أخر الاخبار

 

سانت اتيان الفرنسي يتهم الزمالك فى صفقة مصطفى محمد ..ميدو يكشف تطورات خطيرة فى بيع البلدوزر مفاجأة

13 يناير 2021 الساعة 11:00 مساء
سانت اتيان الفرنسي يتهم الزمالك فى صفقة مصطفى محمد ..ميدو يكشف تطورات خطيرة


 
 
كشف جون لوك بازين مدير التعاقدات في سانت إيتيان ورئيس الكشافين كذلك عن توقف المفاوضات بين ناديه والزمالك بشأن ضم مصطفى محمد مهاجم الفريق الأبيض.

وقال مدير التعاقدات في سانت إيتيان لـFilGoal.com: "قيمة الأموال المطلوبة لم تتغير، لكن من المهم تقدير الوضع الحالي لعالم كرة القدم في ظل الوباء المنتشر".




كشف جون لوك بازين مدير التعاقدات في سانت إيتيان ورئيس الكشافين كذلك عن توقف المفاوضات بين ناديه والزمالك بشأن ضم مصطفى محمد مهاجم الفريق الأبيض.

وقال مدير التعاقدات في سانت إيتيان لـFilGoal.com: "قيمة الأموال المطلوبة لم تتغير، لكن من المهم تقدير الوضع الحالي لعالم كرة القدم في ظل الوباء المنتشر".

وواصل "المفاوضات توقفت لكن من طرف الزمالك".

وتابع "الزمالك كان قد وافق في البداية على طريقة لجدولة قيمة الصفقة وعملية البيع، لكن بعد ذلك تراجع بعد الاتفاق،"هذا هو الوضع، وباقي التفاصيل سرية".
وأكمل جون لوك بازين حديثه "كنا قد توصلنا لاتفاق لضم مصطفى محمد بعقد يمتد لـ4 سنوات ونصف".
وأضاف "اللاعب سألنا عن المدرب كلود بويل، واقتنع بما سيقدمه له وما سيمنحه الانضمام لنا من دفعة للأمام لكي يلعب في الدوري الإنجليزي مستقبلا".

 وأتم "موقف المفاوضات الحالي؟ متوقفة الآن".
وكان FilGoal.com علم في وقت سابق أن الزمالك طلب 5 مليون دولار –وليس يورو كما هو معتاد أن تتعامل الفرق الأوروبية-، بجانب مليون ونصف المليون دولار كحوافز.
الزمالك يريد أيضا 15% نسبة من إعادة بيع مصطفى محمد إلى أي فريق مستقبلا.
FilGoal.com علم أيضا بأن النادي الفرنسي يريدون تقليل نسبة إعادة البيع إلى 10% فقط، كما يوجد خلاف آخر حول طريقة السداد، إذ يرغب سانت إيتيان في دفع قيمة الصفقة على قسطين، فيما يريد الزمالك المبلغ كاملا دفعة واحدة.
مصطفى محمد عاد لنادي الزمالك بعد فترتي إعارة بداية الموسم الماضي.
صاحب الـ24 عاما سجل هدفين في مباراتين خاضهما الفريق حتى الآن في الدوري هذا الموسم.
 
 
ميدو يكشف تطور جديد فى الصفقة 
 
اكد أحمد حسام ميدو فى برنامج اودة اللبس على قناة النهار :ان الزمالك وضع بند في عرضه الأخير إلي سانت ايتيان بشأن مصطفي محمد، بأنه إذا تم إعادة بيع اللاعب لأي نادي مصري آخر سيدفع الفريق الفرنسي 5 مليون دولار للزمالك .

واضاف ميدو: مصطفي محمد يقترب من الانتقال إلي سانت ايتيان الفرنسي مقابل 5 مليون دولار بالإضافة لبعض المكافآت لنادي الزمالك .
واشار ميدو: الى هناك اتجاه مطروح لإعارة مصطفي محمد إلي سانت ايتيان مع زيادة القيمة المالية نصف مليون دولار .
وتحدث المدير الفني سابق لفريق الزمالك، عن النجم التونسي  فرجاني ساسي ، مشيرا إلى من الصعب ان يجد نفس درجة الحب التي وجدها من جمهور الزمالك في أي نادي آخر، لأن جمهور الزمالك يعشق "اللاعب الحريف" .
واكد أحمد حسام ميدو نجم فريق الزمالك السابق : وجود فرجاني ساسي مع الزمالك مهم للغاية، ولا يجب ربط موقفه بتألق إمام عاشوروقال :إمام عاشور مختلف فنيا عن فرجاني ساسي، ويمكن اللعب بالثنائي معا بجوار طارق حامد





 
 
إقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة 
 

الزمالك ينتظر 2 مليون جنيه .. وصدمة مدوية لمصطفى محمد والجماهير تشمت في البلدوزر

اخبار الزمالك

ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم ضد الإعلامي نيشان وتكشف عن مفاجأة

ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم ضد الإعلامي نيشان وتكشف عن مفاجأة جديدة

احتفلت المذيعة ياسمين عز بحصولها على حكم ضد الإعلامي نيشان، في القضية التي رفعتها ضده في دبي، على خلفية أزمتها معه التي اشتعلت خلال تواجدهما على هامش "منتدى الإعلام العربي" في جلسة بعنوان "الإعلام والتريند" بشهر سبتمبر من العام الماضي في دبي.وكشفت "ياسمين" عقب إعلان

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 3 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة لوتون تاون ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباريات الدوري السعودي أهمها مواجهة التعاون ضد الهلال.  

طبيب الزمالك يكشف غياب هذا الثلاثي عن نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان. ضياء السيد بكشف ماذا يحتاج السعيد للتألق مع الزمالك

تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز،  قبل أيام من مواجهتى نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية حيث تأكد غياب ثلاثة من نجوم الفريق دفعة واحدة بسبب الإصابة لينضمو إلى قائمة الزمالك التى تغيب منذ فترة عن صفوف الفريق خاصة محمود

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزم

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزمالك ومشكلة مصطفى شلبي

بركات: جوميز أخطأ في تشكيله أمام البنك الأهلي.. وإصابة شلبي مؤثرة أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك أخطأ في تشكيله خلال مباراة البنك الأهلي، التي فاز فيها الأبيض بهدف نظيف، ضمن منافسات الدوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3
المزيد