ترند مصر اليوم | ايقاف محمد رمضان .. تعليق الدراسة .. قرار مجلس الوزراء اليوم .. اعتزال اندرتيكر

24 نوفمبر 2020 الساعة 2:36 مساء
ترند مصر اليوم | ايقاف محمد رمضان .. تعليق الدراسة .. قرار مجلس الوزراء اليوم  .. اعتزال اندرتيكر


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه الأعزاء من أجل الاطلاع على كل ما هو جديد، بعيدًا عن كرة القدم، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
 
اقرأ أيضًا:

باتشيكو يكشف للاعبي الزمالك كلمة سر الفوز على الأهلي في نهائي القرن


8 مواجهات نارية بدوري أبطال أوروبا .. تعرف على مواعيد المباريات والقنوات الناقلة والبث المباشر
 
 
 
ايقاف محمد رمضان
 أعلنت اللجنة الطارئة للنقابات الفنية المصرية الثلاث، إيقاف محمد رمضان عن العمل لحين انتهاء التحقيق.


وكانت نقابة المهن التمثيلية قد أصدرت بيانا صحفيا مساء أمس الأحد جاء فيه: "تابع مجلس النقابة في الساعات الأخيرة بكل اهتمام ومسئولية نابعة من موقف وطني وقومي يمثل جموع الفنانين والمبدعين المصريين ، ما حدث من تصرف فردي لأحد أعضاء النقابة في إحدى التجمعات الفنية بمدينة عربية شقيقة والتقاطه الصور مع فنانين ينتمون للكيان الغاصب".


وتابع البيان: "ومجلس نقابة المهن التمثيلية إذ يتناول تفاصيل هذه الواقعة المثيرة للجدل ليؤكد أولا الدعم التام والكامل لحقوق الشعب الفلسطيني الشقيق والتزام النقابة بالموقف الجمعي للفنانين المصريين وتمسكها الدائم بمواقف وقرارات اتحادات النقابات الفنية المصرية والعربية تجاه مثل هذه التصرفات".


وأضاف البيان: "المجلس في موقفه هذا يدرك تماما الفرق بين المعاهدات الرسمية التي تلتزم بها الحكومات العربية والموقف الشعبي والثقافي والفني من قضية التطبيع ، علما بأن مجلس النقابة يحتفظ بحقه في اتخاذ ما يراه مناسبا من إجراءات وقرارات في ضوء اللوائح الداخلية والقوانين المنظمة لعمل النقابة". أعلنت اللجنة الطارئة للنقابات الفنية المصرية الثلاث في اجتماعها اليوم الاثنين، إيقاف محمد رمضان عن العمل لحين انتهاء التحقيق.


وكانت نقابة المهن التمثيلية قد أصدرت بيانا صحفيا الأحد جاء فيه: "تابع مجلس النقابة في الساعات الأخيرة بكل اهتمام ومسئولية نابعة من موقف وطني وقومي يمثل جموع الفنانين والمبدعين المصريين ، ما حدث من تصرف فردي لأحد أعضاء النقابة في إحدى التجمعات الفنية بمدينة عربية شقيقة والتقاطه الصور مع فنانين ينتمون للكيان الغاصب".


وتابع البيان: "ومجلس نقابة المهن التمثيلية إذ يتناول تفاصيل هذه الواقعة المثيرة للجدل ليؤكد أولا الدعم التام والكامل لحقوق الشعب الفلسطيني الشقيق والتزام النقابة بالموقف الجمعي للفنانين المصريين وتمسكها الدائم بمواقف وقرارات اتحادات النقابات الفنية المصرية والعربية تجاه مثل هذه التصرفات".


وأضاف البيان: "المجلس في موقفه هذا يدرك تماما الفرق بين المعاهدات الرسمية التي تلتزم بها الحكومات العربية والموقف الشعبي والثقافي والفني من قضية التطبيع ، علما بأن مجلس النقابة يحتفظ بحقه في اتخاذ ما يراه مناسبا من إجراءات وقرارات في ضوء اللوائح الداخلية والقوانين المنظمة لعمل النقابة".
 
 
 
 
اقرأ أيضًا:

عودة القوة الضاربة للزمالك قبل النهائي الإفريقي


اللجنة الاولمبية تمنع مرتضي منصور من حضور نهائي القرن بين الزمالك والاهلى
 


تعليق الدراسة
نفي هاني يونس، المستشار الإعلامي، لرئيس مجلس الوزراء، ما نشر بشأن تعليق أي فعاليات بسبب إجراءات فيروس كورونا المستجد، مؤكدًا أن ما تم تداوله "خبر مفبرك".


وأضاف يونس، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن ما أُثير بشأن تعليق الدراسة بالمدارس والجامعات لمدة بداية من 28 نوفمبر الجاري، لا أساس له من الصحة.


وكان المنشور تم تداوله بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي، وجروبات أولياء الامور على الواتساب، خلال الساعات الأخيرة، وهو ما تسبب في حدوث بلبلة بخصوص تعليق الدراسة في 28 نوفبر الجاري، لمدة أسبوعين.


 
 
اقرأ أيضًا:

كواليس جلسة مرتضى مع لاعبي الزمالك ومفاجآت عديدة للاعبين


أول تعليق من والد عمرو فهمي بعد رحيل أحمد أحمد وسبب وفاة نجله
 
 
 
قرار مجلس الوزراء اليوم
 أكد المستشار نادر سعد متحدث مجلس الوزراء، عدم تمديد فترة حظر البناء بعد انتهاء فترة الــ 6 شهور، وقال متحدث مجلس الوزراء، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " من مصر " مع الإعلامي عمرو خليل، المذاع على فضائية CBC، إن هناك مرحلة انتقالية لمدة 6 أشهر لرفع حظر أعمال البناء ولإنشاء منظومة إلكترونية جديدة.
 

وأضاف، إن استئناف أعمال البناء وفقا لاشتراطات جديدة خلال أسبوعين، مضيفا، أن لكل من لدية رخصة سيسمح له باستئناف البناء.
 

وتابع، أن القاهرة والجيزة والإسكندرية اشتراطات عامة لمنع التكدسات السكانية بالتزامن مع الاشتراطات الخاصة.
 

وقال، إن رئيس الوزراء برئاسة مصطفى مدبولي وجه بالتأكيد على توافر الأدوات الطبية والكمامات وبتطبيق غرامة تصل 4000 آلاف جنيه لمن لم يرتدو الكمامات ومتابعة الإجراءات الاحترازية.
 

ومن جانب أخر، قال المستشار نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء، إنه سيتم إحالة غير مرتدى للكمامة لمحكمة أمن الدولة وتغريمه مبلغ مالى 4 آلاف جنيه، والحكومة تشدد على ضروروة اتباع الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.


وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى تامر أمين عبر برنامجه آخر النهار المذاع على قناة النهار، أن الدول المصرية لها خبرة جيدة فى اتخاذ الاجراءات الاحترازية بصورة مبكرة لمواجهة كورونا، مؤكدا أنه لابد اتباع المواطنين للإجراءات الاحترازية ضرورة لتقليل أعداد الإصابات.


وتابع أن الدولة ستتخذ قرارات مهمة خلال الفترة المقبلة لتأجيل أنشطة وتجمعات عامة لمواجهة فيروس كورونا، وأن لم نتبع الإجراءات سيكون هناك إجراءات أكثر تشددا، مؤكدا أن  قرار حظر البناء سينتهى غدا.
 
 
 
اقرأ المزيد:

وكيل الشناوي يكشف موقفه من كورونا..وفضل يزف خبر سار لجماهير القطبين


مصطفى فتحي يتماثل للشفاء وطارق حامد يكشف حقيقة إصابته بكورونا
 
 
اندرتيكر
أعلن النجم الأمريكى مارك ويليام كالاوى الشهير بـ"أندرتيكر"، أسطورة المصارعة الحرة اعتزاله المصارعة الحرة WWE، أمس الاثنين، والذى احتفل بعيد ميلاده الـ55 فى مارس الماضى، قضى منهما أكثر من 30 عاما فى مزاولة اللعبة، ورغم تأثر عشاقه عبر أنحاء العالم بهذا القرار، إلا أنه فى حقيقة الأمر لم تكن تلك هى المرة الأولى التى يعلن فيها الحانوتى تعليق قفازاته، حيث سبق له اتخاذ هذا القرار فى 3 منسابات من قبل، ويرصد لكم التقرير التالى عدد المرات التى أعلن فيها النجم الأمريكى نهاية مشواره لكنه كان يتراجع فى كل مرة.
 
