أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | دينا عبد الكريم ..مفيش 500 جنيه ...نقل سما المصري لمستشفى السجن .. إفلاس البرازيل .. CNN arabic وأحداث أمريكا .. أسماء المعينين بمجلس النواب

7 يناير 2021 الساعة 10:36 صباحا
ترند مصر اليوم | دينا عبد الكريم  ..مفيش  500 جنيه  ...نقل سما المصري لمستشفى السج


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
تشييع جنازة شهداء الواجب فى بني سويف والمنوفية 
 شيع الآلاف من أهالى قرية الميمون، التابعة لمركز الواسطى شمال محافظة بنى سويف، جثمان الشهيد عمر أحمد مرزوق كرش من مسجد الجمعية الزراعية بقرية الميمون.
وشارك أهالى القرية والقرى المجاورة تشيع جنازة الشهيد عمر أحمد مرزوق، حيث أقيمت صلاة الجنازة على جثمان المجند أمام مسجد الجمعية الزراعية بالقرية. وردد المشاركون فى تشييع الجنازة من الرجال والسيدات هتافات "لا إله إلا الله والشهيد حبيب الله"، وسادت حالة من الحزن الشديد داخل قرية الميمون والقرى التابعة لها عقب سماع خبر استشهاد عمر أحمد مرزوق. تشييع جنازة شهيد الواجب فى المنوفية 

أهالى قرية دمليج، التابعة لمركز منوف بمحافظة المنوفية والقرى المجاورة، جنازة تامر أمين أبو خيشة شهيد الواجب الوطنى.
وتم تشييع الجثمان فى جنازة حضرها المحافظة والمحاسب أشرف الليثى، رئيس مجلس مدينة منوف نائب عن اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، والمهندس طارق أبو حطب نائب رئيس المدينة، والمقدم  فواز خطاب مأمور مركز منوف، والرائد مراد أبو الدهب رئيس مباحث مركز منوف، والنقيب مصطفى البشر معاون مباحث مركز منوف. 
وأكد الأهالى أن الشهيد كان يتمتع بحسن الخلق ويشهد له الجميع بأن كان بارا بأهله، وأن الشهيد له شقيقين. 
 
 
دينا عبد الكريم اول إعلامية قبطية في مجلس النواب 
 
 
 
ضمت قائمة الأسماء التى وقع عليها الاختيار للتعيين من قبل رئيس الجمهورية بمجلس النواب 2021، الدكتورة دينا عبد الكريم، المذيعة ومقدمة البرامج التلفزيونية.   الإعلامية دينا عبد الكريم، من مواليد 21 يونيو 1980، وحصلت علي بكالوريوس صيدلة من جامعة القاهرة عام 2002، وبدأت العمل فى المجال الإعلامى عام 2001، وسبق لها وقدمت برنامج "القاهرة 360"، الذي يذاع على قناة "القاهرة والناس" الفضائية فى 2015، وعملت كبير مذيعي قناة "سي تي في"، وكانت مديرة برامج قناة أغابي، بالإضافة إلى عملها في قناة سات 7 لمدة 7 سنوات، منذ انطلاقها في المجال الإعلامي، كما عملت مديرًا تنفيذيًا لقناة "الحرية" في مصر، وكانت ضمن المؤسسين لها، وتعمل كمدرس بكلية الإعلام جامعة مصر الدولية في 2016.   أصبحت الإعلامية دينا عبد الكريم، أول إعلامية قبطية تشارك في تقديم الندوات والمؤتمرات الرئاسية، منذ بداية عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث شاركت في تقديم جلسة العمل الأولى بعنوان "رؤية مـصـر 2030"، ضمن فاعليات المؤتمر الدوري الرابع للشباب بالإسكندرية في عام 2017، كما شاركت في إدارة جلسة بعنوان "تطوير النية الأساسية"، بحضور الرئيس السيسي، ومشاركة عدد من كبار رجال الدولة، بالإضافة إلى مشاركة 1300 من شباب وشابات محافظات وجامعات إقليم غرب الدلتا.   كما شاركت الإعلامية دينا عبد الكريم في تقديم جلسة المؤتمر الرئاسي الأول لمبادرة حياة كريمة، ضمن فاعليات اليوم الثاني للمؤتمر الدوري السابع للشباب بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحضور 1500 شاب من مختلف محافظات الجمهورية، يمثلون كل فئات الشباب المصري "شباب الجامعات والأحزاب والبرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة، وشباب من المبدعين والمبتكرين.   وشغلت دينا عبد الكريم، منصب أمينة الإعلام المركزية بحزب مستقبل وطن، في مايو 2018، وانضمت لفريق تقديم برنامج صباح الخير يا مصر 2020، ومن ثم تقديم برنامج " التاسعة" على شاشة التلفزيون المصري، لتقدم حلقة (الويك إند)   
 
 
اقرأ أيضًا:

بديلًا لفرجاني ساسي .. أنباء عن اقتراب الزمالك من التعاقد مع أفضل صانع ألعاب تونسي

 
حكام مصر في إفريقيا.. شاهد مشافش حاجة



مفيش 500 جنيه 
 
 
نفت الحكومة ما تردد من أنباء بشأن إطلاق القوى العاملة موقع إلكتروني جديد لصرف منحة 500 جنيه للأسر غير القادرة.   كانت شائعات قد ترددت مؤخرا عن إطلاق وزارة  القوى العاملة موقع إلكتروني جديد لصرف منحة 500 جنيه للأسر غير القادرة.  
 
سما المصري
 أكد المستشار أشرف ناجى، محامى سما المصرى، أن سما نقلت الأسبوع الماضى لمستشفى السجن نظرا لإصابتها بنزلة برد شديدة، وأثبتت الفحوصات الطبية سلبية  إصابتها بفيروس كورونا، وأنها مصابة بنزلة برد شفيت منها، وحضرت الجلسة اليوم الأربعاء، لنظر وقف الحكم الصادر ضدها، وهو دليل علي عدم إصابتها بالفيروس.
 

وأضاف ناجى، أن إدارة السجن اتخذت كل الإجراءات الاحترازية، وعقمت الأماكن و طعمت السجينات ضد نزلات البرد وبينهن سما المصري،  ولم تظهر أي حالة بسجن القناطر الخيرية، لاتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة لحماية السجينات داخل السجن.
 
 

وكانت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، قررت اليوم الأربعاء، حجز الاستشكال المقدم من المستشار أشرف ناجى محامى سما المصرى، لوقف حكم حبسها عامين، لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، لجلسة 3 فبراير المقبل، للنطق بالحكم.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

اليوم 7 مباريات بدوريات العالم أبرزها قمة المصري والاتحاد .. تعرف على مواعيد المباريات والقنوات الناقلة


جماهير الزمالك تكشف محرض مصطفى محمد على الرحيل وتطالب بطرد الغندور






افلاس البرازيل
 أعلن الرئيس البرازيلي جايير بولسونارو، عن إفلاس بلاده، عازيا السبب إلى جائحة كورونا التي اجتاحت العالم وأثرت على كبريات الاقتصادات فيه.

وقال: "البرازيل مفلسة.. ليس هناك ما يمكنني القيام به.. السبب هذا الفيروس الذي غذاه الإعلام".

وأضاف: "أردت تعديل الشرائح الضريبية، لكن جاء الفيروس الذي يغذيه الإعلام الذي لدينا، هذا الإعلام الذي لا فائدة منه".

وتأتي تصريحات الرئيس البرازيلي للإشارة إلى الإصلاح المتعلق برفع مستوى الدخل المعفي من الضرائب، وهو وعد انتخابي أطلقه خلال حملته الانتخابية ضمن برنامج اقتصادي ليبرالي.

ويرى بولسونارو، أن "الانهيار الاقتصادي للبلاد مرتبط بالقيود التي فرضها الحكام للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد الذي أودى بحياة ما يقرب من 198 ألف شخص في البرازيل".

وازدادت شعبية الرئيس بفضل المساعدة الطارئة التي تم تقديمها على مدى 9 أشهر إلى 68 مليون برازيلي، أي ما يقرب من ثلث السكان، لكنها توقفت هذا الشهر، بضغط من الأسواق التي تخشى ارتفاع مستوى العجز والدين العام الذي قد يضع البلاد على "حافة الهاوية الاجتماعية".
 
 
اقرأ أيضًا:

مصطفى محمد باحب الزمالك بس نفسي احترف والادارة ترد بفرمان نهائي مفيش رحيل لاي لاعب


نكشف بالتفاصيل مهاجم الأرسنال الإنجليزي السابق على رادار الزمالك






CNN arabic
يصوت الكونغرس الأمريكي على نتائج أصوات المجمع الانتخابي للولايات في الانتخابات الأمريكية 2020 وذلك بعد توقف وجيز إثر اقتحام عدد من مؤيدي الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب لمبنى الكونغرس.

وانتهت عمليات المصادقة على نتائج المجمع الانتخابي في 38 ولاية حتى الساعة الـ10 بالتوقيت الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية حيث يتقدم بايدن بنتيجة 244 على ترامب الذي نال 157 صوتا.

- بنسلفانيا: رفض مجلس النواب اعتراضا قدمه نائب وسيناتور من الحزب الجمهوري لنتيجة أصوات المجمع الانتخابي بتصويت 92-7، بانتظار تصويت مجلس الشيوخ.

- أريزونا: رفض الكونغرس اعتراضا قدمه سيناتور ونائب من الحزب الجمهوري بنتيجة 93-6 في حين رفض مجلس الشيوخ هذا الاعتراض بنتيجة 303-121.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

ظهور اسم الشيخ من جديد ..اتجاه لصفقة تبادلية مع بيراميدز ..فضيحة ايمن يونس مع فاروق جعفر


اخبار الزمالك اليوم | صفقة القرن .. صفقتين جديدتين .. رحيل موسيماني .. ساسي يوقع للدحيل .. مهاجم صربي في الزمالك .. عودة باسم مرسي .. رحيل ثنائي الزمالك .. فضائح مرتضى منصور .. باتشيكو يصدم الزمالك .. الزمالك في خطر .. أوباما يحب الأهلي






المعينين بمجلس النواب

القائمة الكاملة لأعضاء مجلس النواب المعينين من رئيس الجمهورية، وفقًا للمادة 27 من قانون مجلس النواب رقم 46 لسنة 2014 المعدّل بالقانون رقم 140 لسنة 2020، والتى تنص على "يحق لرئيس الجمهورية تعيين ما لا يزيد على 5% من عدد المنتخبين بالبرلمان (28 عضوًا)، وضمت القائمة الكاملة عدد من الشخصيات العامة والبارزة بمختلف المجالات".

أسماء المعينين بمجلس النواب جاءت كالتالى:

1- عماد خليل كامل

2- عادل عبد الفضيل

3- محمد سعد عوض الله

4- المستشار إبراهيم الهنيدي

5- منصف نجيب

6- درية شرف الدين

7- حسام غالى

8- نيفين الطاهري

9- عبلة الألفي

10- الشيخ على جمعة

11- جمال السعيد

12- فخرى الفقى

13- محمد عمر الزيات / والد شهيد

14- محمد زكي الوحش

15- الشيخ سالم مراحيل

16- دينا أحمد إسماعيل

17- دينا عبد الكريم

18- إيمان العجوز

19- هدي عبد الستار

20- منال هلال

21- ندي الألفى

22- فرحة الشناوي

23- آية مدني

24- داليا السعدني

25- جيهان زكي

26- سحر عطية

27- كريم سدراك

28- حازم إمام

ويكفل الدستور والقانون لرئيس الجمهورية، سلطة تقديرية في حق تعيين عدد من النواب من أصحاب الخبرات والكفاءات في ضوء ترشيحات المجالس القومية والمجلس الأعلى للجامعات ومراكز البحوث العلمية والنقابات المهنية والعمالية وغيرها، بهدف إثراء الحياة النيابية، على ألا تتجاوز نسبة 5% من عدد الأعضاء المنتخبين، على أن يكون نصفهم على الأقل من النساء بواقع 14 سيدة.

اخبار الزمالك

عااااجل جماهير الزمالك تظهر في  ملعب حلمى زامورا فى تدريب الزمالك اليوم  ومش

عااااجل جماهير الزمالك تظهر في ملعب حلمى زامورا فى تدريب الزمالك اليوم ومشاركة فتوح وصبحي

عااااجل جماهير الزمالك تظهر في  ملعب حلمى زامورا فى تدريب الزمالك اليوم هانى عصام  حرصت عدد من جماهير الزمالك على التواجد في مران الفريق اليوم لدعم ومساندة اللاعبين قبل السفر إلى غانا لمواجهة فريق دريمز في إياب الدور نصف النهائي للكونفدرالية

عااااجل الكاف يصدم اتحاد العاصمة الجزائري وينصر نهضة بركان المغربي  ..اول تع

عااااجل الكاف يصدم اتحاد العاصمة الجزائري وينصر نهضة بركان المغربي ..اول تعليق رسمى من الزمالك يعد قرار بمنع القيد

الزمالك يصدر بياناً رسمياً بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات بوطيب أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك بياناً رسمياً بشأن قرار إيقاف القيد بسبب مستحقات المغربي خالد بوطيب لاعب الفريق السابق.جاء نص البيان كالتالي:تلقى نادي الزمالك صباح اليوم الأربعاء

وفاة سعيد الشيشينى نجم المقاولون العرب. تعليق مرتضى منصور بعد منعه من تشجيع

وفاة سعيد الشيشينى نجم المقاولون العرب. تعليق مرتضى منصور بعد منعه من تشجيع المنصورة.الإسماعيلى يحل اهم أزماته مع الفيفا

  تعرف على موعد ومكان  عزاء سعيد الشيشينى  أعلن نادي المقاولون العرب، وفاة الكابتن سعيد الشيشينى، رئيس لجنة البراعم ونجم نادى المقاولون العرب وقائده فى جيل الثمانينات الحاصل معه على بطولة الدوري موسم 1982 / 1983 وبطولة إفريقيا للأندية أبطال

يوكوهاما الياباني يصعد لمواجهة العين الإماراتي  ..تعرف على موعد نهائي دوري أ

يوكوهاما الياباني يصعد لمواجهة العين الإماراتي ..تعرف على موعد نهائي دوري أبطال آسيا بين العين الإماراتي ويوكوها

  يوكاها اليابانى يصعد لمواجهة العين الإماراتي  احمد عادل  الشريف  فاز فريق يوكوهاما مارينوس، على حساب نظيره أولسان هيونداي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا عن منطقة الشرق، بركلات الترجيح (5-4)، ليضرب موعدا مع العين الإماراتي في نهائي

عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك

رسميًا .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالكسارة عبد الباقي أكد أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادى الزمالك انه تم إيقاف القيد للنادى خلال الانتقالات الصيفية المقبلة بسبب خالد بوطيب لاعب الفريق السابق.وقال المتحدث الرسمي أن القيد سيتم فتحه خلال يوليو أو

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
المزيد