أخر الاخبار

 

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك في نهائي القرن

24 نوفمبر 2020 الساعة 2:58 مساء
 القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك في نهائي القرن


القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك التى تترقبها جماهر الكرة المصرية والأفريقية فى نهائى القرن  يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة حيث اللقاء الأهم والذى يحظى باهتمام ومتابعة الملايين من عشاق الساخرة المستديرة فى مصر وخارجها لأنها المرة الأولى فى أفريقيا التى يُقام فيها النهائى بين فريقين من دولة واحدة.


 
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك في نهائي القرن
القنوات الناقلة لمباراة الاهلى والزمالك على التردد الأرضي، داخل مصر هي "أون تايم سبورت".


قناة اون تايم سبورت ستقوم بتغطية المباراة مع وجود أستوديو تحليلي قبل اللقاء وبعدها لمتابعة المباراة الأهم خلال السنوات الأخيرة بين قطبي الكرة المصرية باعتبارها المرة الأولى التى يلتقي فيها العملاقيين وجهاً لوجه في القارة السمراء.
 
 
موعد المباراة
تنطلق مباراة الزمالك والاهلي في نهائي القرن الإفريقي، في تمام التاسعة مساء الجمعة المقبل على ملعب ستاد القاهرة.
 
 
 
مشوار الأهلي
الدور التمهيدي: حقق الأهلي فوزا مريحا على حساب اطلع برة بطل جنوب السودان بمجموع المباراتين 13 / صفر، حيث حقق الفوز ذهابا بـ 9 أهداف وإيابا بـ 4 أهداف في مباراتين تم إقامتهما باستاد برج العرب.


دور الـ 32: واصل الأهلي تفوقه داخل وخارج الأهلي بعدما أطاح بكانو سبورت بطل غينيا الإستوائية بالفوز خارج ملعبه ذهابا بهدفين دون رد، وإيابا بأربعة أهداف دون رد.


دور المجموعات: جاء الأهلي في المركز الثاني بمجموعته الثانية في مجموعة ضمت لجانبه أندية النجم الساحلي والهلال السوداني وبلاتينيوم الزيمبابوي.


بدأ الأهلي مشواره بالخسارة خارج ملعبه من النجم الساحلي التونسي بهدف دون رد، قبل أن يحقق الفوز على الهلال السوداني بالقاهرة بهدفين مقابل هدف، وفي مواجهتين متتاليتين حقق الأهلي الفوز بالقاهرة على بلاتينيوم بهدفين دون رد، ثم تعادل بزيمبابوي بهدف لكل فريق.


وفي الجولة الخامسة حقق الأهلي فوزا صعبا على حساب النجم الساحلي بالقاهرة بهدف دون رد، ثم تعادل في آخر مبارياته أمام الهلال السوداني بالسودان بهدف لكل فريق.


دور الثمانية: دخل الأهلي مواجهة دور الثمانية بذكريات الخسارة بخماسية أمام صن داونز بطل جنوب أفريقيا، إلا أن لاعبيه استطاعوا تحقيق انتصار مطمئن ذهابا بالقاهرة بهدفين دون رد، ثم التعادل إيابا بهدف لكل فريق، ليصعد الأهلي لنصف نهائي البطولة.


نصف النهائي: حقق الأهلي فوزا غاليا خارج الديار على حساب الوداد المغربي بهدفين دون رد في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، قبل أن يؤكد تفوقه إيابا والفوز بالقاهرة بثلاثة أهداف مقابل هدف.


سجل الأهلي خلال مشواره بالبطولة حتى النهائي 34 هدفا وسكنت شباكه 6 أهداف فقط.



 
مشوار الزمالك

الدور التمهيدي: حقق الزمالك فوزا كبيرا على ديكاداها الصومالي بنتيجة 13 / صفر في مجموع المباراتين والتي تم اقامتها بملعب برج العرب، حيث حقق الفوز ذهابا بـ 7 أهداف، فيما فاز إيابا بـ 6 أهداف.

دور الـ 32: خسر الزمالك في ذهاب دور الـ 32 خارج ملعبه أمام جينيراسيون فوت السنغالي، لتشهد مباراة العودة أزمة كبرى بعدما رفض بطل السنغال الاعتراف بتأجيل المباراة لمدة 24 ساعة ونقلها من ملعب بتروسبورت.
أصر الفريق الضيف على التوجه لاستاد بتروسبورت في الموعد المحدد سابقا لإقامة المباراة، فيما توجه الزمالك في اليوم التالي لاستاد برج العرب في وجود طاقم تحكيم المباراة الذي ألغى لقاء العودة بسبب عدم حضور المنافس واعتبار الزمالك فائزا.
وعلى الرغم من ذلك، اجتمع مسئولي الاتحاد الأفريقي الكاف وقرروا إعادة المباراة وتحمل تكاليف إقامة بعثة جينيراسيون بالقاهرة بعد خطأ في الخطاب المرسل لهم بتأجيل المباراة في وقت سابق.
أعيدت المباراة بملعب السلام وحقق الزمالك الفوز بهدف واحد دون رد والذي كان كافيا لعبوره لمرحلة المجموعات والإطاحة بمنافسه السنغالي لبطولة الكونفدرالية.

دور المجموعات: بداية متعثرة للزمالك في مرحلة المجموعات جاءت بالخسارة أمام مازيمبي بثلاثة أهداف دون رد والتي أطاحت بالصربي ميتشو من القيادة الفنية للفريق، ليعلن تعيين الفرنسي باتريس كارتيرون.
استعاد الزمالك توازنه الأفريقي بالفوز على أول أغسطس الأنجولي بهدفين دون رد بالقاهرة، ثم التعادل مع زيسكو يونايتد بطل زامبيا خارج ملعبه بهدف لكل منهما، قبل أن يحقق الفوز على الفريق نفسه بالقاهرة بهدفين دون رد.
وجاءت الجولتين الخامسة والسادسة لتشهد تعادل سلبي للزمالك مع مازيمبي الكونغولي بالقاهرة، ثم تعادل سلبي آخر مع أول أغسطس الأنجولي بأنجولا، وصعد الزمالك كثاني عن مجموعته برصيد 9 نقاط خلف مازيمبي المتصدر.

دور الثمانية: ضرب الزمالك موعدا جديدا مع الترجي التونسي حامل لقب آخر نسختين من البطولة، محققا فوزا كبيرا بالقاهرة بثلاثة أهداف مقابل هدف، ثم الخسارة إيابا برادس بهدف واحد دون رد.

نصف النهائي: حقق الأبيض فوزا غاليا خارج الديار في ذهاب نصف النهائي على حساب الرجاء المغربي بهدف واحد دون رد، ثم أكد أبناء ميت عقبة تفوقهم إيابا والفوز بالقاهرة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

سجل الزمالك خلال مشواره حتى النهائي 27 هدفا وسكنت شباكه 9 أهداف فقط.


 
 

اخبار الزمالك

الزمالك يتسلح برقم مميز أمام مودرن فيوتشر قبل مواجهة الأحد .. جاهزية نداي وترافيس ينتظم في تدريبات الزمالك اليوم

الزمالك يتسلح برقم مميز أمام مودرن فيوتشر قبل مواجهة الأحد مهاب ممدوح يتسلح فريق الكرة الأول بنادي الزمالك برقم مميز قبل مواجهة مودرن فيوتشر يوم الأحد المقبل في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم. وصعد الزمالك  إلى ربع

فرمان جديد من حسام حسن قبل مواجهة مصر وبوركينا فاسو .. التشكيل المتوقع للأهلي أمام سيمبا التنزاني

 يدرس حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر، تنظيم مباراة ودية قبل انطلاق مواجهتى بوركينا فاسو وغينيا المقبلتين فى تصفيات كأس العالم، وذلك لتجهيز اللاعبين لأول احتكاك رسمى للفراعنة تحت قيادة الجهاز الفنى الجديد.ويلتقى منتخب مصر فى المباراة القادمة أمام منتخب بوركينا

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم ..  استمرار اشتعال النيران بحريق مز

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم .. استمرار اشتعال النيران بحريق مزرعة الإسماعيلية لليوم الرابع

 قال القائم بأعمال رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، الدكتور طه رابح، إن محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل والتابعة للمعهد سجلت اليوم الجمعة، فى الساعة الـ9 و12 دقيقة و47 ثانية صباحا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، هزة أرضية بقوة 5,7 درجة على مقياس ريختر على

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جلسة حاسمة لحسم صفقة رمضان صبحي .. انقسام داخل الزمالك على ضم لاعب بيراميدز .. تحرك جديد في صفقة مابولولو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: تحرك جديد في صفقة

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد