أخر الاخبار

 

باتشيكو يكشف كلمة السر فوز الزمالك ويضع 3 شروط للتعاقد مع بديل مصطفى محمد وفرجاني ساسي

12 يناير 2021 الساعة 8:20 مساء
باتشيكو  يكشف  كلمة السر فوز الزمالك ويضع 3 شروط للتعاقد مع بديل مصطفى محمد و


باتشيكويكشف  كلمة السر  عن فوز الزمالك وشرط التعاقد مع صفقة جديدة. 
 
أكد البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على أهمية الفوز الذي حققه فريقه على المصري بهدف دون رد في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي :" سعداء بالفوز في اللقاء، المباراة كانت جيدة خططيا، والمصري لم يخسر من قبل، وإذا كان المنافس غير منظم لاستقبل ثلاثة أهداف في اللقاء اليوم.
"وأضاف باتشيكو،  أنه ترك الاستحواذ للزمالك وأخطر لاعبيه بأن الفريق سيفوز بالتفاصيل الصغيرة، ولا بد من التركيز والتنظيم داخل الملعب، وأشار إلى أن الزمالك نجح في شن هجوم منظم وتمكن من التسجيل، وأضاف المدرب البرتغالي أنه لعب بصورة  خططية جيدة.
وأكد  أن من الصعب التغيير في المراكز الحساسة خلال المباريات مثل حراسة المرمى، كما أنه من الصعب أن يجري تغيير الظهير والمساك معا حتى لا يقوم بتغيير 50% من خط الدفاع.
وأوضح باتشيكو أنه لعب مباراة اليوم بدون عدد كبير من اللاعبين ولم يشك من ذلك، مضيفا أنه لم يدفع بأشرف بن شرقي في مركز الجناح الأيسر لأنه لن يقدم المساندة الدفاعية، وأضاف أنه حرص على إراحة شيكابالا وعدم الدفع به أساسيا خاصة وأنه شارك في اللقاء السابق.
وأضاف المدير الفني لفريق الزمالك،  أن أي لاعب جديد سينضم للفريق لن يشارك أساسيا بسهولة لأن المجموعة المتواجدة حاليا متميزة، ولابد أن تكون الصفقات الجديدة أفضل.
أشرف قاسم 
أعرب أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن رضاه التام عن الفوز على المصري البورسعيدي اليوم مؤكدا أنه فوز صعب جدا.أضاف قاسم أن الأداء لم يكن مرضيا اليوم بسبب الإرهاق الذي يعانيه اللاعبون بعد خوض لقاء طلائع الجيش في السويس قبل مواجهة اليوم بـ ٤٨ ساعة حيث العودة إلى القاهرة والسفر مرة أخرى للإسكندرية.أشار أشرف قاسم إلى أن النقاط الثلاث هي الأهم وكذلك تحقيق الفوز الرابع على التوالي موجها الشكر للاعبين على إصرارهم، وكذلك الجهاز الفني، ومجلس الإدارة على الدعم والمساندة المستمرة للاعبين. وأوضح المشرف العام على فريق الكرة أن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني استطاع عمل توليفة لمواجهة الارهاق، مشيرا إلى أن إمام عاشور يلعب بثقة المدير الفني واللاعبين، ويقدم مستويات فنية مميزة، ويستحق التسجيل.وفاز الزمالك على المصري بهدف نظيف في الجولة السابعة للدوري الممتاز التي أقيمت باستاد برج العرب في الإسكندرية.

اخبار الزمالك

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة باستبعاد المثلوثي مع هذا الرباعي وظهور رفاعي وعودة هذا الثلاثي

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

فضيحة سقوط الاتحاد امام أبها..الهلال على أعتاب حسم دورى روشن .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  فضيحة سقوط الإتحاد بثلاثية أمام أبها    احمد عادل الشريف   تلقى فريق الكرة بنادي الاتحاد، خسارة مفاجئة أمام مضيفه أبها بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة  .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل رو

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل روقا

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء سموحة، فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش برج العرب . ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة المقرر

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

  سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، إلى الدور النهائي من بطولة أفريقيا للأندية، وذلك بعد فوزه على البنك التجاري الكيني بنتيجة 3- 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد