميل، المدير الفني لفريق مولودية الجزائر، اعتناقه الإسلام بشكل رسمي، بعد أن نطق الشهادتين، داخل أحد مساجد الجزائر، وغير اسمه إلى

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد