أخر الاخبار

 

وباتشيكو يعلن التشكيل بمفاجأة جديدة .. وعلي ماهر يهاجم بثنائي الزمالك السابق

12 يناير 2021 الساعة 3:49 مساء
وباتشيكو يعلن التشكيل بمفاجأة جديدة .. وعلي ماهر يهاجم بثنائي الزمالك الساب


سارة عبد الباقي وأحمد عادل الشريف
 
 
يحل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك  ضيفا على المصري في الخامسة مساء اليوم الثلاثاء باستاد برج العرب في الجولة السابعة للمسابقة المحلية.
 
يحتل الفريق الأبيض المركز الثاني برصيد 13 نقطة متساويا مع الأهلي صاحب الصدارة في عدد النقاط، في حين يحتل الفريق البورسعيدي المركز الرابع برصيد 10 نقاط.


ويفتقد الفريق الأبيض في مباراة اليوم خدمات كلاً من محمود عبدالرحيم "جنش" للإصابة بشد في العضلة الضامة، ومحمد أشرف "روقة" لإصابته بعدوى فيروس كورونا، ومحمد عبدالسلام ومحمد عبدالشافي لعدم الجاهزية، وحميد أحداد بسبب إصابته بمزق في العضلة الخلفية.


ويغيب عن الزمالك أيضاً في لقاء المصري، مصطفى محمد والتونسي فرجاني ساسي ومحمود عبدالعزيز ومصطفى فتحي لأسباب فنية، بينما يغيب حازم إمام لإراحته بناءً على قرار الجهاز الفني للقلعة البيضاء بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، وذلك لعدم إجهاده بعد خوضه لمباراة الزمالك الأخيرة أمام طلائع الجيش، وبذله مجهود كبير.





 
مفاجآت المصري
يسعى فريق المصري البورسعيدي لتحقيق مفاجأة في لقاء اليوم والفوز على الزمالك، وأكد علي ماهر المدير الفني للفريق على صعوبة المباراة خاصة وأن الفريق المنافس قوي ويضم مجموعة متميزة من اللاعبين.


ويعتمد الجهاز الفني للفريق البورسعيدي على لاعبيه أمثال أحمد مسعود وكريم العراقي وإسلام صلاح وعمرو موسى وأحمد شديد قناوي وفريد شوقي وسعيدو سنبوري ومحمد عنتر وأحمد رفعت و كازادي كاسينجو و عمر كمال عبدالواحد.



 
 
 حافلة الزمالك تصل استاد برج العرب

وصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي  إلى ستاد برج العرب استعدادا لخوض مباراة المصري البورسعيدي المقرر لها في الخامسة مساء، في إطار منافسات الجولة السابعة للدوري الممتاز.


وعقد الجهاز الفني للفريق بقيادة جايمي باتشيكو محاضرة فنية على اللاعبين بفندق الإقامة، شرح خلالها الخطة التي سيخوض بها مواجهة المصري كما قام بتوجيه المهام الأخيرة للاعبين قبل المباراة التي يسعى الأبيض لحسمها لصالحه والحفاظ على نتائجه الإيجابية.


 
 
لاعبو الزمالك  يعاينون أرضية استاد "برج العرب"


قام لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بمعاينة أرضية ستاد "برج العرب" الذي سيستضيف مواجهة المصري البورسعيدي المقرر لها الساعة الخامسة مساء، في الأسبوع السابع لبطولة الدوري الممتاز.


وأجرى الجهاز الفني واللاعبين جولة سريعة في جميع أنحاء الملعب لمعاينة الأرضية واختبار النجيلة.


 
 
تشكيل الزمالك أمام المصري
أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي باتشيكو عن التشكيل الذي سيخوض به الفريق مباراة المصري مساء اليوم في الجولة السابعة لمسابقة الدوري.
 
جاء التشكيل كالتالي:
حراسة المرمى : محمد أبو جبل
خط الدفاع : أحمد فتوح - محمود الونش – محمد عبد الغني - حمزة المثلوثي
خط الوسط : طارق حامد - إمام عاشور - أحمد سيد زيزو - يوسف أوباما – عبد الله جمعة
خط الهجوم : أشرف بن شرقي
ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من محمد عواد ومحمود علاء وأحمد عيد ومحمد أوناجم و حسين فيصل وإسلام جابر  ومحمود شيكابالا وعمر السعيد وأسامة فيصل
 
 
 
تشكيل المصري أمام الزمالك
أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري بقيادة علي ماهر عن التشكيل الذي سيخوض به الفريق مباراة الزمالك مساء اليوم في الجولة السابعة لمسابقة الدوري.
 
جاء التشكيل كالتالي:
حراسة المرمى : أحمد مسعود
خط الدفاع : أحمد شديد قناوي – أحمد شوشة – عمرو موسى – كريم العراقي
خط الوسط : فريد شوقي – إيزي ايميكا – سعيدو سيمبوري  - عمر كمال عبد الواحد – أحمد رفعت
خط الهجوم : كازادي كاسينجو

اخبار الزمالك

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد