أخر الاخبار

 

وكيل الشناوي يكشف موقفه من كورونا..وفضل يزف خبر سار لجماهير القطبين

24 نوفمبر 2020 الساعة 12:01 صباحا
وكيل الشناوي يكشف موقفه من كورونا..وفضل يزف خبر سار لجماهير القطبين


نفى حازم الحديدي، وكيل أعمال محمد الشناوي، حارس منتخب مصر والنادي الأهلي، كافة الأنباء التي تتردد حول إصابة الحارس بفيروس كورونا.
 
وقال الحديدي في تصريحات خاصة له عبر شاشة الحدث اليوم لبرنامج حضرة المواطن " إن محمد الشناوي سليم ولم يصاب بفيروس كورونا كما ردد البعض.
 
وتابع أن اللاعب يشارك في مران الأهلي بالوقت الجاري بشكل طبيعي مشددًا: "أطئمن جماهير النادي الأهلي على محمد الشناوي وهو جاهز لنهائي دوري أبطال أفريقيا".
 
وأتم: "محمد الشناوي كابتن الأهلي يتخذ الإجراءات الإحترازية ويركز في تدريبات الأهلي بشكل كبير للاستعداد للمبارة المرتقبة".
 
 
ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك يوم الجمعة المقبلة على ستاد القاهرة الدولي في نهائي دوي أبطال أفريقيا ويعتبر الشناوي من أهم لاعبي الأهلي خلال المباراة النهائية.
 
وكشف محمد فضل عصو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة بعقد اجتماع غدا مع مسؤولي الاتحاد الأفريقي غدا لحسم حضور الجماهير مباراة الزمالك والأهلى فى نهائي دوري أبطال أفريقيا.
 
وقال فضل فى برنامج "البريمو" المذاع على قناة " ten": "التوصية من جانب اتحاد الكرة حضور من 5 إلى 10 آلاف مشجع لمباراة نهايي أفريقيا والأمر سيتم حسم غدا من جانب الاتحاد الأفريقي".
 
وأضاف: "اتمني فى حالة حضور الجماهير تشجيع كل جمهور لفريقه بكل أدب واحترام وعدم التعرض للفريق الأخر وستكون مباراة تاريخية".

اخبار الزمالك

البث المباشر لمباراة الأهلي ضد مازيمبي. الحكم يوقف مباراة صن داونز ضد الترجي تعرف على السبب

وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي    أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، تشكيل الفريق لمباراة مازيمبي المقرر لها العاشرة من مساء اليوم، الجمعة، باستاد القاهرة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.ويضم التشكيل

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

هل يصبح الزمالك فريق الأحلام أم يتحول لقاء دريمز إلى كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض

  هل يصبح  الزمالك فريق الأحلام أم يصبح لقاء دريمز كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض  أحمد عادل  يترقب عشاق نادي الزمالك الساعات المقبلة بفارغ الصبر حتى يأتى موعد لقاء العودة بين الزمالك ودريمز،  في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد