أخر الاخبار

 

أحمد سليمان..الزمالك مليان كوارث وساخوض إنتخابات 2021 على مقعد الرئاسة وزعلان على هدم التاريخ وبهدلة الرموز

14 ديسمبر 2020 الساعة 8:20 صباحا
أحمد سليمان..الزمالك مليان كوارث وساخوض إنتخابات 2021   على مقعد الرئاسة وزعلا


بهدوءه المعتاد اطل أحمد سليمان المرشح المحتمل لرئاسة نادى الزمالك فى الإنتخابات القادمة حيث حل ضيفا على قناة صدى البلد مع أحمد موسى للحديث عن مستقبل القلعة البيضاء، والكشف عن عزمه على خوض انتخابات نادي الزمالك القادمة على مقعد الرئاسة مع التأكيد على  احترامه جميع المرشحين بما فيهم الدكتور مدحت العدل، الذى اعلن سابقا إنه ينوى الترشح على مقعد الرئاسة. 
 
سليمان ، الملقب بالجنرال حيث يحمل رتبة لواء بوزاراة الداخلية ، كشف  فى تصريحاته مع أحمد موسى ، ان المجلس السابق برئاسة مرتضي منصور، ارتكب مخالفات مالية بالجملة اجبرت الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على تحويلها إلى النائب العام  .
حيث اكداسليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق ، عن  نيته في خوض الانتخابات المقبلة للقلعة البيضاء والتي من المقرر أن تتم بعد الدورة الأولمبية المقبلة، وفقًا للقانون .

وأشار سليمان ،   في تصريحات عبر قناة صدى البلد، مع أحمد موسى ، إلى أنه يدرك حجم ما وصفه بـ"الكوارث" التي ظهرت في تقرير لجنة التفتيش الخاصة بوزارة الشباب والرياضة على نادي الزمالك.
وقال سليمان: "ما حدث لمجلس إدارة الزمالك كان صعب جدًا عليّ، الدولة لن تستهون بالقلعة البيضاء، ولن يتم تحويل مجلس إدارته للنيابة العامة إلا إذا كان هناك كوارث".
وأكمل: "لا يصح أن يكون رئيس نادي الزمالك في صراعات مع أكثر من شخص وجهة، من يُدير هو أب لهذا المكان وعليه أن يجمع الجميع حوله، وهو ما فعلناه في 2014 وقمنا ببناء الفريق الحالي بروح التعاون".
وأضاف: "الانتخابات لن تكون إلا في عام 2021، أنا سعيد جدًا بالعمل الذي تقوم به اللجنة الحالية لإدارة الزمالك، فكرة الترشح في بالي حاليًا بالتأكيد فسبق وأن حصلت على 17 ألف صوت من قبل".
وأردف: "على مجلس الإدارة السابق أن يحترم نادي الزمالك ولا يقوم برفع أي قضية، لم يسبق لي أو لهاني العتال أو أي شخص آخر رحلوا أو تم عزلهم أن قاموا برفع دعاوى قضائية".
واختتم: "تقرير لجنة الشباب والرياضة بـ12 اتهام ضد مجلس إدارة الزمالك، كل اتهام منهم بمثابة كارثة وأنا أعرف تفاصيلهم جيدًا لكنني لن أذكرها الآن".أشار سليمان في تصريحات عبر قناة صدى البلد، إلى أن رئاسة نادي الزمالك ليست حكرًا على أحد، لافتًا إلى أنه يرى نفسه الأصلح للمهمة.
وقال سليمان: "من حق مدحت العدل وأي شخص آخر الترشح في انتخابات نادي الزمالك، لكن القلعة البيضاء ليست حكرًا على أحد".وأكمل: "لن اتنازل عن دخول الانتخابات لشخص ما إلا بعد أن أقتنع بأنه يمتلك خطة يمكن تنفيذها للنهوض بنادي الزمالك".واختتم: "أي شخص أصلح مني لرئاسة نادي الزمالك سأتنازل له وسأدعمه بقوة في الانتخابات".
واكد احمد سليمان ،  عضو ، عدم صحة القرارات التي إتخذها مجلس ناديه السابق بهدف عدد من الأبنية التي تعد تاريخية بداخل مقره.وأشار أحمد  سليمان،  في تصريحات عبر قناة صدى البلد، إلى أنه يحترم مجالس إدارات الأهلي المتتابعة لحافظها على ملعب مختار التتش الذي يمثل تاريخًا للزمالك .
وقال سليمان: "حسن شحاتة هو من صنع اسم أحمد سليمان، كيف يتم إهانته على الهواء وسبه هو ووالدته؟".
واختتم: "كيف يتم هدم الأبنية التاريخية التي تمثل صرحًا كبيرًا وأثريًا للنادي؟ احترم الأهلي كثيرًا لحفاظه على ملعب مختار التتش".

اخبار الزمالك

رسميا ..نهضة بركان يواجه الزمالك فى كأس الكونفدرالية بعد انسحاب إتحاد العاصمة

اتحاد العاصمة يغادر ملعب مباراة نهضة بركان مهاب ممدوح غادر فريق اتحاد العاصمة الجزائري، الملعب البلدي بمدينة بركان المغربية، في موعد انطلاق مباراة الفريق أمام نهضة بركان، ضمن منافسات إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقيةزرفض

لاعبي الزمالك يحتفلو بتخطى دريمز فى كوماسي..تعرف على مواعيد نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية وجوميز يهدى الفوز لروح محمد مدحت

  لاعبي الزمالك يحتفل بتخطى دريمز فى كوماسي    احتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وأعضاء الجهاز الفني  والجهازين والإداري والطبي بالفوز على دريمز الغاني والتأهل إلى نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية مع الجماهير المصرية

.الزمالك هو فريق الأحلام حول دريمز إلى كابوس ووصل لنهائي الكونفدرالية

.الزمالك هو فريق الأحلام حول دريمز إلى كابوس ووصل لنهائي الكونفدرالية

  الزمالك هو فريق الأحلام حول دريمز إلى كابوس ووصل لنهائي الكونفدرالية    مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف    تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى نهائي بطولة كأس الكونفدرالية، بعد فوزه على دريمز الغاني بثلاثية دون رد في

جووووول شاهد  الزمالك فتح مدرسة الفن والهندسة فى كوماسي باكتساح دريمز

جووووول شاهد الزمالك فتح مدرسة الفن والهندسة فى كوماسي باكتساح دريمز

نجح مصطفى شلبي، فى تسجيل الهدف الثالث لفريق الزمالك فى مرمى دريمز فى الدقيقة 58 من عمر  اللقاء  المقام حاليا على ملعب بابا يارا فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية ليتقدم الزمالك بثلاثية نظيفة ويضع قدم ونصف فى نهائى بطولة كأس الكونفدرالية

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
السعيد معدن لاعبي الزمالك سيظهر أمام دريمز اليوم وأتمنى مشاركة هذا اللاعب. علي بومينجيل يتحدث عن مستوى المثلوثي والجزيري مع الزمالك
جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب .عمر جابر قادرين على الفوز ولن نبحث عن حجج
بوطيب يصدم الزمالك من جديد. وباتشيكو يرفض وساطة فيجادا
ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك
المزيد