بيراميدز للزمالك: كله إلا هذا النجم ..فرج عامر يكشف موقف حسام حسن وعودة فتوح ويؤكد انا اهلاوي

23 نوفمبر 2020 الساعة 5:30 مساء
بيراميدز للزمالك: كله إلا هذا النجم ..فرج عامر  يكشف موقف حسام حسن وعودة فتوح ويؤكد انا اهلاوي


بيراميدز للزمالك: كله إلا ده..تعاقدوا مع حد غيره
هاني عصام 
وضع المسئولين عن نادي بيراميدز ، العقدة فى المنشار كما يقول المثل العامي فى ظل تمسكهم برفض التخلي عن نجم الدفاع .
حيث كشف مصدر موثوق ان ادارة  نادي بيراميدز ترفض بيع أحمد أيمن منصور لاعب الفريق إلى نادي  الزمالك ، في الموسم المقبل بعد المفاوضات التي قام بها مسئولي القلعة البيضاء.
وكان قرار بيراميدز برفض التخلي عن نجل نجم الزمالك السابق والتمسك باستمراره في الموسم المقبل بسبب الاعتماد عليه بشكل أساسي وتوظيفه في أكثر من مركز سواء قلب الدفاع أو الجهة اليسرى وهو ما يجعل عنصر أساسي بالنسبة لهم.
ودخل الزمالك في مفاوضات قوية مع بيراميدز في الفترة الماضية للظفر بخدماته وسط الإعجاب بقدراته وإمكانياته لكن الأمر قوبل بالرفض من جانب مسئولي بيراميدز.
ويرى مسئولو الزمالك أن احمد ايمن منصور لاعب مميز ويمتلك قدرات عالية ويمكن توظيفه في أكثر من مركز وهو ما يحتاجه الفريق بشدة في صفقاته الجديدة بما يمنح الجهاز الفني ارتياحية فنية كبيرة.
وشهدت الفترة الأخيرة مفاوضات قوية بين الزمالك وبيراميدز والاتفاق على صفقة تبادلية بين الناديين بانتقال دونجا.  إلى الزمالك نظير رحيل مصطفى فتحي إلى بيراميدز.
ومنعت إدارة الكرة بالزمالك، الحديث بشكل كامل عن ملف الصفقات الجديدة وتأجيل الأمر برمته لما بعد لقاء الأهلي حتى لا يتشتت ذهن اللاعبين الموجودين في الفريق حاليًا.كما أجل مسئولو الزمالك الإعلان من الأساس عن الصفقات لما بعد نهائي افريقيا وعدم الحديث عن المفاوضات مع أي لاعب من ناحية بالإضافة إلى عدم الحديث عن أي عروض لأي لاعب بالفريق بعد الاكتفاء برحيل الثنائي أحمد رفعت ومحمد عنتر على سبيل البيع النهائي إلى صفوف المصري البورسعيدي بالإضافة إلى إعارة رزاق سيسيه إلى الاتحاد السكندري.ويرغب مسئولو الزمالك في الحفاظ على تركيز اللاعبين وعدم تشتيت ذهنهم بشكل نهائي لتحقيق الانتصار والتتويج بالبطولة القارية.
 
فرج يكشف موقف حسام حسن وعودة فتوح ويؤكد انا اهلاوي 
أكد محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، أن الأهلي قام بتأجيل المفاوضات بشأن إعارة أحمد ياسر ريان، بسبب نهائي دوري أبطال إفريقيا، موضحًا أنه يسعى أيضا لتجديد استعارة محمد عبدالمنعم لموسم آخر.
وقال في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: "دخلنا في مفاوضات مع الأهلي لضم أحمد ياسر ريان، لكن الأمر مؤجل لحين نهائي دوري أبطال إفريقيا".
وأضاف: "نسعى للإبقاء على محمد عبدالمنعم لموسم آخر، خاصة أن عقده كان لموسم ونصف، ولكن يحق للأهلي استعادته بعد نصف الموسم الاول، ونسعى للإبقاء عليه في الموسم الجديد".
وواصل: "لا يوجد مفاوضات مع الزمالك مطلقا لضم حسام حسن مهاجم سموحة، وكذلك نادي بيراميدز نفس الأمر، جميع المفاوضات من خلال وكلاء أو وسطاء".
وأكمل: "لم يصلنا عروض رسمية لضم حسام، ولكن صاحب العرض الأعلي هو من سيحصل على خدماته، وحتى الآن لم يصلنا عرض رسمي لضمه".
وتابع تصريحاته: "أتمنى أن تستمر مبادرة نبذ التعصب بصفة مستمرة، أتمنى عودة الكرة لسابق عهدها، كان جمهور الأهلي والزمالك يجلسان سويا في المدرجات، واللاعبين أصدقاء أيضا في منتخب مصر، وأتمنى أن تكون هناك روح عالية بين جميع الفرق في الموسم القادم".
وأكد: "سموحة أولًا وعاشرًا، لكن أنا في الأصل أهلاوي، ولكن ليس معني تشجيع الأهلي أنه سيفوز، لكن الفريق الذي سيلعب بشكل جماعي هو من سيفوز في تلك المباراة".
واضاف: "قمت ببيع لاعبين للزمالك أكثر من الأهلي، لكن في النهاية مصلحة سموحة تحكمني، وأبرزهم طارق حامد وأبوجبل وسيعود أحمد أبوالفتوح بعدما تألق وأصبح لاعبا أساسيا في منتخب مصر".
وحول صفقات سموحة، قال:" تعاقدنا مع أطهر الطاهر، وعبدالكبير الوادي، ورفيق كابو، ومحمود البدري، والحارس محمد أشرف، ونسعى لتلبية احتياجات الجهاز الفني، والأماكن التي تحتاج إلى التدعيم".

اخبار الزمالك

ترند مصر اليوم | محمد عبد العليم داود .. مي عز الدين .. عقوبات التورتة الجنسية المنتظرة في فضيحة سيدات الجزيرة

ترند مصر اليوم | محمد عبد العليم داود .. مي عز الدين .. عقوبات التورتة الجنسية المنتظرة في فضيحة سيدات الجزيرة

ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:     اقرأ أيضًا:

19 مواجهة نارية اليوم أبرزها سوبر يوفنتوس ونابولي .. ومصر تصطدم بروسيا و7 مواجهات قوية في مونديال اليد

19 مواجهة نارية اليوم أبرزها سوبر يوفنتوس ونابولي .. ومصر تصطدم بروسيا و7 مواجهات قوية في مونديال اليد

 تقام اليوم الأربعاء 20 يناير 2021، العديد من المباريات المهمة فى مختلف ملاعب العالم ضمن منافسات الموسم الكروى الجديد 2020-2021، أبرزها مواجهة يوفنتوس ونابولى في كأس السوبر الإيطالى، كما تقام مباراتين في الدوري الإنجليزي حيث يلتقى مانشستر سيتى مع أستون فيلا، ويحل مانشستر

عصام سالم: مهاجم برتغالي يقترب من الزمالك

عصام سالم: مهاجم برتغالي يقترب من الزمالك

 كشف عصام سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك أن ناديه يسعى للتعاقد مع رأس حربة أجنبي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، على أعلى مستوى حتى مع بقاء مصطفى محمد وتأجيل احترافه، لأن الفريق مقبل على المشاركة في البطولة الإفريقية ولديه تحديات كثيرة وقوية. وقال في

حسين السيد يكشف مطالب باتشيكو فى التعاقد مع هذا الثنائي ويؤكدعقد شيكابالا كان فيه حاجة غلط وحل مشكلة ساسي

حسين السيد يكشف مطالب باتشيكو فى التعاقد مع هذا الثنائي ويؤكدعقد شيكابالا كان فيه حاجة غلط وحل مشكلة ساسي

سارة عبد الباقى   أكد نائب رئيس اللجنة التنفيذية السابق بنادي الزمالك حسين السيد، أن محمود عبدالرازق "شيكابالا" كان يسدد مبالغ مالية وغرامات كبيرة، أكثر من القيمة التي كان يتقاضاها سنوياً مع النادي الأبيض. وقال حسين السيد خلال تصريحات تليفزيونية أن شيكابالا وقع على

 5 ارقام من فوز الزمالك على الجونة  .. وبالإحصائيات عندما يسجل اوباما الزمالك لايخسر

5 ارقام من فوز الزمالك على الجونة .. وبالإحصائيات عندما يسجل اوباما الزمالك لايخسر

مهاب ممدوح   حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا هاما على الجونة مساء اليوم بهدف دون رد في إطار منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز.وتحققت بعض الأرقام الهامة من فوز الزمالك على الجونة بهدف سجله يوسف أوباما من تسديدة قوية سكنت

المزيد

الاكثر قراءة

الزمالك في الصحف

ميدو الشناوي أخطأ والاهلى هيخفف العقوبة بطريقته ..وعفيفى محمد سلامة ميدو مش هيحكم للاهلى تانى زى شريف رشوان
بالمستندات ...النائب العام يفتح التحقيق فى البلاغ المقدم ضد خمسة من موظفى الزمالك لاهدار المال العام
الغندور يزف بشرة سارة الى جماهير الزمالك ويرد على عبد الحفيظ ..عباس يحرج الاهلي
 عجل و4 مشاهد جديدة في تدريب الزمالك اليوم
المزيد