 
 

اخبار الزمالك

غليان  بعد السقوط امام  دجلة  ..طارق يحيى التعادل عقاب من ربنا وجعفر الزمالك فيه حاجة غلط..هيثم فاروق احذرو غضب الجماهير

غليان بعد السقوط امام دجلة ..طارق يحيى التعادل عقاب من ربنا وجعفر الزمالك فيه حاجة غلط..هيثم فاروق احذرو غضب الجماهير

هاني عصام    فتح فاروق جعفر، النار على لاعبى الزمالك بعد التعادل السلبي الغير مقبول مع وادى دجلة سلبيا بعد اهدار فرص مؤكدة واخرها ضربة الجزاء التى اهدرها عبد الله جمعة، بشكل غريب بعد وضعها في يد عبد المنصف.   وشن فاروق جعفر نجم الزمالك السابق هجوما على البرتغالي

الزمالك بينزف جاب " نقطة "  باخطاء قاتلة

الزمالك بينزف جاب " نقطة " باخطاء قاتلة

مهاب ممدوح سقط فريق الزمالك فى فخ التعادل السلبي بدون اهداف فى لقاء وادي دجلة فى الجولة الاربع عشر بالدورى العام  ليفقد الزمالك نقطتين غاليتين في سباق القمة مكتفيا بالحصول علي نقطة واحدة رافعا رصيده الى النقطة ثلاثين بعد اهدار سبع فرص محققة بجانب ضربة جزاء فى الوقت

الزمالك ضد وادي دجلة..ضربة جزاء ضائعة من الزمالك

الزمالك ضد وادي دجلة..ضربة جزاء ضائعة من الزمالك

    بداية ساخنة من جانب فريق  الزمالك مع مطلع الشوط الثاني بتهديد مرمي وادي دجلة.  الزمالك بفضل نشاط ساسي وطارق حامد وعبد الله جمعة وانطلاقات المثلوثى وتحرك بن شرقي ويوسف اوباما وسيف الدين الجزيري.  وسنحت عدة فرص لهز شباك لولا تصدي عبد المنصف لتسديدة بن شرقي

..باتشيكو يعلن تشكيل مواجهة الغزلان

..باتشيكو يعلن تشكيل مواجهة الغزلان

حافلة الزمالك تصل لاستاد السلام استعدادا للقاء دجلة   وصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى استاد السلام استعدادا لخوض لقاء وادي دجلة المقرر له في السابعة والنصف مساء اليوم في الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري المصري

نكشف الترجي التونسي يجهز مفاجاة قبل مواجهة الزمالك فى 6 مارس

نكشف الترجي التونسي يجهز مفاجاة قبل مواجهة الزمالك فى 6 مارس

  يبدو ان المسؤولين فى نادي الترجي التونسي، لديهم قناعة شديدة ان مواجهة الزمالك فى الجولة الثالثة بدور المجموعات بدورى ابطال افريقيا والمقرر إقامتها يوم  الاحد  6 مارس الجاري لن تكون سهلة وهو ما جعلهم يسعو لضمان تواجد الجماهير فى المدرجات لتؤازرهم في  لقاء الاحد

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

ساسي يحتفل بعيد ميلاد نجل الجزيري  ..صور
اخبار الزمالك اليوم في الصحف | نجم الزمالك في خطر .. تمرد في الزمالك .. مفاجأة جديدة في مباراة وادي دجلة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف | سيناريو هروب باتشيكو  .. الزمالك يخسر معركة مصطفى محمد مبكرًا .. تفاصيل عقد فرجاني ساسي الجديد مع الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف | 10 مليون جنيه تهدد صفقة الزمالك الجديدة .. عواد يثير أزمة قبل مواجهة دجلة .. الزمالك يهدد ملك النص
المزيد