أخر الاخبار

 

تخلف نجم وسط الزمالك عن معسكر نهائي القرن بسبب فيروس كورونا

24 نوفمبر 2020 الساعة 1:54 مساء
تخلف نجم وسط الزمالك عن معسكر نهائي القرن بسبب فيروس كورونا


سارة عبد الباقي

مازال كوفيد ١٩ ، يطارد نجوم الزمالك ، قبل نهائي القرن الافريقي 
حيث تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك ، بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو ، صدمة جديدة اربع ايام من لقاء القمة 
 
تخلف محمد حسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن الانضمام إلى معسكر الفريق الأبيض المقام حالياً استعدادا لمواجهة الأهلي المقبلة.


جاء ذلك على الرغم من تحول عينة اللاعب من إيجابية إلى سلبية بعد تأكد إصابته بعدوى فيروس كورونا المستجد، خلال الأيام الماضية، وذلك حسب ما جاء في نتيجة المسحة الطبية الأخيرة التي خضع لها لاعبو الزمالك.


وفضل الجهاز الطبي للزمالك برئاسة محمد أسامة خضوع محمد حسن، لفحوصات طبية جديدة، وكذلك مسحة طبية جديدة بعد يومين، للوقوف على حالته قبل عودته للمشاركة في التدريبات من جديد.


وخضع محمد حسن للعزل الصحي في منزله خلال الأيام الماضية، وقام بتلقي البروتوكول العلاجي، حتى أثبتت المسحة الأخيرة تعافيه من الفيروس.


ويستعد الزمالك لمواجهة غريمه التقليدي الأهلي، بنهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم الجمعة المقبل الموافق السابع والعشرين من شهر نوفمبر الجاري على ستاد القاهرة الدولي.


وكان الزمالك انتظم في معسكر مغلق أمس الأثنين بأحد فنادق القاهرة استعدادا لمواجهة الأهلي، حيث فضل الجهاز الفني للفريق الأبيض، بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، الانتظام في معسكر مبكر من أجل توفير جو من الهدوء والتركيز للاعبين في الفترة الحالية، قبل المواجهة المرتقبة.


ويخوض الزمالك تدريباته خلال فترة المعسكر المغلق، على ملاعب نادي ايروسبورت القريبة من فندق إقامة الفريق الأبيض استعدادا للقاء.

اخبار الزمالك

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

سارة عبد الباقي   ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية خاصة على اللاعبين ظهر اليوم بفندق الإقامة في مدينة كوماسي العانية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية

أحمد سليمان: لدينا ثقة في لاعبي الزمالك للفوز على دريمز .. المندوه: الجميع جاهز لمواجهة بطل غانا

سارة عبد الباقي   قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة إن الإدارة وفرت كل الإمكانيات للفريق قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وتابع سليمان قائلاً:" لدينا ثقة في جميع اللاعبين، والفريق جاهز

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد