أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | حشيس باسم سمرة ..رحاب الجمل .. ترامب يعود 19 يناير .. كبدة الفلاح (حمير أم لا) .. موقف ابنة نهى العمروسي في قضية فيرمونت

9 يناير 2021 الساعة 12:34 مساء
ترند مصر اليوم | حشيس باسم سمرة ..رحاب الجمل .. ترامب يعود 19 يناير .. كبدة الفلا


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
رحاب الجمل تتهم باسم سمرة بتدخين الحشيش 
 
اتهمت الفنانة رحاب الجمل الفنان باسم سمرة بسبها، وبالاعتداء على كل الموجودين في بروفة فيلم الديك العياط، وفى تصريحات خاصة لـ"تليفزيون اليوم السابع"، قالت رحاب الجمل إن الفنان باسم سمرة حضر لمكان البروفة، ولكنه كان في حالة عدم اتزان، ولاحظت ذلك، وبدأ الفنان شرب "الحشيش" في المكان، وهو ما اعترضت عليه رحاب الجمل
وأضافت رحاب الجمل في تصريحاتها لـ"تليفزيون اليوم السابع"، إنها بمجرد ما اعترضت على ما قام به الفنان باسم سمرة، ثار وبدأ في سبها وسب كل الحاضرين في المكان، وتحول الأمر لمشادات بينه وبين الحراس في المكان، مؤكدة أنه كان في حالة هستيرية ومرعبة لكل الحاضرين.
وجاءت هذه التصريحات بعدما نشرت الفنانة رحاب الجمل بوست على حسابها الشخصى بفيس بوك تحكى فيه تفاصيل الواقعة، ومؤكدة أنها ستحصل على حقها عما حدث بالقانون.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

الزمالك وريال مدريد وبرشلونة وميلان أبرز مباريات اليوم .. تعرف على مواعيد المباريات والقنوات الناقلة والبث المباشر


"الثأر والانتقام" يشعلان مجموعة الزمالك في دوري أبطال إفريقيا






نهى العمروسي
 قال طارق العوضى محامى "نازلى" ابنة الفنانة نهى العمروسى، إن "نازلى" كانت شاهدة في قضية الفيرمونت، بناء على استدعاء من مكتب النائب العام، موضحا أن النيابة تطبق القانون وروح القانون وتؤدى عدالة ناجزة بشكل مهنى ومحايد.

وأوضح، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية"، على فضائية "MBC مصر"، مع الإعلامى عمرو أديب، أن المتهمين الذين ألقى القبض عليهم اثنين، وهناك 5 استطاعوا التمكن من الهرب وألقى القبض على 3 بينهم، موضحا أن 90 % مما نشر على المواقع الإخبارية أو السوشيال ميديا باستثناء بيانات النائب العام، غير صحيحة.
 
وأشار إلى أن القضية اتصلت بقضية أخرى ليس لها علاقة، ولكن جرت التحقيقات فى اتهامات أخرى، مضيفا أن هناك صورة ذهنية تكونت في المجتمع حول "نازلى" ووجد الفتاة شكلا وموضوعا بريئة، حيث هناك فترات من حياتها وداخل الحبس سقطت من حياتها.
 
وتابع: "توجهنا بطلب للنيابة حيث لاحظنا أزمة نفسية لديها، وجرى عرضها على مفتش الصحة، وأعد تقريرا بأنها تحتاج استشاريا نفسيا، وتم تقديم طلب أخر للتصريح لأحد الأطباء النفسيين بزيارة المتهمة، وبالفعل جلس معها الطبيب وطلب أن يجلس معها مرة أخرى، وحصل على تصريح ثانى".
 
وأوضح، أنه جرى تقديم التقرير والذى كان له نتائج خطيرة بأن 20% من الحالات التي تعانى منها نازلى قد يقدمون على الانتحار أو يقدمون بإيذاء أنفسهم، وتم تقديم مذكرة دفاع، مرفقة بالتظلم بأنه لا يستدعى حبسها أو وجود أدلة كافية على الاتهام المنسوب لها، مشيرا إلى أنه أفرج عنها على ذمة التحقيقات ولا يعنى إدانة ولا براءة، حيث القضية بها 16 متهما.
 
وذكر أن هناك قضيتين أحدهما اغتصاب، وشهود جاءت تحريات أنهم يتعاطوا مخدرات، ونشر أخبار عن الموضوع بتهمة أخبار كاذبة، أما قضية الفيرمونت الرئيسية بها أكثر من قضية اغتصاب.
 
وكانت النيابة العامة، قررت إخلاء سبيل سيف الدين أحمد، ونازلى مصطفى، ابنة الفنانة نهى العمروسى، المحبوسين على ذمة التحقيقات فى واقعة اغتصاب فتاة الفيرمونت، وما يرتبط بها من وقائع أخرى.


 
 
اقرأ أيضًا:

الزمالك وطلائع الجيش . تعرف على موعد اللقاء والتشكيل المتوقع..وتحذيرات باتشيكو


طارق السيد ..انا شامم ريحة بطولة الدورى فى الزمالك السنة دى وجبت فتوح وزيزو






كبدة الفلاح .. حمير أم لا؟

نفى مدير مطعم كبدة الفلاح بالاسكندرية، أنيس حامد، ما تداولته صفحات على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بشأن اغلاق المحل بسبب ضبط "كبدة حمير" بحوزته.

وقال أنيس، إن ما تداولته بعض الصفحات، عار تماما من الصحة، وإنما الحقيقة أن سبب تشميع المحل هي مخالفة الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا.

وأضاف: "يوم الثلاثاء الماضي كانت فيه حملة من الحي وشمعت المحل لمدة أسبوع بسبب الزحمة أمام المحل، وغرمتنا 4200 جنيه".

وتابع: "وعلى الفور دفعنا الغرامة المقررة، ومن المفترض أن نعيد فتح المحل يوم الاثنين المقبل، واستئناف العمل مرة أخرى بصورة طبيعية".

وعن مصدر الشائعة، قال مدير محل كبدة الفلاح: "بعض الصفحات المجهولة هي التي نشرت الشائعة والمحلات التي سرقت اسمنا شوشرت بعدها، لكن نحن مستمرين في القضايا ضدهم لسرقة اسم الفلاح، وسنقاضي كل من روج الشائعة، لأن كبدة الفلاح لها سمعة في السوق من 60 سنة".

وتمكنت حملة مكبرة من حي وسط بالاسكندرية، الثلاثاء الماضي، من غلق 9 منشأت خالفت تطبيق الاجراءات الاحترازية لفيروس كورونا، من بينها مطعم كبدة الفلاح الموجود بمحطة الرمل.

وقاد الحملة المكبرة للتفتيش علي المطاعم والكافيهات والمقاهي والمحلات، اللواء علاء يوسف رئيس حي وسط، في إطار تغعيل قرارات رئيس مجلس الوزراء بشان خطة الدولة الشاملة لحماية المواطنين من التداعيات المحتملة لفيروس كورونا، وتنفيذا للتعليمات الصادرة خلال اجتماع اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا.

وشددت الحملة علي ضرورة الالتزام بتطبيق الاجراءات الاحترازية داخل كل منشاة، ومنع دخول المواطنين دون ارتداء الكمامات الواقية، وتوفير أجهزة لقياس الحرارة ومستلزمات لتطهير ولتعقيم الأيدي بمدخل المنشأت.

كما تضمنت الاجراءات الاحترازية التي باشرتها الحملة التأكيد علي ضرورة توفير سلات مهملات، والتخلص من النفايات بشكل آمن، واستخدام المواد المطهرة المعتمدة من وزارة الصحة، والتطهير بشكل منتظم مع وضع الإرشادات التوعوية.

وأكد عبده محمد، أحد عمال كبدة الفلاح، أن كل ما تردد عن إغلاق المطعم بسبب لحم الحمير، هو كذب وافتراء ولا أساس له من الصحة، ولكنه مجرد اجتهادات من رواد السوشيال ميديا بحثًا عن التريند على حساب المطعم الشهير.

وأضاف العامل، أن شهرة المطعم هي من دفعت مروجي الشائعات للنيل منه، من أجل الصعود على كتفه والتربح من وراءه، بحسب تصريحاته «كل ده هجص إحنا بضاعتنا زي الفل وكل الناس في إسكندرية وبرة إسكندرية يشهدوا بكدة، ولينا شهادات صحية بتأكد كلامنا».

وتابع أن تجمع المواطنين الكبير أمام المطعم تسبب في مخالفة رصدها الحي على إثرها تحررت شكوى ضد المطعم، وهو ما كان سيتداركه المطعم في الأيام المقبلة، ولكن «فيه ناس بتصطاد في المية العكرة وعايزين يضرونا في أكل عيشنا، حسبي الله ونعم الوكيل فيهم».
 
 
اقرأ أيضًا:

أحمد مصطفى اسم حلمى زامورا لازم يرجع على الملعب بدل ابورجيلة ..سالم الزمالك بمن حضر وعروض الاحتراف فشنك


عمر النور عمرى ما خسرت من الاهلي وسجلت هدف خللى الفناجيلى يشير للجمهور بنزول ارض الملعب والغاء المباراة






ترامب

«سيعود الكثير منا في 19 يناير 2021 حاملين أسلحتنا دعمًا لعزيمة أمتنا التي لن ينساها العالم أبدا».. دعوات أطلقها أنصار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد حادث اقتحام مبنى الكابيتول (مقر السلطة التشريعية في الولايات المتحدة)، لحشد بعضهم والعودة إلى العاصمة واشنطن لحفل تنصيب الرئيس المنتخب جو بايدن في 20 يناير الجاري.

ويستخدم أنصار ترامب ذوي الآراء المتطرفة غرف دردشة على تطبيقات «تليجرام»، «بارلير» إضافة إلى منصة «دونالد وين» في إطلاق تلك الدعوات، والتي تمّ استخدامها مسبقًا في التخطيط وتنسيق مسيرة 6 يناير التي تحولت إلى أعمال شغب، ونشروا ملصقات وقتها عن رغبتهم في «احتلال» بنى الكابيتول، وكان لأنصار حركة «كيو أنون» حضور واضح في أحداث الأربعاء الماضي، وفقا لما نشرته شبكة «NBC» الإخبارية الأمريكي.

وزادت حدة العنف لدى البعض بشكل غير مبرر، حيث نشر أحد الأشخاص على منصة «دونالد وين»، قائلًا: «الجولة الثانية يوم 20 يناير.. هذه المرة بلا رحمة، أنا لا أهتم حتى بإبقاء ترامب في السلطة.. أنا أهتم بالحرب »، وشهدت المنصة إشادات كثيرة بالأشخاص الذين قاموا بأعمال الشغب في أثناء عملية اقتحام الكونجرس، باعتبارهم «أبطال».

بينما تسعى سلطات إنفاذ القانون جاهدة لتحديد المشاركين في اقتحام مبنى الكابيتول، ونفذت عشرات الاعتقالات حتى الآن، وهم قلقون بشأن حفل تنصيب بايدن باعتباره هدفا آخر، وبدأت الجهات الرسمية في تعقب الحسابات التي تطلق دعوات للحشد وحمل السلاح في حفل تنصيب الرئيس الـ46 للولايات المتحدة الأمريكية.

وتلقت إدارة المتنزهات الوطنية، التي تتعامل مع تصاريح التجمعات في العاصمة واشنطن،7 طلبات بالحصول على تصاريح للتجمعات تتداخل مع تاريخ التنصيب، أحدها مخصص لمؤيدي ترامب.

وأعربت ميجان سكوير أستاذة علوم الكمبيوتر في جامعة إيلون، عن خوفها من تركيز المتطرفين على بايدن خاصة أن ترامب لن يكون حاضرا في حفل التنصيب، قائلة « في 6 يناير تركزت طاقتهم على الكونجرس، وفي 20 يناير، سيركزون طاقتهم على بايدن.. هذا مقلق بشكل خاص، لأنهم لا يشعرون بالندم أو الخجل».

وقال جوناثان جرينبلات، رئيس رابطة مكافحة التشهير، إنَّ «تنصيب رئيس جديد لا يعني أن اختفاء المتطرفين المؤيدين لترامب»، متابعًا: «الرواية التآمرية التي لا أساس لها من الصحة حول تزوير الانتخابات ستستمر في تحريك المتطرفين لبعض الوقت في المستقبل».


 
 
اقرأ أيضًا:

طارق يحيى يكشف تفاصيل العرض الفرنسي لضم مصطفى محمد وبشرة خير من فرجاني ساسي


اخبار الزمالك اليوم | 3 صفقات و5 راحلين .. صدمة جديدة في صفقة القرن .. مؤامرة الوكيل الأهلاوي .. طمع ساسي .. البلدوزر يحرج الزمالك .. مجموعة الموت .. استبعاد الثنائي .. وكذبة روقة






اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد